نادين نجيم...حامل؟

اطلالة نادين نجيم في مسلسلها الجديد نص يوم

اطلالة نادين نجيم في مسلسلها الجديد نص يوم

تيم حسن ونادين نجيم من كواليس نص يوم

تيم حسن ونادين نجيم من كواليس نص يوم

صورة من كواليس مسلسل نص يوم

صورة من كواليس مسلسل نص يوم

تنشغل الفنانة اللبنانية نادين نجيم هذه الايام بتصوير مسلسلها الدرامي "نص يوم" الذي يشاركها البطولة فيه الممثل السوري تيم حسن، وسيعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، فيما كشفت نادين عن اولى الصور من كواليس العمل.

"نص يوم" تنتجه شركة "الصّباح ميديا"، والنص مقتبس عن رواية فضل مخرج العمل سامر البرقاوي التكتم عن اسمها، مكتفيا بأنها دراما تدور حول حكاية حبّ ضمن قالب بوليسي تخترقها جملة صراعات تطرح أسئلة وجودية كثيرة، حيث يبدأ العمل بوفاة رجل يدير إقطاعية زيتون واسعة، ما يستدعي عودة ابنه المغترب ميار (تيم حسن) إلى البلاد بغية إنهاء جملة التزامات مهنية وعائلية. لكنّ عجلة القدر تدور فتضع ميار على سكة عشق مع فتاة جميلة تدعى يارا (نادين نجيم) ما يدفعه إلى إلغاء سفره والبقاء في البلاد.


 في عيد ميلادها.. جوانب من حياة نادين نجيم

في عيد ميلاده..جوانب لا تعرفونها عن تيم حسن

نادين نجيم: نعم.. أسامح زوجي اذا خانني!
نادين تنفي خبر حملها
وفي اطار انشغالات نادين بالمسلسل، لاحقتها في اليومين الماضيين شائعة حملها مما اضطرها الى نفي الامر علنا لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  قائلة :"خبر الحمل غير صحيح… كانت بعتقد مزحة كذبة اول نيسان".

يشار الى انه يعرض لنادين نسيب نجيم حاليا مسلسل "سمرا" الذي يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة في الدول العربية وتدور أحداث المسلسل عن المهمشين الذين أهملتهم الحياة "الغجر"، فجاء الحب ليدعمهم ببعض الإنصاف. وتلعب نادين دور (سمرا) الفتاة الجذابة الجميلة المنتمية إلى الغجر، التي استطاعت ان تترجم الفقر والحاجة واليأس الذين يصادموها في حياتها إلى رقصة تجوب بها شوارع المدينة والقرى، الى ان تلاقيها الأقدار بطبيب في منظمة "اطباء حول العالم" يقع في غرامها.