آخر التغريدات: طفل "يحرق قلب" نجوى كرم..ومنة فضالي تغادر المستشفى

شذى حسون باحدث اطلالة لها

شذى حسون باحدث اطلالة لها

نجوى كرم تتاثر بطفل وهو يبكي

نجوى كرم تتاثر بطفل وهو يبكي

جويل ماردينيان برفقة ابنتها ووالدتها..ونفس الفساتين

جويل ماردينيان برفقة ابنتها ووالدتها..ونفس الفساتين

هند صبري باطلالة غجرية

هند صبري باطلالة غجرية

هيلدا خليقة متألقة باحدث اطلالة لها

هيلدا خليقة متألقة باحدث اطلالة لها

غادة عبدالرازق تعاني من الطقس البارد في لندن

غادة عبدالرازق تعاني من الطقس البارد في لندن

امل حجازي برفقة شقيقتها

امل حجازي برفقة شقيقتها

الفنانة منة فضالي تطمأن جمهورها على صحتها وتنفي اي شائعات بخصوص خضوعها لعمليات "نفخ وشفط"، اما نجوى كرم فتتأثر بفيديو لطفل وهو يبكي وتقرر لقائه، فيما اكدت لطيفة التونسية عدم خشيتها الارهاب واستعدادها للاستشهاد فداء لوطنها، في حين يلقط يوسف الخال "عدوى" من زوجته...هذا بعضا مما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليكم التفاصيل:

لطيفة مستعدة لفداء وطنها
بعدما تم تداول اسم الفنانة التونسية لطيفة مؤخرا من بين قائمة المهددة بالقتل من الجماعات الارهابية، أكدت صاحبة اغنية "يا ابيض يا اسود" انها على اهبة الاستعداد لتقديم روحها فداء للوطن قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل. الإرهاب ما يخوفنا والعمر وقفة عز. دماؤنا مش أغلى من دم شهدائك يا تونس، تحيا تونس".

دنيا غانم .."بحبك يا سوكي"
الممثلة المصرية دنيا سمير غانم عايدت شقيقتها ايمي بمناسية عيد ميلادها، وقالت لها: "كل  سنة وانت طيبة يا اجمل واخف دم بنت في العالم ربنا يحميكي ويحبب فيكي الناس و يعمل لك الخير دايما في حياتك ويبعد عنك كل سوء بحبك يا سوكي". 

راغب علامة يغرق في همومه
الفنان اللبناني راغب علامة الذي فقد والديه خلال شهر واحد، يعاني وجع غيابهما، فنشر صورة ل تجمعه بوالدته، وعلّق عليها: "مرات الهموم بتكبر عالايام والليالي بتطول، ولا قادر نام، فجأه بسمع صوتك بقلبي وضميري يردلي الامل والاحلام. انا مش ممكن انسى عينيكِ يا امي".

شذى حسون تحتفل بفوزها
الفنانة العراقية شذى حسون استعادت ذكرى فوزها باللقب الرابع لبرنامج ستار أكاديمي ونشرت صورة لها اثناء تتويجها وعلقت قائلة "مثل هذا اليوم ٣٠/٣/٢٠٠٧ حقق حلمي وأمنية كل شخص من بي وبصوتي.. انه يوم الشذاويين يوم النجاح يوم الإصرار والكفاح .. احبكم واشكر كل داعميني واشكر رب العالمين على كل نعمة على رغم كل المعوقات وكل التحديات فإصراري على النجاح والوصول لهدفي لن يقف طالما انا حية ارزق".

 ماجد المهندس..آخر هدوء
الفنان الاماراتي ماجد المهندس شارك جمهور بأغنيته الجديدة بعنوان "هدوء"، وهي من من كلمات تركي ال الشيخ، الحان نواف عبدالله، فحاكى ماجد فيها مشاعر العشاق والامهم من الفراق حيث يقول مطلعها: "هدوء .. من فضلك هدوء .. جروحي توها نايمة غمضت ليله عيونها وسما عيوني غايمه".

ميريام فارس تستعيد نشاطها 
الفنانة اللبنانية ميريام فارس اكدت في بيان لمكتبها الاعلامي عن استعادة نشاطاتها وحفلاتها الفنية بعد انتهاء فترة إجازة الامومة ووضع مولودها الاول "جايدن".

وذكرت ميريام انها توجهت برفقة فرقتها الموسيقية الى مسقط لإحياء حفل زفاف ضخم مساء اليوم الخميس، ومن بعده تتوجه مباشرة إلى  ابو ظبي لإحياء حفل زفاف لأحد اهم العائلات يوم الجمعة الأول من شهر ابريل.

منة فضالي .."لا شفط ولا نفخ"
 الممثلة المصرية منة فضالي طمأنت جمهورها عن صحتها بعد مغادرتها المستشفى خضوعها لعملية جراحية قبل أيام.

وكتبت منة عبر "الفيس بوك": "شكرا لكل الناس اللي جتلي وبعتتلي ورد واهتمت تجيلي والناس اللي سألت، وشكرا للي مفكروش اصلا انهم يسألوا كتر خيركم، مش عارفة اكتب أسماء، لأنهم كتير اوي، بس فيه ناس مسبتنيش خالص وربنا يقدرني وارد جميلكم، لأني عرفت في شدتي مين أنا فارقة معاه ومين بيتمنالي الشر" مضيفة "الحمد لله انا خرجت من المستشفى، وانا معملتش شفط ولا نفخ ولا الحاجات دي مفكرتش فيها اصلا، شكرا مرة تانية".

وكانت والدة منة فضالي اكدت ان ابنتها خضغت لعملية استئصال "كيس دهن" من دون ايضاح تفاصيل اخرى.

يوسف الخال يلتقط عدوى من زوجته
الممثل اللبناني يوسف الخال شارك زوجته الفنانة نيكول سابا في هوايتها المفضلة برسم التصاميم الهندسية وتلوينها، ونشر صورة لاحدى الرسمات وهو يلونها، وعلق عليها قائلاً: "الواضح إنو مرتي نقلتلي العدوى".

هند صبري بـ"لوك" غريب!
الممثلة التونسية هند صبري شاركت جمهورها عبر بأحدث جلسة تصوير لها بعدسة مروان نبيل ظهرت فيها بـ"لوك" غريب اشبه باللوك الغجري، لكن ما اثار تعليقات جمهورها هو شكل الاقراط الضخمة التي تدلت من شعرها!. 

طفل "يحرق قلب" نجوى كرم
ويبدو ان عواطف الفنانة نجوى كرم انكسرت امام طفل يبكي بحرقة قلب وبراءة وقررت لقائه قريبا.

نجوى نشرت فيديو عبر احد حساباتها بدا فيه طفل وهو يبكي بعد محاولة تخويفه من مصور الفيديو، وإخباره بأنه سيحضر الشرطة لأنه كسر الزجاج، فتأثرت صاحبة اغنية "روح قلبي" بهذا الموقف وعلّقت: "شوفوا البراءة ما أحلاها، والله نتفلي قلبي، بدي روح شوفوا بأقرب وقت".
شاهدوا الفيديو:

شذى سبت تتجاهل الانتقادات الجارحة
الفنانة البحرينية شذى سبت ردت على الانتقادت التي تطالها كل فترة مع شقيقاتها قائلة عبر "انستغرام" : "اتساءل بيني وبين نفسي، الهذه الدرجة يعاني البعض فراغا ليكثر من الهجوم على الفنانات؟ وللأسف، منهم من يشتم بطريقة فجة. اقول لهؤلاء افعلوا امورا مفيدة في حياتكم، فهذه الفنانة أو تلك التي تهاجمونها تعبت على نفسها وحققت إنجازات في مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

اطلالات متجددة وساحرة
هذا وشهد موقع "انستغرام" احدث الصور لكل من: شريف رمزي وزوجته ريهام ايمن وهما يحملان بين ذراعيمها مولودهما الاول، الاعلامية جويل ماردينيان اطلت برفقة والدتها بنفس الفستان باللون الازرق، الفنانة امل حجازي نشرت صورة لها برفقة شقيقتها، الممثلة غادة عبدالرازق اطلت من لندن وهي تتدفأ قرب الموقدة، ولدينا ايضا احدث اطلالتين لهيلدا خليفة وامل العوضي.