الانسحابات من "باب الحارة" تتواصل..اناهيد فياض تعتذر!

اناهيد فباض تتخلى عن باب الحارة بجزئه الثامن

اناهيد فباض تتخلى عن باب الحارة بجزئه الثامن

اناهيد بمشهد من مسلسل باب الحارة

اناهيد بمشهد من مسلسل باب الحارة

اناهيد بشخصية دلال مع زميلاتها في باب الحارة

اناهيد بشخصية دلال مع زميلاتها في باب الحارة

اناهيد فياض بشخصية دلال التي احبها الجمهور بها

اناهيد فياض بشخصية دلال التي احبها الجمهور بها

سلسلة الانسحابات من المسلسل الشهير "باب الحارة" تتواصل بدون توقف، وآخرها اعلان الممثلة السورية اناهيد فياض اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثامن منه بعدما احبها الجمهور بشخصية "دلال" طوال الاجزاء السبعة الماضية من المسلسل، وهي الشخصية التي تجسد فيها ابنة "ابو عصام" الوسطى، وتتميز بطيبتها وحنانها وارتباطها الكبير بعائلتها.

اناهيد اكدت خبر انسحابها من "باب الحارة" عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: " اودع شخصية (دلال) والتي لا شك كان لها أثر كبير في حياتي المهنية.. لابد أني سأفتقد العمل الذي التزمت به لأكثر من 10 سنوات على مدى 7 أجزاء".

وأضافت: "سأفتقد زملائي جميعا فنانين وفنيين جمعتنا الكثير من الذكريات والضحكات والمخاوف والمواقف، وعائلة "أبو عصام" بكامل أفرادها بكل سهولة أسميهم عائلتي الثانية، وبالتوفيق للمسلسل..وبإعتذاري عن الدور طويت بكل الحب صفحة جميلة، والقادم لابد جميل".

اعتذارات بالجملة
التغييرات التي طالت "باب الحارة" مؤخرا كانت قد شملت "عكيد الحارة"، أي الممثل السوري وائل شرف الذي اشتهر بدور معتز ليلعب دوره الممثل السوري مصطفى سعد الدين، كذلك ستحل الممثلة اريج خضور بديلة عن ليليا الاطرش في شخصية "لطيفة"، والنجم القدير أسعد فضة سيلعب دور النجم السوري أيمن زيدان والذي أدى شخصية "أبو ظافر" في الجزءين السادس والسابع.

تعرفوا الى "العكيد" الجديد لـ"باب الحارة"..وبديلة "لطفية"

باسم ياخور يصاب بوعكة صحية للمرة الثانية

يشار الى ان مسلسل باب الحارة من كتابة سليمان عبد العزيز وإخراج بسام الملا وناجي طعمي .

فهل ستشهد الايام المقبلة ايضا انسحابات اخرى؟ وهل سيتقبل المشاهدين بسهولة هذه التغييرات الطارئة؟ هذا ما ستكشفه لنا الايام المقبلة.