هذه رسالة وعد لصديقتها احلام بعد اعتذارها للجمهور

وعد تدعم احلام برسالة اعتذارها

وعد تدعم احلام برسالة اعتذارها

وعد ترتبط بصداقة متينة مع احلام

وعد ترتبط بصداقة متينة مع احلام

احلام تصدر امس موقفها من ايقاف برنامج ذا كوين

احلام تصدر امس موقفها من ايقاف برنامج ذا كوين

لم تمضي ساعات قليلة من تقديم الفنانة الاماراتية احلام رسالة اعتذار لجمهورها عن برنامج "ذا كوين" the quenn ، حتى سارعت صديقتها الفنانة السعودية وعد الى دعمها بخطوتها وهذه ومساندتها، فنشرت صورة لهما معا وعلقت بالقول :"‏مش غريبا عليكي يابنت الشامسي بنت اصل وتفهمي الاصول واعتذارك يا احلام اكبر دليل .اختك وعد".

وترتبط وعد بعلاقة صداقة متينة مع احلام وتتشاركان في الكثير من المرات بإحياء حفلات مشتركة في الاعراس، كما تسارعان دوما الى تهنئة او تقديم الدعم  لبعضهما علنا في أي مناسبة او ظرف تمر عليهما، وآخرها عندما  تمنت الفنانة الاماراتية لزميلتها وعد الشفاء العاجل جراء خضوعها لعملية جراحية في كتفها ووصفتها بـ"اختي الغالية". 

احلام تنفي تهمة العبودية عن "ذا كوين"..ماذا قالت؟

احلام تكشف لجمهورها اسرارا من حياتها لأول مرة

هكذا سخر عادل كرم من احلام ومن "الحلوميين"

اعتذار احلام من جمهورها
وكانت احلام الشامسي، اكدت امس الاربعاء، ان برنامج "ذا كوين" (الملكة)، ليس من بنات أفكارها، ولا يعبر عن شخصيتها، وذلك في أول تعليق رسمي لها، بعدما قررت قناة "دبي" إلغاء البرنامج بعد حلقته الأولى، وسط موجة من الانتقادات لها ولمحتوى البرنامج.  

واعربت احلام، في بيان مطول نشرته عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" عن بالغ اسفها لردود الافعال السلبية المصاحبة لعرض برنامجها (ذا كوين)، مشيرة الى ان "الهدف من المشاركة في (ذا كوين) هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصيتها الحقيقية.

وقالت: "إن أخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارات وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير".

واضافت: "أسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، وأؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم أن أكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني".