آخر التغريدات: هكذا تدفع نانسي الحسد عنها..وميساء مغربي تتعرض للخيانة!

نجوى كرم تحتفل بـ3 مليون معجب

نجوى كرم تحتفل بـ3 مليون معجب

ميساء مغربي تتعرض للخيانة

ميساء مغربي تتعرض للخيانة

يارا تستعد لالبومها الخليجي

يارا تستعد لالبومها الخليجي

كارول سماحة بين مرحلتين مختلفتين

كارول سماحة بين مرحلتين مختلفتين

حسن الرداد يؤدي مناسك العمر

حسن الرداد يؤدي مناسك العمر

اليسا مع وصلات الشعر المستعارة

اليسا مع وصلات الشعر المستعارة

زينة باحدث صورة لها

زينة باحدث صورة لها

ما تزال اجواء عيد الام تفرض هيبتها على نشاطات النجوم العرب عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، فالاعلامية لجين عمران تستذكر موقفا طريفا مع والدتها، اما زينة فتعايد امها برسالة مؤثرة فيما كارول سماحة سعيدة بأمومتها..في المقابل، فإن نجوى كرم احتفلت بـ3 مليون معجب بها بطريقتها الخاصة، فيما استذكرت علا فارس زميلها الراحل سعود الدوسري برسالة تقدير منه.

اليكم ابرز ما رصدته لكم "هي" هذا الاسبوع من تغريدات ونشاطات وصور نجومكم العرب عبر مواقع التواصل:

كارول سماحة..نسخة عن طفلتها!
النجمة اللبنانية كارول سماحة كشفت لاول مرة لجمهورها عن صورة لها وهي طفلة مع والدتها والصقتها بصورة  اخرى وهي تحمل طفلتها "تالا"، فظهر التشابه الكبير بين كارول وابنتها وكأنهما نسخة واحدة!..مما يدل ان صغيرتها تالا سترث بشكل كبير الجمال عن والدتها.

وفي سياق آخر، اعربت كارول عن سعادتها بإنهاء تسجيل الاغنية الثانية من البومها الجديد "مخلصة" . ونشرت صورة عبر "إنستغرام"، عليها كلمات الأغنية، وعلقت عليها: كلمات ثاني أغنية من ألبومي الجديد مخلصة.. كلمات محمد جمعة، الحان مدين، قريبا.. ألبوم جديد 2016".

نانسي عجرم تخشى الحسد!
الفنانة نانسي عجرم التي احتفلت مؤخرا بيوم الام برفقة والدتها وشقيقتها وحماتها، استغلت يوم اجازتها امس بقضائها مع زوجها فادي الهاشم، ونشرت صورة لهما معا  من داخل السيارة التي يتنزهان بهما حيث ظهرا بغاية السعادة والانسجام، قائلة: "يوم العطلة هو الفرح"، الا ان ما فاجئ متابعي الفنانة اللبنانية هي ارتدائها لسلسال في رقبتها معلقا به "عين زرقاء"، وهي الايقونة المتعارف عليها لمنع الحسد...فهل تخشى نانسي من تعرضها للحسد خلال امضائها اوقاتا سعيدة مع والد اطفالها؟.

من ناحية ثانية، تستعد نانسي للمشاركة في حفل " مهرجان الربيع " المقرر اقامته على مسرح احدى المولات الكبرى في أبو ظبى مساء يوم الاحد الموافق 31 مارس من الشهر الجاري .

شعر اليسا يثير الجدل 
لم تكن تدري النجمة اللبنانية اليسا ان مشاركتها لاحدى صورها العفوية داخل الاستديو خلال تسجيل احدى اغنياتها الجديدة ستثير الجدل بين الجمهور!، والسبب شعرها الذي بدا خفيفا جدا بعدما عمدت الى ضمه الى الخلف.

متابعو اليسا بدأوا بعقد المقارنات بين تسريحات شعرها التي تطل فيها في حفلاتها حيث يبدو شعرها كثيفا بوصلات الشعر وصورتها الحديثة، بعضهم اشاد بجرأة نجمتهم فيما الآخرون اعتبروا انهم مخدوعين بجمال نجمتهم. 

اليسا مستاءة من حسين الجسمي

بالصور: هيفاء تتنزه برفقة شقيقاتها الـ3 في بيروت

الفيديو: نانسي عجرم تروي اسرارا لاول مرة عن امومتها

حسن الرداد يؤدي مناسك العمرة 
الممثل المصري حسن الرداد يحرص دوما على تأدية مناسك العمرة في كل عام، وشارك جمهوره بصور له مع والدته داخل الحرم المكي، وعلق قائلا: "صباح الخير.. من الاراضي المقدسة .. اللهم تقبل".

زينة تعايد والدتها
وضمن اجواء عيد الام، شاركت زينة متابعيها بصورة لوالدتها. وارفقتها بمعايدة لامها كتبت فيها :"كل سنة وانت طيبة يا أمي وربنا ما يحرمناش منك ويديكي الصحة والعافية والعمر يااااارب.ويخليكي لولادك واحفادك اللي بيموتوا فيكي.. حبيبتي يا اعظم ام في العالم..كل سنة وكل أمهاتكم بخير وصحة"...مضيفة :"اللي مع امي دي بنت اختي القمر حبيبة".

لجين عمران وموقف طريف مع والدتها
كذلك احتفلت مقدمة البرامج السعودية لجين عمران بيوم الام ونشرت اول صورة جمعتها بها، وروت موقف طريف عن الصورة قائلة :"هذه الصورة من لحظاتي المفضلة مع روحي ودنيتي.. كنا طالعين البحر وكل ما ابي احكي من شدة الهوا يدخل شعري بفمي وعصبت، ولكن لما شفتها ضحكت علي انقلبت اللحظة من عصبية الى حفلة ضحك وسعادة.. عشان كذا امي وروحي وعمري ودنيتي غير.. تحول كل لحظة في حياتي الى قطعة سكر وتحليها مهما كانت صعبة.. وتعطرها بوجودها".

واضافت: "هذه الإنسانة علمت قلبي كيف يكون كبير بحجم الكون ويستوعب العالم ويسامح.. زرعت بداخلي الطموح والإرادة، علمتني كيف احلم ..".

علا فارس تستذكر سعود الدوسري
بدورها، الاعلامية الاردنية علا فارس استذكرت زميلها الراحل سعود الدوسري بالذكرى السنوية الاولى لوفاته وكتبت :"يرحلون وتبقى الذكرى..اللهم نسألك الرحمة والمغفرة لعبدك سعود عبدالله الدوسري"، وارفقت تغريدتها برسالة كانت قد تلقتها منه عام 2010:

يارا والبوم خليجي مرتقب
الفنانة اللبنانية يارا جددت تذكير جمهورها بموعد اقتراب البومها الخليجي الثاني الذي سيرى النور في نهاية شهر مارس، ونشرت صورة لها من داخل منزلها بدت فيها بغاية الاناقة، وعلقت قائلة "قريبا".

نجوى كرم تحتفل بـ3 مليون معجب
شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم احتفلت بوصول عدد متابعيها عبر موقع انستغرام الى 3 مليون متابع، وظهرت وهي تحمل بالونتين، واحدة على حرف شكل M وترمز للمليون، والاخرى على شكل رقم 3، وعلقت: "هيدا العدد ثمرة اهتمامكن".

ميساء مغربي تتعرض للخيانة
الاعلامية الخليجية ميساء مغربي اثارت الشكوك بتغريدة قالت فيها :"من المحزن أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة... وتبحث عن الحب في قلوب جباااااااااااااانة ..... مساء الشجاعة والوفاء"..فمن تقصد يا ترى بالخيانة؟ هل زوجها او احد المقربين منها؟.