بالفيديو: "احتضان" عبدالمجيد عبدالله لشمة حمدان يثير الجدل

شمة حمدان تثير الجدل بعدما احتضنت عبدالمجيد عبدالله

شمة حمدان تثير الجدل بعدما احتضنت عبدالمجيد عبدالله

شمة حمدان في احد حفلاتها

شمة حمدان في احد حفلاتها

الفنان الكويتي يمدح بزميلته شمة حمدان

الفنان الكويتي يمدح بزميلته شمة حمدان

اشعل فيديو نشرته الفنانة شمة حمدان عبر حسابها على انستغرام مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت فيه وهي تحتضن الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله وتقبله على خده، وهذا ما ينافي العادات والتقاليد الخليجية.

شمة علقت على الفيديو برسالة طويلة قالت فيها :" ليلة أمس كانت من أجمل الليالي اللي عشت فيها اللحظة اللي عمري ما بنساها.. انسان احبه من بداية حبي للغناء.. كل اغنية من اغانيه لها قصة معاي.. انسان كل ما تقابلت مع الصحفيين تكلمت عنه وعن مدى حبي له.. انسان على كثر ما أحبه الا اني حبيته أكثر وأكثر أمس؛ أخلاقه ، ذوقه، خفة دمه وتعامله الاكثر من الراقي مع جمهوره..على شعبيته ونجوميته الا انه حاول كثر ما يقدر يلبي طلبات جمهوره.. نعم هذا أول لقاء يجمعني فيه..".

شمة تعرب عن فخرها بأستاذها
واضافت شمة في رسالتها لعبدالمجيد الذي قال لها "جمهورك يفجع":"كلامك شهادة اعتز فيها طول العمر بوعبدالله ومتابعتك وحرصك لأعمالي الفنية تخليني أجتهد وأشتغل على نفسي أكثر..انت استاذي.. وانت الانسان اللي منك تعلمت ادمج مشاعري واحاسيسي في كل اغنية أغنيها، حبيت هذا المجال منك ومن فنك ومن اعمالك اللي دايماً تتميز عن غيرها..شكراً أستاذي الفنان الخلوق جداً عبدالمجيد عبدالله..يشهد الله انك أسعدتني".

جمهور الفنان السعودي عبر عن استيائه من الفنانة شمة معتبرا ان ذلك ينافي التقاليد العربية، كما وجهوا لها لوما شديدا معتبرين انها احرجته امام الحاضرين باحتضانها له من دون احترام جمهوره العريق في الوطن العربي. 

شاهدوا فيديو احتضان الفنان عبد المجيد عبدالله لزميلته شمة حمدان، وهل برأيكم يستحق هذا الجدل؟.