صور.. هل تعرفتم على كيندال و كايلي و كلوي؟

هل تتخيل ان هذه كيندال ؟

هل تتخيل ان هذه كيندال ؟

كلوي وكيندال!!

كلوي وكيندال!!

هل تعرفتم على كيندال و كايلي و كلوي؟

هل تعرفتم على كيندال و كايلي و كلوي؟

كيندال جينر !!

كيندال جينر !!

لا هذه كلوي؟!

لا هذه كلوي؟!

عائلة كارداشيان-جينر

عائلة كارداشيان-جينر

الشقيقات الثلاثة كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian)، كيندال جينر (Kendall Jenner)، كايلي جينر (Kylie Jenner) قاموا يوم الجمعة بالخضوع لتحول مذهل اخفى ملامح وجههم الشهيرة وجعل المارة في هوليود لا يستطيعون التعرف على أي منهم ، ولقد قامت كايلي بتوثيق الخطوات التي قاموا باتباعها للوصول إلى الصورة النهائية لتنكرهم ورحلتهم وسط المارة، على موقع Snapchat.


تنكر محترفين
كايلي نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي وشقيقتيها بتنكرهم الجديد، تنكر كايلي جعلها تبدو في صورة مراهقة تقليدية جميلة ، ولكن تنكر شقيقتها كان اكثر اثارة للدهشة والانبهار حيث ظهرت كيندال في صورة فتاة ذات ملامح عادية ووجه مغطى بالنمش وشعر احمر بينما ظهرت شقيقتها الكبرى كلوي في صورة سيدة كبيرة في السن ذات وجه ممتلئ وشعر رمادي.

 

 

عائلة كارداشيان-جينر
وفي أحد مقاطع الفيديو نشاهد كلوي وهي تتحدث باللكنة الامريكية الجنوبية ونستمتع إلى المرشد السياحي في الجولة وهو يحدثهم عن اهم المعالم السياحية في هوليود ومن اللقطات الطريفة في الفيديو تلك اللقطة التي يتحدث فيها المرشد السياحي عن عائلة كارداشيان-جينر دون أن تكون لديه فكرة عن مخاطبته لثلاثة منهم.

 

كايلي نشرت أيضا صور ومقاطع فيديو تظهر قيامها وشقيقتيها بالإعداد لتنكرهم المتقن وتشمل لقطات لكايلي وهي تضع أنف مستعار بينما تقوم كلوي بوضع الشعار المستعار والقناع الجلدي المليء بالتجاعيد.