آخر التغريدات: نيكول سابا وزينة تفاجئان الجمهور بهوايتهما

نيكول سابا تتمتع بموهبة الرسم

نيكول سابا تتمتع بموهبة الرسم

زينة لاعبة كرة قدم محترفة

زينة لاعبة كرة قدم محترفة

شذى حسون بسهرة مع عاصي الحلاني

شذى حسون بسهرة مع عاصي الحلاني

حسين الجسمي ضمن قائمة 20 شخصية مؤثرة

حسين الجسمي ضمن قائمة 20 شخصية مؤثرة

اصالة باحدث صورة لها مع ابنيها التؤم

اصالة باحدث صورة لها مع ابنيها التؤم

غادة عبدالرازق بلوك الجديد

غادة عبدالرازق بلوك الجديد

اطلالة نانسي عجرم في دبي

اطلالة نانسي عجرم في دبي

الفنان الاماراتي حسين الجسمي صنف ضمن اكثر 20 شخصية مؤثرة في الوطن العربي فيما وجهت له اصالة نصري رسالة مطولة عبرت فيها عن محبتها واعجابها بشخصه وفنه، اما نيكول سابا وزينة فكشفتا عن مواهب مميزة تمتلكانها، في حين اعلنت مايا دياب عن ارجاء حفلها في دبي الى جانب زميلها سعدالمجرد..هذا ابرز ما هيمن على نشاطات النجوم العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع، واليكم التفاصيل:

 داليدا عياش ودمية مصغرة عنها!
 مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، شاركت متابعيها بصورة لدمية تشبهها كثيراً علقتها على حقيبتها، وقالت: "كم هي جميلة دميتي النسخة المصغرة مني".

حسين الجسمي يقدم هدية للامارات
الفنان الاماراتي حسين الجسمي اعرب عن فخره بتصنيف الرابطة العالمية لمتدربي وزملاء الأمم المتحدة له ضمن أكثر 20 شخصية مؤثرة في الوطن العربي.

 وكتب عبر صفحته بموقع "فيس بوك": "فخر لي ولكل إماراتي أن يتم تصنيفي ضمن أكثر 20 شخصية عربية مؤثرة في الوطن العربي بقائمة الرابطة العالمية لمتدربي وزملاء الأمم المتحدة.. وباختيار أكاديميين وخبراء من جامعات هارفارد وجورج تاون وجورج واشنطن.. أهديه لوطني وللعرب جميعا".

اصالة لـحسين الجسمي: يا دواء لحظاتي!
من جهتها، اعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها  للفنان الإماراتي حسين الجسمي في رسالة طويلة نشرتها عبر "انستغرام" وقالت فيها :"صوته مثل روحه مثل فكره مثل كرمه مثل مبادئه، هو تقريباً الوحيد الذى يُبكينا فرحاً، في صوته بحّة تشبه الوطن الحلم، دنيا رائعة ربيعها خصب داخل حنجرته..هو القريب من نفسي حتى أصبح جزءا مني، أعشق الموسيقى التى يغنيها..حسين الجسمى شكراً لك على كل لحظات السعادة التى أهديتني شكراً لك يا دواء لحظاتي الحزينة وأيّامي المحبِطة، وأطال الله بعمرك يا عيون المحبّة أنت".

شذى حسون في مطعم عاصي الحلاني
الفنانة العراقية شذى حسون تتواجد حاليا في لبنان وقد لبت دعوة الفنان عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس لتناول العشاء في مطعمه الخاص ببيروت بحضور المخرج سعيد الماروق ومقدمة البرامج  اللبنانية أنابيلا هلال، وزوجها د. نادر صعب، بالإضافة لعدد من أصدقائهم، ووصفت سهرتها بـ"الممتعة والجميلة".

يُذكر ان شذى اطلقت قبل ايام كليب بعنوان "حبي الطاهر" وقد لاقى اصداء جيدة من قبل جمهورها.

 زينة لاعبة ماهرة بكرة القدم
الممثلة المصرية زينة كشفت لمتابعيها عن موهبة تتمتع بها وهي لعب كرة القدم حيث نشرت صورة لها وهي تشوط الكرة بحرفية وكأنها  لاعبة محترفة، وعلقت مازحة: "أهلا يا أحبائي، استمتع بلعب الكرة مع كريستيانو".

نيكول سابا تكشف عن موهبتها بالرسم
بدورها، الفنانة اللبنانية نيكول سابا كشفت عن هواية مميزة  تمتلكها، وهي الرسم، وشاركت جمهورها بصورة لرسم تشكيلي صممته بنفسها وقالت :"شغلي.. واحد من أفضل هواياتي".

ليليا تعتذر عن "باب الحارة"
رغم نجاحها الساحق في المسلسل الشهير "باب الحارة" بأجزائه الماضية الا ان الممثلة السورية  ليليا الاطرش اعتذرت عن المشاركة بالجزء الثامن منه والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني.

وكتبت ليليا عبر "تويتر": "للأسف الشديد إعتذرت عن المشاركة بباب الحارة الجزء الثامن وذلك لإنشغالي بتصوير مسلسل السلطان والشاه في مصر وتضارب مواعيد التصوير بين المسلسلين… كل التوفيق لأسرة العمل”.

وكانت ليليا الاطرش شاركت في المسلسل “باب الحارة” بشخصية "لطفية" من عائلة الزعيم أبو صالح، ابنة فريال وزوجة عصام.

مايا دياب تعلن خبرا سيئا لجمهورها
الفنانة اللبنانية مايا دياب اعلنت خبرا سيئا لجمهورها بعدما اكدت لهم تأجيل حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في في مدينة أبو ظبي بمشاركة النجم المغربي سعد المجرد وذلك لأسباب خارجة عن إرادة الجميع وفق تعبيرها.

نانسي عجرم تتألق في دبي
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حضرت أسبوع الموضة العربي الذي يقام في دبي برعاية شركة هواوي العربية والمخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي في السادس عشر من شهر مارس الجاري.

وشاركت نانسي متابعيها بصور من اطلالتها الانيقة والجريئة حيث ارتدت "ميني جيب" قصير جدا، كما شغلت الجميع بساعة Huawei الذكية الجديدة التي كانت أوّل من يقتنيها.

ما الذي جمع اليسا بنانسي عجرم؟

الصور: عطسة احلام وبكاء متسابقة يشعلان "تويتر"

رابعة الزيات تتحدى النجمات بصورة انجلينا جولي

بالصور: هيفاء تتنزه برفقة شقيقاتها الـ3 في بيروت

فيفي عبده تصاب بوعكة صحية
الفنانة المصرية فيفي عبده تعرضت لوعكة صحية جراء اصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية بسبب الريجيم، وقالت: "ادعولي لان جالي هبوط من كتر الرجيم ووقعت ورجلي اتجزعت يارب مليش غيرك أنام وأصحى على خيرك".

نسرين طافش وغادة عبدالرازق متألقتان
كما شهد موقع انستغرام احدث اطلالة للممثلة السورية نسرين طافش فظهرت بغاية الرشاقة بملابس زهرية اللون، اما الممثلة المصرية غادة عبدالرازق فأطلت على متابعيها بلوك شبابي بعدما قصت شعرها الى النصف.