صالح الراشد يعتذر بحق نفسه..ما القصة؟

صالح الراشد يحتفل بعيد ميلاده

صالح الراشد يحتفل بعيد ميلاده

صالح الراشد باحد جلسات التصوير

صالح الراشد باحد جلسات التصوير

صالح الراشد يهنيء نفسه بعيد ميلاده

صالح الراشد يهنيء نفسه بعيد ميلاده

صالح الراشد غالبا ما يثير الجدل بمواقفه

صالح الراشد غالبا ما يثير الجدل بمواقفه

فاجأ مقدّم البرامج الكويتي صالح الراشد متابعيه عبر حسابه على "انستغرام" بتقديم تهنئة لنفسه في عيد ميلاده، فيما المعتاد ان يتلقى الشخص التهاني من محيطه بهذه المناسبة، مما يضع خطوته هذه ضمن المواقف الكثيرة المثيرة للجدل والخارجة عن المألوف في اسلوب حياته.

وكتب صالح قائلا :"خوش تاريخ اعتقد ما راح يتكرر، اليوم عيد ميلادي فكل عام وانا بخير وحبيت اهني نفسي صراحة على صبري وتحملي وقوتي في مواجهة الحياة..اعتذر حق نفسي على اي خطأ ارتكبته في حقها وان شاء الله ما يتكرر لان انا دايما اكلم نفسي واشجعها على الاستمرار ومواصلة تحقيق الأهداف.. شكرا لكل من وقف معاي وتم في حياتي وانا تميت في حياته.. ان شاء الله سنة حلوة علي وعليكم .. احبكم ..وترا مالي شغل راح ادوخكم بسوالف عيد ميلادي لان راح يكون في الويك اند".

شذى سبت ورسالة "مرحة"
من ناحيتها، قدمت الممثلة شذى سبت رسالة تهنئة مرحة لزميلها بعيد ميلاده وقالت له عبر حسابها على "انستغرام": "صولو اخوي الغالي كل عام وانت بخير والعمر كله لك ان شاء الله يا الحوت وان شاء الله تكون سنه حلوة عليك وتحقق فيها كل أحلامك وأمانيك وعقبال ما نفرح فيك ونشوفك معرس واكفخ بعروستك واشوف اعيالك واكفخهم والعن خيرهم واعلقهم بالبانكة وابكس وارفس فيهم".