في عيد ميلاده الـ18..ماذا طلبت اصالة من ابنها خالد؟

الفنانة اصالة نصري توجه رسالة مؤثرة لابنها

الفنانة اصالة نصري توجه رسالة مؤثرة لابنها

أصالة تطلب من ابنها خالد هدية خاصة

أصالة تطلب من ابنها خالد هدية خاصة

أصالة نصري تصف ابنها بأنه العنوان لقصتها

أصالة نصري تصف ابنها بأنه العنوان لقصتها

وجهت الفنانة السورية أصالة عبر صفحتها على "انستغرام" رسالة مطولة الى ابنها الشاب خالد، من زوجها السابق أيمن الذهبي، وذلك لبلوغه الـ18 عاما، ونشرت صورة له وطلبت منه أمنية تكون بمثابة هدية لها على مر السنوات.

أصالة عايدت ابنها في بادئ الامر بمناسبة عيد ميلاده،  وتوجهت بالقول له: "لأني أخذت قرار مجيئك إلى هذه الدنيا التي حيرتني بأوجه كثيرة احترت من هو الحقيقي فيها، فلطالما أبكتني وأسعدتني وحيرتني وبامتحانات كثيرة جرّبتني ، بكل حبّ الدنيا أحببتك وكنت أنا أصد عنك عناءها، ومرَّ عيدك الثامن عشر منذ أيام وأنا لا أعرف ولا أقدر كيف أسلمك مفتاح نفسك وقراراتك".

اصالة لابنها: انت العنوان لقصتي
وأضافت في رسالتها "نعم أفرح أن أراك شابا ناجحا طيّبا قادر على اختيار ماهو الأفضل لك، وأعرف أنك عالم بما أرجوه بك، انت نتيجة مشواري وأنت العنوان لقصتي، ولطالما قلت وكررت لك ولحبيبتي شامي بأنكم الخلاصة التي من خلالها يعرفون الناس من أنا، أنت اليوم صاحب قرار لما تريد أن تكون عليه، فاجعل قوّتك في عقلك وفعلك يحدّده ضميرك"، وأشارت إليه بنوعية الهدية التي ترغبها قائلة :"إن خيرتني بهدية تكون لي أجمل ما تمنيت، سأرجو منك حسن التعامل وأن يقول الناس عنك في غيابك ما يفرح قلبي وينصرني".

وتابعت أصالة: "مفتاح نفسك أصبح معك ولكنه بذات الوقت فيه مفتاح قلبي وروحي ، قاوم وثابر لتنجح وتتفوّق فتزيد ابتسامتك جمالا وجاذب ويعمر قلبي بك فخرا وحبا ، كل عام وأنت بخير يا قلب الحياة".

بدورهم، أشاد جمهور الفنانة السورية بكلمات نجمتهم البليغة وقدموا لها التهنئة بعيد ميلاد ابنها، فيما طالبها آخرون بأن تبدأ بتأليف كتاب عن حياتها بعدما اندهشوا بأسلوبها الكتابي.

فما رأيكم بالهدية التي طلبتها أصالة من ابنها خالد بعيد ميلاده الـ18؟ وهل توافقون الجمهور على طلبه؟.