فيديو وصور.. الجسمي وبلقيس وبشري وإيمي يدعون لأهل ابو ظبي بالنجاة 

بلقيس تكشف قوة الاعصار بالفيديو

بلقيس تكشف قوة الاعصار بالفيديو

بشري تدعو لاهل الامارات بالنجاة

بشري تدعو لاهل الامارات بالنجاة

بشرى تطلب الدعاء لأهل الامارات

بشرى تطلب الدعاء لأهل الامارات

ايمي سالم تحب الامارات

ايمي سالم تحب الامارات

الجسمي يدعو ان تكون الاعاصير بشرة خير

الجسمي يدعو ان تكون الاعاصير بشرة خير

المطرب احمد سعد فى زيارة لدبي

المطرب احمد سعد فى زيارة لدبي

أحمد سعد يتحدي أمطار دبي

أحمد سعد يتحدي أمطار دبي

في مهب عاصفة قاسية لم تحدث منذ 15 عاما، باتت إمارة أبو ظبي شاغلة بال النجوم العرب، الذين قدموا الدعوات لكل سكان الإمارات بالنجاة من الأمطار والعواصف القاسية خاصة بعدما انتشرت مقاطع فيديو وصور لأثار الدمار الذي لحق بشوارع وبعض متنزهات وسيارات المدينة.

بلقيس تشرح قوة الإعصار
المطربة اليمنية الأصل الإماراتية الجنسية بلقيس فتحي قدمت شرحا مصورا بالفيديو لحقيقة الأوضاع وقالت: "وصلت سرعة وقوة الرياح في #ابوظبي الى ١٣٠ كلم/ الساعه وصنف على انه إعصار من الدرجة الرابعة اي شديد القوة... ما حدث هو نتاج طبيعي للرياح القوية وقوتها على الأشجار والزجاج وغيره ولكن فيه نقطة مهمة.. البنية التحتية للامارات قوية وصالحة وما تسببت بتكدس المياه في الشوارع او أدت الى حدوث سيول وكوارث ووفيات... وهذا شي نشكر عليه حكومتنا وندعي فيه لقادتنا انه الله يطول باعمارهم.."

أضافت: "مع الشكر الجزيل لكل الشباب والشابات اللي اماطوا الاذىً عن الطريق وقاموا بنزع الأشجار من الطرق ونظموا السير عندما تأثرت الإشارات المرورية بسبب الرياح فيكم الخير يا عيال الامارات وهذا العهد فيكم.. الدراسة غدا الخميس معلقة بسبب استمرار الرياح وهطول الأمطار وارجع وأقول الله يحفظنا ويحفظ كل الشعب من مواطنين ومقيمين.. سنبقى سعداء مدى الدهر دامنا نتنفس هوى الامارات".

دعاء بشرى
الفنانة والمطربة بشرى كتبت عبر حسابها الشخصى على إنستقرام: "ادعوا لإخواننا في الإمارات. أول عاصفة قوية تهد البلد. اجعله خير. اللهم إني أسألك خيرها و خير ما فيها ، و خير ما أرسلت به ، و أعوذ بك من شرها و شر ما فيها و شر ما أرسلت به".

إيمي سالم تحب الامارات
كما وجهت الفنانة إيمي سالم الدعاء نفسه وعلقت على صورة لعالم دولة الإمارات كتب أسفلها "أحب الامارات"، قائلة: "اللهم احفظ الإمارات شعبا وبلدا، يا رب سترك وعفوك ورضاك"..

أحمد سعد تحت أمطار دبي
وقدم المطرب أحمد سعد دعما معنويا من تحت أمطار دبي بعدما نشر صورته هناك متحديا تعليمات الأمان بعدم التواجد فى الطرق العامة وقال عبر صفحته الشخصية بموقع إنستقرام: "غريبة كمية المطر دي في دبي مبيحصلش".

كما واجه النجم حسين الجسمي الأعاصير القوية بدعاء أن تكون بشرة خير للبلاد قائلا: "اللهم إني اسألك خيرها، وخير ما فيها ، وخير ما أرسلت به وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به".

شاهد قوة إعصار أبوظبي كما قدمتها المطربة بلقيس

 

وصلت سرعة وقوة الرياح في #ابوظبي الى ١٣٠ كلم/ الساعه وصنف على انه إعصار من الدرجة الرابعة اي شديد القوة... ما حدث هو نتاج طبيعي للرياح القوية وقوتها على الأشجار والزجاج وغيره ولكن فيه نقطة مهمة.. البنية التحتية للامارات قوية وصالحة وما تسببت بتكدس المياه في الشوارع او أدت الى حدوث سيول وكوارث ووفيات... وهذا شي نشكر عليه حكومتنا وندعي فيه لقادتنا انه الله يطول باعمارهم.. مع الشكر الجزيل لكل الشباب والشابات اللي اماطوا الاذىً عن الطريق وقاموا بنزع الأشجار من الطرق ونظموا السير عندما تأثرت الإشارات المرورية بسبب الرياح فيكم الخير يا عيال الامارات وهذا العهد فيكم.. الدراسة غدا الخميس معلقة بسبب استمرار الرياح وهطول الأمطار وارجع وأقول الله يحفظنا ويحفظ كل الشعب من مواطنين ومقيمين.. سنبقى سعداء مدى الدهر دامنا نتنفس هوى الامارات ❤️❤️❤️❤️

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on