آخر التغريدات: اصالة تتعرض للسرقة في باريس.. ومنة فضالي حزينة!

 بلقيس تشكر جمهورها على محبتهم لها

بلقيس تشكر جمهورها على محبتهم لها

صابر الرباعي يقرر التبرع للمدرسة التي تعلم فيها بطفولته

صابر الرباعي يقرر التبرع للمدرسة التي تعلم فيها بطفولته

سلمى رشيد مشتاقة لابنة براوس حسين

سلمى رشيد مشتاقة لابنة براوس حسين

ضحكة ابن اصالة تنسيها شنطتها المسروقة

ضحكة ابن اصالة تنسيها شنطتها المسروقة

ظافر العابدين يطل من الاهرامات

ظافر العابدين يطل من الاهرامات

منة فضالي توجه رسالة لخصومها

منة فضالي توجه رسالة لخصومها

مايا دياب تتنزه برفقة صديقها وابنتها

مايا دياب تتنزه برفقة صديقها وابنتها

سلاف فواخرجي مع والدتها..وشبه كبير بينهما

سلاف فواخرجي مع والدتها..وشبه كبير بينهما

بلقيس تشكر جمهورها على محبتهم

بلقيس تشكر جمهورها على محبتهم

احدث اطلالة لحسين الجسمي في لندن

احدث اطلالة لحسين الجسمي في لندن

ابتسام تسكت مع شقيقتها

ابتسام تسكت مع شقيقتها

احدث اطلالة لمنة فضالي

احدث اطلالة لمنة فضالي

احدث صورة لدنيا بطمة مع زوجها

احدث صورة لدنيا بطمة مع زوجها

اصالة نصري بمرحلة مراهقتها مع والدها

اصالة نصري بمرحلة مراهقتها مع والدها

نشاطات متنوعة ارخت بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب تصدرتها الفنانة السورية اصالة التي تعرضت للسرقة، فيما لفت زوج دنيا بطمة الانظار بوزنه الزائد، كذلك اثارت مايا دياب حيرة جمهورها بصورة لها برفقة احد اصدقائها، اما صابر الرباعي فقرر التبرع لمدرسة  "طفولته" ومساعدة التلاميذ فيها.

يوسف الخال يرد على سيرين
 الممثل اللبناني يوسف الخال سارع عبر "تويتر" الى الرد على المقابلة التي اطلت فيها سيرين عبد النور في برنامج "المتاهة" بعد تطرق مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني الى خلافها معه.

يوسف بدا انه مزعوج جدا من كثرة تداول خلافه مع سيرين، فقال: "بتمنى على كل الصحافيين والإعلاميين الكرام يبطلوا يسألوا سيرين عبد النور عننا ويبطلوا يسألونا عنها (مشكل أو عتاب) يا أخي ما في شي بيناتنا!".

وكانت سيرين عاتبت يوسف عبر برنامج "المتاهة" لأنه لم يبارك لها ولو بمكالمة هاتفية عن أي عمل قامت به، أو جائزة حصلت عليها.

ظافر العابدين في الاهرامات
الممثل ظافر العابدين اعلن لمتابعيه عن بدئه في تصوير أول مشاهد دوره في المسلسل الجديد "الخروج" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ظافر شارك جمهوره بصورة من موقع التصوير بالقرب من الأهرامات قائلا:" أول يوم تصوير لمسلسل الخروج في موقع رائع، أتمنى التوفيق لكل فريق العمل". مسلسل الخروج من تأليف محمد الصفتي وإخراج ماندو العدل.

سرقة شنطة اصالة في باريس!
الفنانة السورية اصالة غالبا ما تشارك جمهورها بتفاصيل حياتها. وهذه المرة اخبرتهم عن تعرضها للسرقة في باريس لكن الامر لم يحزنها بسبب ضحكة ابنها علي حيث نشرت صورة له وكتبت: "الصورة مالها علاقة بالموضوع والها بنفس الوقت، بكل شي بايخ بيصير معي بتذكر ابتسامة ولادي، ويوم اللي وصلت باريس من لندن للأسف بالقطار ضاعت شنطه من شنطي ومشان ما اتدايق نسيت شو كان فيها وهاد من بعد مايئست من رجوعها".

واضافت "واليوم راجعة مصر ادعولي بالسلامة ومن بعد ذلك شنطي يوصلوا بالسلامة، وفي جميع الأحوال ابتسامة علي الطيّب بتساوي ألف شنطة وفيها تريليون شي".

من ناحية ثانية، كشفت اصالة عن صورة نادرة لها وهي صغيرة مع والدها الملحن الراحل مصطفى نصري ودعت له بالرحمة والمغفرة.

حسين الجسمي يعاني من العشق!
الفنان الاماراتي حسين الجسمي اطلق اغنية جديدة بعنوان "تلوي ذراعي" على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، ولاقت الاغنية التي تحكي عن معاناة العشاق واوجاعهم اشادة من جمهوره الا انهم طالبوه بأغاني اكثر فرحا.

الأغنية الجديدة من كلمات جساس، ومن ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل.

سلاف نسخة عن والدتها
الفنانة السورية سلاف فواخرجي اطلت بصورة مع والدتها ابتسام اديب عبر "انستقرام" وذلك عقب عرض فيلمها "رسائل الكرز" في قصر الاونيسكو ضمن المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون، وعلقت عليها بالقول "ابتسامتي امي"، في حين لاقت الصورة اشادة من متابعيها الذين وصفوا سلاف بأنها نسخة عن امها.

منة فضالي..لن تنكسر!
الممثلة المصرية منة فضالي يبدو انها تعاني من غيرة الحقودين حولها، فظهرت بملامح حزينة عبر "انستقرام" لكنها اكدت بأنها لن تنكسر قائلة :"شكرا للي فاكرين نفسهم كسرونا وهما في الحقيقة فوقونا"، في حين اعرب جمهورها عن مساندتها ودعوها الى السير قدما بأعمالها لاغاظة كل من يريد بها شرا.

بلقيس تشكر جمهورها
الفنانة اليمنية بلقيس اعربت عن شكرها العميق لمحبة جمهورها وقالت لهم :"انتم سبب سعادتي وفرحتي ونجاحي وتوفيقي بعد الله ورضا والدي، فديت كل شخص قالي كلمة دفعتني للأمام الف خطوة وكل شخص مهما كان عمره مد يده لي وطلب يصافحني وعبر لي عن مدى صدق حبه وكل ايد من اياديكم انمدت لأيدي بس تبي تسلم  وكل بنت او طفل طلبوا حضن او ضمة وضميتهم بقلبي بكل صدق شكرًا لله ثم لكم على كل شي قدمتوه لي كان سبب في أني أصير الشخص اللي أصبحت عليه..انتم وفقط أنتم التاج الذي أضعه على راسي".

صابر الرباعي يتبرع لمدرسة طفولته
الفنان التونسي صابر الرباعي شارك محبيه بصور زيارته للمدرسة التي تعلم فيها خلال طفولته، وهي نفس المدرسة التي كان والده مديرا فيها، وعلق قائلا :"بعد هذه الجولة، ايقنت أنه من واجبي إعانة مدرستي ماديا لنساهم في تحسين البنية الاساسية فيها وشراء معدات مفيدة للتلاميذ تساعدهم في دروسهم للوصول إلى التفوق".

صابر كشف ايضا عن تبلغه قرار أولي لوزير التربية يقضي بإطلاق إسم والده (الهادي الرباعي) على هذه المدرسة تكريماً له، لافتا الى انه سيتم تدشين ذلك بحضور والدته واخوته في وقت قريب.

مايا دياب تحير متابعيها
الفنانة اللبنانية مايا دياب اثارت حيرة جمهورها عبر "انستقرام" بعدما اطلت برفقة ابنتها الوحيدة كاي وأحد الاشخاص وهم يتنزهون معا، واعتقد بعضهم انه زوجها لكنه في الحقيقة هو احد اصدقائها المقربين منها.

الى ذلك شهد موقع "انستغرام" احدث الصور لكل من الفنانة المغربية دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك الا انه بدا بوزن زائد عن السابق، كما كشفت الفنانة الصاعدة ابتسام تسكت عن صورة جمعتها بشقيقتها، في حين عبرت الفنانة الشابة سلمى رشيد عن اشتياقها لصديقتها براوس حسين ونشرت صورة جمعتها بابنة الاخيرة.