صور.. النجمات والمشاهير يحتفلون بيوم المرأة العالمي

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا

سيندي كروفورد

سيندي كروفورد

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

كانديس سوانبويل

كانديس سوانبويل

كريستيانو رونالدو ووالدته

كريستيانو رونالدو ووالدته

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

دوتزين كرويس

دوتزين كرويس

إيلي جولدينج

إيلي جولدينج

إيما واتسون وتشيرلين ماكراي

إيما واتسون وتشيرلين ماكراي

إيمي شومر

إيمي شومر

اليزابيث بانكس

اليزابيث بانكس

في اليوم العالمي للمرأة والموافق يوم 8 مارس من كل عام، تحتفل النساء من جميع انحاء العالم بالانجازات التي حققتها النساء في كاف المجالات، وتحرص النجمات على تذكر ذلك اليوم والاحتفال به كل عام، فكيف احتفلت النجمات باليوم العالمي للمرأة في هذا العام؟:

ريس ويذرسبون (REESE WITHERSPOON):
الممثلة ريس ويذرسبون احتفلت باليوم العالمي للمرأة بصحبة أعضاء مؤسسة " Girls Inc." الخيرية والتي تعمل على دعم الفتيات، ريس نشرت على الانستغرام صورة تجمعها بعضوات المؤسسة وكتبت معلقة عليها: "درابر جيمس (DraperJames) يسعدنا أن نحتفل باليوم العالمي للمرأة مع مؤسسة " Girls Inc." التي تعمل على دعم الفتيات لتحقيق أحلامهن وأن يصبحن قادة المستقبل ونساء أعمال ناجحات وعوامل مؤثرة في إحداث التغيير".

فيكتوريا بيكهام (VICTORIA BECKHAM):
مصممة الازياء فيكتوريا بيكهام قد تكون منشغلة حاليا في العمل بسبب اسبوع الموضة في باريس إلا أنها لم تنس أن تتذكر اليوم العالمي للمرأة، فيكتوريا نشرت على الانستقرام صورة تجمعها بعدد من النساء أثناء عملهم لصالح مؤسسة " UN AIDS Global" الخيرية وكتبت معلقة على الصورة: "اليوم هو اليوم العالمي للمرأة في عام 2016، تحقيق المساواة بين الجنسين وضمان تمتع المرأة بكافة حقوقها هو المفتاح الحقيقي للقضاء على ظاهرة تفشي مرض الايدز".

إيلي جولدينج (ELLIE GOULDING):
المغنية إيلي جولدينج احتفلت باليوم العالمي للمرأة بصحبة عدد من النساء الناشطات اجتماعيا في مجال حقوق المرأة ولقد نشرت على الانستقرام صورة تجمعها بهؤلاء النساء وكتبت معلقة عليها: "لقد استمعت بانبهار إلى قصص النساء الشجاعات ورحلتهن لتحقيق الاستقلالية والنجاح ولقد شعرت بالفخر لكوني امرأة".

اليزابيث بانكس (ELIZABETH BANKS):
الممثلة اليزابيث بانكس نشرت على موقع الانستقرام صورة كبيرة مقسمة إلى عدد من الصور الصغيرة والتي تظهر فيها بصحبة نساء يعملن في الجيش وذلك في يوم 8 ماري عام 2016، اليزابيث بانكس كتبت معلقة على هذه الصورة: "ها هي مجموعة من الصور التي تجمعني مع مجموعة من النساء الرائعات من الجيش الأمريكي واللاتي قابلتهن في العام الماضي، أبعث إليهن بأفضل الأمنيات في هذا اليوم".

إيما واتسون (EMMA WATSON) وتشيرلين ماكراي (CHIRLANE MCCRAY):
تشيرلين ماكري زوجة عمدة مدينة نيويورك والممثلة إيما واتسون احتفلتا باليوم العالمي للمرأة في مبنى إمباير ستايت (Empire State) والذي تمت إضاءته باللون الوردي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

كريستيانو رونالدو (CRISTIANO RONALDO) ووالدته:
لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو كان واحدا من الرجال القلائل من المشاهير الذين تذكروا اليوم العالمي للمرأة وذلك بأن نشر على الانستقرام صورة تجمعه بوالدته وكتب معلقا عليها: "أمي، اتمنى لك احتفال سعيد باليوم العالمي للمرأة".

سيندي كروفورد (CINDY CRAWFORD):
عارضة الازياء سيندي كروفورد نشرت على الانستقرام صورة تجمعها بوالدتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ولقد كتبت معلقة عليها: "اليوم هو يوم أمي ويم جميع الأمهات اللاتي بذلن قصار جهدهن لتنشئة نساء قويات".

بريانكا تشوبرا (PRIYANKA CHOPRA):
الممثلة الهندية الشهيرة وبطلة مسلسل "Quantico" بريانكا شوبرا احتفلت باليوم العالمي للمرأة عن طريق دعم جهود منظمة اليونيسيف لتمكين المرأة، بريانكا نشرت على موقع تويتر صورة لها وهي تحمل كتب عليها: "في اليوم العالمي للمرأة نقول أن كل فتاة يجب أن تتاح لها الفرصة لتظهر قدراتها".

إيمي شومر (AMY SCHUMER):
الممثلة الكوميدية إيمي شومر نشرت على الانستقرام صورة قديمة تجمعها بعدد من النساء المميزات بالنسبة لها وكتبت معلقة عليها: "أتمنى يوم عالمي للمرأة سعيد لجميع النساء المفضلات لدي".

دوتزين كرويس (DOUTZEN KROES):
عارضة الأزياء دوتزين كرويس احتفلت باليوم العالمي للمرأة بالاحتفال بحقيقة كونها أم ولقد نشرت بهذه المناسبة صورة قديمة لها تجمعها بطفليها ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "نخب جميع النساء القويات، عسى أن نقابلهن، عسى أن نكون منهن، وعسى أن نقوم بتنشئتهن".

درو باريمور (DREW BARRYMORE):
الممثلة درو باريمور احتفلت باليوم العالمي للمرأة بنشر صورة قديمة لها من مرحلة الطفولة ولقد كتبت معلقة عليها: "لا يمكنك أن تعرف ما الشخص الذي ستكون عليه في المستقبل، ما أعلمه أنني أحب المزاح وأحب أن أحب بقدر استطاعتي وأنا أحب حقيقة كوني فتاة دائما وإلى الأبد".

كانديس سوانبويل (CANDICE SWANEPOEL):
عارضة الازياء كانديس سوانبويل احتفلت باليوم العالمي للمرأة عن طريق اختيار كتاب رائع يتحدث عن النساء في ذلك اليوم الذي يكرم النساء في جميع انحاء العالم، كانديس نشرت صورة للكتاب وكتبت معلقة عليها: "قراءة مثالية لجميع النساء اللاتي يحلمن بالسلام وبتغير مجتمعنا وكوكبنا نحو الأفضل".