آخر التغريدات: شذى حسون تعيش أسعد لحظاتها.. ونشوى مصطفى تستعيد ذكريات مراهقتها

نشاطات متنوعة عاشها النجوم في الأيام الماضية وشاركوها مع الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فشوّقت الفنانة أنغام جمهورها على حفلها الغنائي المرتقب، بينما كشفت يسرا اللوزي عن لحظة رعب عاشتها في مسلسلها الأخير، اما شذى حسون فتعيش لحظات عائلية سعيدة بعدما باتت تحمل لقب "العمّة".

تابعوا أبرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات النجوم الأخيرة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

شذى حسون باتت "عمّة"

الفنانة العراقية شذى حسون تعيش اسعد لحظاتها بعدما باتت تحمل لقب "عمة" فنشرت  صورة لطفل مولود حديثاً وكتبت قائلة : "19-9-2019 الطفل إياد حبيب عمتو. نعم، أنا عمة بشكل رسمي مبروك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

وأضافت: "وصرت عمة أخيراً. سعادتي لا توصف الحمد لله والشكر حبيب عمتو إياد". وتفاعل معها عدد كبير جداً من المتابعين الذين هنؤوها بولادة الطفل متمنين له حياة سعيدة.

بوسي شلبي تحرج شريف رمزي

الإعلامية بوسي شلبي أحرجت الفنان شريف رمزي بعدها نشرها فيديو لعدد من الفنانين اثناء توجههم الى مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

شريف رمزي

وظهر في مقطع الفيديو الفنان شريف رمزي حاملًا طفليه، واتضحت ملامح الطفلين بالخطأ من خلال الفيديو ما سبب إحراجا للفنان المصري الذي يحرص ‏ دائمًا على إخفاء ملامحهما.‏

نشوى مصطفى بصورة من مراهقتها

الفنانة نشوى مصطفى استعادت ذكريات مراهقتها مع الجمهور وشاركتهم بصورة لها وهي في عمر ال18 وعلقت " قائلة: "الصورة دي كان عندي ١٨ سنة، ياه على السنين اللي بتجري".

أنغام تشوق الجمهور على حفلها

الفنانة المصرية أنغام شوقت الجمهور على حفلها الغنائي الجديد فنشرت مقطع فيديو من داخل ستوديو البروفات الخاص بتحضيرات الحفل الذي ستحييه بالإسكندرية، وفعّلت عليه هاشتاج "أنغام في الأسكندرية".

هايدى موسى تثير الجدل بارتدائها الحجاب

المطربة هايدي موسى أثارت حيرة الجمهور بعد ظهورها مرتدية الحجاب عبر حسابها على موقع انستغرام وبدت هي تغني أغنية "قمر" للمنشد مصطفى عاطف، فتساءل الجمهور عما اذا كانت بالفعل تنوي ارتداء الحجاب بشكل دائم.

هايدي اكتفت بالتعليق على الفيديو قائلة :"وكف المصطفى كالورد نادي.. وعطرها يبقى اذا مست أيادي.. اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد".

لحظة مرعبة ولحظة مرعبة

الفنانة يسرا اللوزي كشفت لمتابعيها عن مقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد قفز من فوق أحد الأسطح بمسلسل "سوبر ميرو" للفنانة إيمي سمير غانم، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لحظة مرعبة من تصوير "سوبر ميرو"! @amysamirghanem

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

وظهرت يسرا اللوزي في الفيديو بملامح خائفة قبل القفز على الرغم من تأمينها بأربطة أمان، وعلقت على الفيديو قائلة: "لحظة مرعبة من تصوير سوبر ميرو".

حامد الشراب يحتفل بأسبوع مولوده

الفنان حامد الشراب، نجم فريق مسرح مصر، شارك الجمهور بصورة له ظهر فيها مع زوجته، وهو يحمل مولوده الأول آدم احتفالًا بالأسبوع الاول من ولادته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamed Elsharrab (@hamed_elsharrab) on

وليد توفيق يطرح اغنية جديدة

الفنان اللبناني ​وليد توفيق​ طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "ناس"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

الأغنية من كلمات ​هاني عبد الكريم​، ألحان ​أحمد الهرمي​، وتوزيع ​فراس شاتيلا​.

هذا ونشر العديد من النجوم أحدث الصور لهم عبر انستغرام وتمضنت اللقطات نشاطات متنوعة من يومياتهم.