"يامور" ممثلة سعودية بنكهة تركية

الممثلة السعودية يامور

الممثلة السعودية يامور

مع عبد المحسن نمر بمسلسل بين ليلة وضحاها

مع عبد المحسن نمر بمسلسل بين ليلة وضحاها

يامور السعودية

يامور السعودية

يامور مع رائد عودة مخرج بين ليلة وضحاها

يامور مع رائد عودة مخرج بين ليلة وضحاها

الممثله السعودية يامور

الممثله السعودية يامور

الممثلة يامور

الممثلة يامور

الفنانة السعودية يامور

الفنانة السعودية يامور

تمكنت الممثلة السعودية "يامور" من فرض نفسها على الساحة الفنية رغم تجربتها التي لم تتجاوز بضع سنوات، حيث استطاعت أن توجد لنفسها مساحة في قائمة الكبار. وأصبحت من أبرز نجمات الدراما في الخليج، في ظل وصف الكثيرين ممن حولها بأنها حالة جديدة في الدراما الخليجية، وأن لديها قدرتها الخاصة في التعايش مع شخصية الحكاية، وبات اسمها مطلوباً وبشدة في الأعمال الدرامية المختلفة وذلك لكثرة السيناريوهات المقدمة لها. 
 
نكهة تركية
أطلق الكثيرون على الفنانة السعودية صفة "النكهة التركية"، ودعم تلك الصفة اختيارها لاسمها الفني التركي، والذي بررت اختياره بأن "يامور" يعني باللغة التركية المطر، وهي تعشق المطر وتراه رمزاً للرحمة و للعذاب.
 
كما جاء دور يامور الذي جسدت فيه شخصية "جوليا الكندية"، أثناء مشاركتها في بطولة مسلسل "كلام الناس 3" الذي عرض في رمضان قبل الماضي مع حسن عسيري وحبيب الحبيب وريم عبد الله، مؤكداً لهذه النكهة المميزة.
 
وكذلك جاء رأيها في الأعمال الفنية، حيث تؤمن يامور بأن الساحة الفنية قد بدأت مرحلة جديدة بالفعل بعد دخول الدراما التركية، والتي حملت في داخلها ثورة الربيع الفني لتغيير الدراما العربية كلها وليس الخليجية فقط.
 
أعمالها
شاركت يامور في أعمال عدة خلال السنوات الأخيرة، وكان من أبرز ما لفت الأنظار إليها مشاركتها في مسلسل "كلام الناس 3" الذي نال استحسان الكثيرين خاصة وأنه قد تناول قضية جديدة على الدراما السعودية تتحدث عن أحوال السعوديين في الخارج. 
 
ولمع اسم الممثلة أثناء مشاركتها البطولة الجماعية في المسلسل الاجتماعي "عندما يزهر الخريف" من إنتاج حسن عسيري، الذي تضمن الجزء الأول منه 90 حلقة، بينما ضم الجزء الثاني منه 60 حلقة، علماً بأن الجزء الأول قد فاز بجائزة المهرجان العربي في تونس في دورته الـ16. وأشارت الفنانة يامور إلى أن الأصداء الواسعة والنجاحات الكبيرة التي حققها الموسم الأول حفزها على المشاركة في الجزء الثاني، رغم كثرة الدعوات التي قدمت لها لأداء بطولة منفردة.
 
بين ليلة وضحاها
تصور الفنانة السعودية حالياً مسلسل "بين ليلة وضحاها" الذي تتقاسم بطولته مع الفنان عبدالمحسن النمر، إضافة إلى مشاركة خالد البريكي وفخرية خميس وشفيقة يوسف وإلهام علي وميسون عبدالعزيز، فيما يتولى مهمة إخراج العمل رائد عودة وتنتجه شركة "الصدف"، والذي من المتوقع الانتهاء من تصويره خلال الشهر الجاري.
 
ولم تخفِ يامور سعادتها الكبيرة بالتعاون مع النجمين عبدالمحسن النمر وخالد البريكي، مؤكدة أن إيجابيتهما تملأ موقع التصوير، وتزيد التفاهم بين أفراد طاقم العمل كافة، وكشفت الممثلة السعودية عن سعادتها الكبيرة بالتفاعل الذي وجدته من الجماهير التي تتابع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً "تويتر" و"إنستقرام" بعد أن شاركتهم صوراً مختلفة من موقع التصوير، مبينة أنها تهتم كثيراً برأي جمهورها في الأعمال التي تقدمها فتفاعلهم يمثل مؤشراً مهماً بالنسبة لها.
 
من جانبه أشاد الممثل الكويتي البريكي على أداء الممثلة الواعدة السعودية يامور، والتي أكدت قدرتها على تقمص جميع الأدوار والشخصيات التي تسند إليها لأنها تتسم بالبساطة والتلقائية على حد قوله.
 
الظهور الإعلامي
يُذكر بأن هناك انتقادات عديدة تطال قلة ظهور يامور على الإعلام وامتناعها عن المقابلات الصحفية، على الرغم من أنها دائمة التواصل مع معجبيها من خلال صفحتها على انستغرام (yam00r@)  والتي تعتبرها نافذة مميزة للتواصل، ولكنها لا تفضل نشر كل ما يتعلق بحياتها الخاصة كما يفعل البعض.