هنادي الكندري.. من عالم الصحافة إلى أضواء التمثيل

مع زوجها مع محمد الحداد

مع زوجها مع محمد الحداد

متألقة بالاسود

متألقة بالاسود

من احد مشاهدها التمثيلية

من احد مشاهدها التمثيلية

 هنادي الكندري قبل وبعد التجميل

هنادي الكندري قبل وبعد التجميل

هنادي بالعدسات الملونة

هنادي بالعدسات الملونة

صورة سلفي مع زوجها

صورة سلفي مع زوجها

خلال فترة حملها

خلال فترة حملها

احدث اطلالة لها

احدث اطلالة لها

العروس هنادي الكندري

العروس هنادي الكندري

بالعباءة الخليجية

بالعباءة الخليجية

خلال حفل زفافها

خلال حفل زفافها

هنادي الكندري

هنادي الكندري

جذبتها اضواء الفن رغم دراستها الصحافة المكتوبة لتشق بعدها طريق الفن والنجومية خلال وقت قصير، انها الفنانة الكويتية هنادي الكندري التي استطاعت ان تشق طريقها بخطوات ثابتة وناجحة في عالم التمثيل.
 
انطلاقتها الفنية واشهر اعمالها
ولدت هنادي الكندري في التاسع عشر من مارس في الكويت عام 1987. بعد تخرّجها من الثانوية، تخصصت بالصحافة المكتوبة من ثم شاركت عقب تخرجها بتقديم البرنامج الشبابي "رايكم شباب" عبر شاشة قناة "الراي" الكويتية في العام 2008.
 
عام 2012 قررت هنادي الكندري اختراق مجال التمثيل وشاركت في مسلسل "مجموعة إنسان" مع الفنان القدير سعد الفرج وانتصار الشراح، فضلاً عن مسلسل "مري" مع هدى حسين ومريم الصالح و"مذكرات عائلية" مع إبراهيم الحربي وهدى الخطيب.
 
اما عام 2013 شاركت هنادي الكندري في مسلسل "مطلقات صغيرات" مع الفنان القدير عبد الإمام عبد الله وإبراهيم الزدجالي وأمل العوضي بالإضافة إلى مسلسل "لن أطلب الطلاق" إلى جانب هدى حسين وإبراهيم الحربي وخالد أمين. 
 
وفي عام 2014 أطلت هنادي الكندري في مسلسل "صديقات العمر" مع صمود وبثينة الرئيسي وفاطمة الصفي.
 
سنوات عملها هذه بالفن جعلتها من بين ابرز النجمات الشابات على الساحة الكويتية بعدما اثبتت موهبتها بجدارة وحرفية بحسب رأي النقاد.
 
وحالياً، تشارك الفنانة الشابة في تصوير مسلسل «خمس بنات» وهو من اخراج زوجها محمدالحداد وسيعرض بعد رمضان المقبل، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين مثل أمل العوضي، فرح الصراف، إبراهيم الحربي.
 
حياتها العاطفية وابنائها
الحياة العاطفية لهنادي عرفت محطات عديدة حيث تزوجت ثلاث مرات، كانت المرة الأولى من رجل كويتي وانجبت له 3 أبناء ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك، ومن بعدها تزوجت من الممثل عبد الله بهمن في فبراير 2013 إلا إنها انفصلت عنه بعد شهرين فقط، والمرة الثالثة من المخرج محمد الحداد في مارس 2014 الذي رزقت منه بتوأم ذكر وأنثى وأطلقت عليهما اسمي "آدم وإيفا".
 
وتعيش هنادي حالة من السعادة مع زوجها حيث تقول في احدى اللقاءات الصحافية: "زوجي محمد هو كل حياتي، عملي معه وكل لقاءاتي بالبرامج معه وليس لي ‏أصدقاء غيره ولا أملك صديقات لأني لا أملك الوقت للخروج معهن ومبدؤه الذي أسير عليه (لا صديقات يعني لا خلافات) لان الاحتكاك مع الآخرين لابد ان يولد الخلاف".
 
كما تشير هنادي الى ان زوجها الحالي كان اول من شجعها وتوقع نجوميتها وأول من عملت معه وأعطاها البطولة في بداياتها حين قدمت 15 حلقة لمسلسل مذكرات عائلية.
 
أما زوجها محمد فيصف علاقته بهنادي بأنها صديقته، ويقول في احدى اللقاءات الصحافية "هي كل حياتي والوحيدة التي آخذ رأيها في كل شيء، سيارتنا واحدة وتنقلاتنا معا حتى في النادي".
 
وتعتبر هنادي ان توأمها آدم وايفا هدية من الله وتقول بأن الطفل آدم يشبهها تماما أما الطفلة إيفا ففيها شبه كبير من والدها. 
 
هنادي وعمليات التجميل
ربما لا يعرف الكثيرون أن هنادي الكندري كانت محجبة منذ بداية انطلاقتها الإعلامية كمذيعة في قناة الراي الكويتية، حتى العام 2011 حين قررت وقتها خلع الحجاب والإتجاه للتمثيل.
 
هنادي اليوم تختلف كثيرا عن هنادي الأمس، فيبدو خضوعها للعديد من عمليات التجميل في الأنف واضحاً حيث اعترفت بخضوعها لهذه العملية، كما عملت على تعديل أسنانها، ونفخ شفاهها.