لقاء الخميسي ترد على انتقادات اتجاهها للغناء وإحيائها الحفلات.. بالفيديو

لقاء الخميسي أعلنت مفاجأة كبيرة لجمهورها مؤخراً باستعدادها لإحياء أول حفل غنائي في مسيرتها الفنية، ونشرت فيديو كشفت به سبب اتخاذها هذه الخطوة وردت على الانتقادات التي تعرضت لها.

لقاء الخميسي توجه رسالة بعد انتقادات اتجاهها للغناء

ودافعت لقاء الخميسي عن نفسها ضد الانتقادات التي تعرضت لها بعد الإعلان عن أول حفلاتها الغنائية، وقالت في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بفيسبوك، إن من يسألها عن سبب اتجاهها للغناء رغم إنها ممثلة هو سبب اتجاه المطربين إلى التمثيل أيضاً، وأضافت أن الممثل يجب أن يكون قادراً على أداء أكثر من دور مثل التمثيل والغناء والرقص لأنها من أساسيات المهنة ولا نحتاج لمناقشتها.

لقاء الخميسي:"انا مغنية كويسة والممثل بيعمل كل حاجة"

وقالت لقاء الخميسي إن ما تفعله أمر عادي جداً في مهنتها، وأضافت أن هناك عدد كبير من الممثلين قاموا بأداء أغاني في الأفلام وخارجها، بالإضافة إلى الرقص والاستعراضات، وإنها تعتبر نفسها مغنية جيدة ومؤدية، وهو مختلف عن الطرب مثل نموذج الفنانة أصالة، وأضافت:"مش عارف ليه محسسني ان الموضوع محصلش.. لا هو بيحصل والممثل المفروض بيعمل كل حاجة وانا بحب الغنا".

وأضافت لقاء الخميسي في رسالتها للجمهور إن الأمر بسيط، وأن من يحب فعل شيء فليفعله، لو كان يجيدها، والفنان من الممكن ان يمتلك عدة مواهب، وأشارت إلى انها هذه الأيام تحاول ممارسة الرسم بالإضافة إلى قدرتها على الغناء والعزف بجانب التمثيل، وقالت إن ردها جاء بعد عدة تساؤلات من الجمهور وزملائها عن سبب اتجاهها للغناء بعد إعلانها عن أول حفلاتها في مسيرتها الفنية في ساقية الصاوي في 11 فبراير المقبل.

لقاء الخميسي تروج لأول حفلاتها الغنائية

وروجت لقاء الخميسي لحفلها الأول بنشر عدة صور من كواليس بروفات الحفل واستعداداتها له، وكانت لقاء الخميسي قد صرحت إنها كانت تخطط لكي تصبح مطربة وتتجه للغناء وذلك قبل ان تنشغل بالتمثيل عن حلمها الأول، وكونت فرقتها الموسيقية في الفترة الأخيرة استعداداً لإحياء الحفلات وطرح أعمال غنائية في الفترة المقبلة، وذلك بعد سنوات من شهرتها كممثلة، وكانت آخر أعمالها في مسلسل "سكر زيادة" العام الماضي.