بيري إدواردز تصف زين مالك بعديم القلب

قبل الانفصال

قبل الانفصال

 زين وبيري

زين وبيري

بيري إدواردز تصف خطيبها السابق بعديم القلب

بيري إدواردز تصف خطيبها السابق بعديم القلب

بعد الانفصال

بعد الانفصال

نشرت عدة تقارير تقول إن المغنية بيري إدواردز لم تكن سعيدة للغاية بعد أن شاهدت الصورة الجديدة التي نشرت على الانستغرام لخطيبها السابق زين مالك والتي ظهر فيها بصحبة فتاة شقراء، وطبقا لما نشره موقع "HollywoodLife" فإن بيري إدواردز وصفت مالك بأنه "عديم القلب" بعد أن شاهدت هذه الصورة.
 
وتحدث مصدر مقرب من بيري عن ردة فعلها بعد مشاهدتها صورة مالك زين وقال: "عديم القلب هو أول ما تبادر لذهن بيري بعد مشاهدتها لهذه الصورة وهي أولى الكلمات التي وصفت بها زين، وبيري ترى أيضا عن ظهور زين بصحبة فتاة جديدة وبشكل علني واضح بعد انفصاله عنها بفترة قصيرة يؤثرا كثيرا على صورته".
 
وأضاف المصدر: "هل شعرت بالألم وبأنها كسيرة الفؤاد بعد مشاهدتها لهذه الصورة، لا هي لم تشعر بذلك، لقد كانت ممتعضة فقط ولقد بدا لنا وكأنها تريد أن تقول للفتاة في الصورة: يمكنك الحصول عليه أنا لا أمانع".
 
ونفى المصدر أن تكون بيري إدواردز مازالت تكن المشاعر لخطيبها السابق الذي انفصل عنها بشكل مفاجئ منذ أشهر قليلة ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "بيري لم تعد تهمتم كثيرا بما يفعله زين والجميع يشعر أنه يتصرف بهذه الطريقة لأنه يرغب في أن يجعلها تشعر بالغيرة لأنه يعلم جيدا أنها قد تجاوزت تماما مشاعرها تجاهه ومضت قدما، الأمر بالنسبة للجميع لا يتعدى سوى محاولة من زين لجذب الانتباه".