جاستين بيبر يطلب من معجبيه أن يحترموه

جاستين بيبر يطلب من معجبيه أن يحترموه

جاستين بيبر يطلب من معجبيه أن يحترموه

جاستن يعتب على معجبينه

جاستن يعتب على معجبينه

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بقصة شعر غريبة

جاستن بقصة شعر غريبة

جاستن بقصة شعر غريبة

جاستن بقصة شعر غريبة

طلب المغني جاستين بيبر من معجبيه، أن يتوقفوا عما وصفه بطريقتهم السيئة في التعامل معه عند طلبهم التقاط صور معه، وطلب من معجبيه أيضا أن يقوموا باحترامه وذلك من خلال مقطع فيديو نشره على موقع "Snapchat".
 
جاستين بيبر يشعر أحيانا برغبة في التجول في الشوارع كالأشخاص العاديين ودون أن يضطر إلى التقاط صور مع المعجبين طوال الوقت. بيبر الذي وصل في وقت سابق إلى مدينة ميلبورن في أستراليا خاطب معجبيه في هذا الشأن في مقطع الفيديو نشره على موقع "Snapchat" في يوم الأحد والذي لا يظهر فيه سوى صوت بيبر في الخلفية ولقطات من مدينة ميلبورن تم التقاطها من خلف زجاج نافذة سيارة، بيبر خاطب معجبيه في مقطع الفيديو محذرا إياهم: "الطريقة التي ستطلب بها أن تلتقط صور معي ستحدد ما إذا كنت سأوافق على التقاط صورة معك أم لا".
 
ولقد قال بيبر خلال مقطع الفيديو: "إذا كنت أسير في مكان ما أو وصلت إلى مكان ما وطلب مني شخص ما التقاط الصور، إذا وجدت أنني لم أستجب ومضيت في طريقي فهذا يعني أنني لا أرغب في التقاط الصور في الوقت الحالي". وأضاف بيبر: "إذا قمتم بالصراخ بصوت أعلى فهذا لن يجعلني ألتقط الصور معكم، أنا أريد أن استمتع بلحظات كهذه وشعوري بأنه لا يوجد أي احترام يجعلني لا استمتع بمثل هذه اللحظات".
 
احترموني رجاءً
وقال بيبر أيضا: "في الحالات العادية ستجدني أوافق على التقاط الصور ولكن إذا لم يحدث ذلك أو لم أكن في مزاج جيد يسمح بالتقاط الصور فأرجو منكم أن تحترموني وتعاملونني بالطريقة التي ترغبون في أن تعاملوا بها، وأنا في الحقيقة أفضل أن أقف معكم وأتحدث لخمس دقائق على أن التقط الصور، فقط أرجو أن تمر لحظات كهذه بدون فوضى".
 
وأضاف بيبر متسائلا: "أحيانا أتساءل لماذا تقطعون المسافات وتسافرون لرؤيتي، هل هذا لكي ترونني فقط أم لتلتقطوا صورا لتخبروا الناس عنها"، في النهاية اختتم بيبر (21 عاماً) رسالته قائلا: "فقط تذكروا أنني لست شخصاً يصعب الوصول إليه وأنني مثلكم تماما وأتواصل مع الآخرين مثلكم تماما، لذلك عليكم أن تتذكروا هذا في المرة القادمة".