لمن قالت امل حجازي "بس تروح ع جهنم بتخبرني"!

مشهد من كليب امل حجازي الجديد

مشهد من كليب امل حجازي الجديد

امل حجازي ترد على اسئلة متابعيها

امل حجازي ترد على اسئلة متابعيها

الفنانة اللبنانية امل حجازي

الفنانة اللبنانية امل حجازي

الفنانة اللبنانية أمل حجازي في احد جلسات التصوير لها

الفنانة اللبنانية أمل حجازي في احد جلسات التصوير لها

امل حجازي

امل حجازي

قضت الفنانة اللبنانية أمل حجازي ساعة من الوقت مع معجبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" حيث ردت على جميع اسئلتهم قائلة :"حابة اتواصل معكم لمدة ساعة، اي حدا عندو سؤال انا رح جاوب ويلي بدو يتزانخ ويشتم out، لا للزناخة بس للمهضومين".
 
معجبو أمل أشادوا بخطوتها هذه للتقرب من جمهورها وطرحوا عليها العديد من الأسئلة كان ابرزها عن أعمالها الجديدة ، فكشفت أنها بصدد طرح فيديو كليب جديد من إخراج اللبناني فادي حداد، ونشرت صورة حصرية من كواليس التصوير، كما اشارت الى انها ستطرح قريبا أغاني منفردة وليس البوما.
 
أما عن فترة غيابها الماضية فأرجعتها الى الظروف، ولم تستبعد فكرة التمثيل ردا على سؤال أحد متابعيها، وبخصوص حياتها الشخصية أكدت انها تعيش حياة سعيدة وقصة حب رائعة من زوجها الى جانب ولديها (ابنتها 6 سنوات، وابنها 3 سنوات)، ولفتت الى ان أكثر هواية تحبها هي السفر، وعما اذا كانت تحب هيفاء وهبي فقالت "بالطبع".
 
في المقابل، لم تخلو أسئلة معجيبها من بعض الاستفزازات لها حيث سألها احدهما "ربنا شو رح يعمل فيكي في جهنم"، بحسب تعبيره، فردت عليه قائلة "بكرة بس انت تروح بتخبرني"، أما آخر فسألها " مش ناوية تتوبي وتعتزلي منشان الآخره والجنة"، فما كان منها الا ان ردت عليه قائلة :انت فوت عالجنة واترك غيرك بحاله!""، فلاقت ردودها كلمات دعم من محبيها.
 
ومن الاسئلة ايضا التي وردت اليها عن ديانتها فأكدت أنها مسلمة، وعن أروع كتاب قرأته فأجابت "القرآن الكريم"، وكم من مرة تم ذكر شهر رمضان في القرآن الكريم، فأجابت أمل " مرة واحدة في سورة البقرة".