كلوي كارداشيان تدافع عن شقيقها بعد تعرضه لانتقادات حادة

كلوي

كلوي

كلوي وروب كارداشيان

كلوي وروب كارداشيان

روب وكريس

روب وكريس

اخر صورة لكلوي بالانستغرام

اخر صورة لكلوي بالانستغرام

تعرض روب كارداشيان 28 عام لانتقادات حادة بعد أن نشر مقطع فيديو للناشط الحقوقي والسياسي الراحل مالكوم إكس وكالعادة هبت كلوي كارداشيان 31 عام للدفاع عن شقيقها ضد الانتقادات الحادة التي وجهت إليه كعادتها دائما.
 
نقد لروب بسبب الراحل مالكوم إكس
روب كارداشيان كان قد نشر على الانستجرام مقطع فيديو للناشط الحقوقي الراحل مالكوم إكس الذي اشتهر بدفاعه عن حقوق الأمريكيين من ذوي الأصول الأفريقية، وفي مقطع الفيديو يتحدث مالكوم إكس عن أنه يعيش حياته كأنها توشك أن تنتهي في أية لحظة ولذلك فإنه لا يخشى أي شيء أو أي شخص"، روب لم ينشر تعليقا له مع مقطع الفيديو وهذا يشير إلا أن مقطع الفيديو قد أعجبه ولذلك قام بنشره أو أنه يشعر أنه يعبر عنه بشكل أو بآخر.
 
مقطع الفيديو الذي نشره روب كارداشيان على الانستجرام لاقى استحسانا من البعض ولكن عدد ليس بالقليل وجه انتقادات حادة لروب بسبب نشره لمقطع الفيديو ذكروا في تعليقاتهم على الفيديو أن روب يحاول أن يشبه نفسه برمز سياسي واجتماعي عظيم مثل مالكوم إكس وهو أمر مثير للدهشة والسخرية، وهذا ما جعل كلوي كارداشيان تكتب معلقة على أحد التعليقات التي تتهم شقيقها بأنه يشبه نفسه بمالكوم إكس وقالت: "إنه لا يعقد مقارنات أيها اللعين الذي يصدر أحكاما مسبقة على الآخرين" وأضافت كلوي: "متى قال أنه يقارن نفسه بالرجل؟ لقد كان ببساطة يعبر عن إعجابه بحكمة وقوة وشجاعة رجل آخر، هل لا يمكن لأحد هذه الأيام أن يعبر عن إعجابه بشخص آخر بدون أن يقذف بالحجارة، عليكم أن تصبحوا أكثر هدوء وتتركوا صفحة أخي". 
 
كلوي تدافع بقوة
كلوي كارداشيان كتبت أيضا: "أخي يتعرض للكثير من الانتقادات لأنه يفضل أن يعتزل الأضواء وعندما يقرر أن يعود مجددا للمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي يتعرض للهجوم، إذا هو يتعرض للانتقاد في الحالتين. دعونا لا نهاجم بعضنا ونضع الافتراضات، ودعونا نقوم بتشجيع روب".
 
في اليوم التالي نشرت كلوي كارداشيان صورة لها وهي ترتدي ملابس رياضية وسترة رياضية من " Adidas" وتجلس على الأرض بعد ممارستها للرياضة ولقد كتبت معلقة عليها: "اضطراب النوم بسبب السفر شيء وحشي، لقد كنت أحتاج بشدة لذلك (ممارسة الرياضة) حتى أتمكن من الاستيقاظ"، كلوي ظهرت في هذه الصورة بوجه شبه خالي من مساحيق التجميل وكان شعرها مصفف على شكل ذيل حصان مرفوع، ولا نعرف حتى الآن أين التقطت كلوي هذه الصورة ولكن قد تكون التقطتها في إحدى الصالات الرياضية في لوس أنجلوس وذلك لأن كلوي شوهدت آخر مرة في يوم 4 سبتمبر في لوس أنجلوس.