آخر التغريدات: إبنة نادين نجيم على خطاها .. وحزن على "طفل الإنسانية"

نادين نجيم

نادين نجيم

صورة الطفل التي نشرتها علا الفارس ودنيا بطمة واصالة

صورة الطفل التي نشرتها علا الفارس ودنيا بطمة واصالة

سميرة سعيد تسلم ماستر البومها الى ممثل شركة روتانا

سميرة سعيد تسلم ماستر البومها الى ممثل شركة روتانا

علا الفارس بأحدث سلفي لها

علا الفارس بأحدث سلفي لها

نجوى كرم

نجوى كرم

هيفاء بأحدث اطلالة لها في ارض الاحلام

هيفاء بأحدث اطلالة لها في ارض الاحلام

ريا ابي راشد بدون تفضل الاطلالة الطبيعية

ريا ابي راشد بدون تفضل الاطلالة الطبيعية

راغب علامة مع ولديه لؤي وخالد

راغب علامة مع ولديه لؤي وخالد

 الصورة التي نشرتها شذى حسون لطفل الانسانية

الصورة التي نشرتها شذى حسون لطفل الانسانية

ابنة نادين نجبم على خطاها بالأناقة

ابنة نادين نجبم على خطاها بالأناقة

 الفنانة العراقية شذى حسون

الفنانة العراقية شذى حسون

حسن الرداد مع باميلا الكيك

حسن الرداد مع باميلا الكيك

درة زروق

درة زروق

أثار "طفل الإنسانية"، الطفل الذي قذفته الامواج على شاطئ تركيا هربا من الحرب في بلاده، تعاطف عدد كبير من النجمات اللواتي قمن بتداول صورته وكتابة تعليقات مؤثرة وموجعة بينهن دنيا بطمة وشذى حسون واصالة وعلا الفارس ودرة زروق ورنا سماحة، فيما انشغلت نجوى كرم بمعركة كلامية مع زميلها معين شريف، اما نادين نجيم فشاركت متابعيها بصور لإبنتها هيفين وهي تقلدها.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من أخبار ونشاطات وصور النجوم عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي:
 
معركة كلامية بين نجوى ومعين شريف
حرب كلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم وزميلها معين شريف وذلك بعد انتقاد الأخير لها وقوله ان سن نجوى كمطربة شهيرة لا يتناسب مع غنائها لأغنية "بوسة قبل النوم"، معتبرا انها لن تستطيع أن تتألق بمثل هذا النوع من الأغاني.
 
من جهتها، سارعت نجوى الى الرد عليه عبر "تويتر" قائلة: "لست متفاجئة مما حدث مع معين، فلو كان أذكى من ذلك لكانت موهبته وضعته بمكان أفضل"، مضيفة "معين شريف..بس يصير عندك أغنية جديدة ناجحة عالساحة بفكّر اتقبّل انتقاداتك البلا طعمة".
 
"طفل الانسانية" يثير تعاطف الفنانات
صورة جثة الطفل السوري ايلان كردي ابن الثلاث سنوات بقميصه الاحمر التي هزت العالم، بعدما لفظه البحر مع شقيقه غالب (5 سنوات) وأمه على رمال شاطئ بودروم على بحر ايجه في تركيا هربا من الحرب بسوريا، كانت الحدث الأبرز على صحفات عدد من نجمات الفن الذين قاموا بإعادة نشر صوره معربين عن تعاطفهم وحزنهم لما آلت اليه الطفولة في وطننا العربي. 
 
وعلقت الاعلامية علا الفارس بالقول: "وهكذا أضحى الموت في شرقنا يعيش بين الناس توثقه الكاميرات وترصد جولاته اليومية المفجعة...توثق رحيل العشرات وتنسى المئات وأحيانا الالاف... كلهم ضحايا والابطال في شرقنا من رصدت الكاميرات رحيلهم.. ولربما كان في موتهم حياة.. في مكان أفضل..".
 
أما كل من الفنانة المغربية دنيا بطمة و الفنانة التونسية درة زروق فنشرتا صورة للطفل وهي يغفو بين الغيوم البيضاء ومكتوب عليها "فوق أدفا"، فيما علقتا قائلتين: "حسبي الله ونعم الوكيل"، في حين قالت رنا سماحة للطفل "نم يا صغيري فعين الله لم تنم!!".
 
شذى حسون.. وصباحٌ مر
الفنانة العراقية شذى حسون بدورها تأثرت بـ"طفل الانسانية" كما اطلق عليه في الإعلام، ونشرت كلمات معبّرة على صورته قائلة :"هذا الصباح ..كان طعمه مرا .. فالطفولة اغتيلت ..والفرح طأطأ رأسه خجلا .. ومضى. وين اروح من امواج القدر؟ النار خلفي وقدامي بحرا يرميني الموج ويرميني الغدر..لحافي الماء وفراشي صخر ..#غرق_طفل_سوري". 
 
من جهتها، علقت اصالة قائلة: "أطفالنا بكل مطرح عّم بيموتوا وكل واحد بطريقته وبواب بوشهم بتتسكر وبنتعاطف وبنرجع ننسى ، بدنا الشعب السوري يتوحد ويقول ياالله وبس الله اللي بيقدر يحلها لأنه اللي خلقهم الله ليحسوا ببعض وليواسوا بعض".
 
ابنة نادين نجيم على خطى والدتها
الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم شاركت محبيها بصور لإبنتها "هيفين" التي ارتدت ملابس زهرية اللون وانتعلت حذاء بكعب عالي وحملت حقيبة يد والدتها، في محاولة لتقليد اطلالة والدتها.
 
وعلقت نادين على الصورة قائلة: "بنتي حضّرت حالها، لبست كعب عالي، أخدت دفتر الشيكات، حملت جزدان وفلّت، وعندما سألتها"ماما لوين؟" ردت" going bye هههههه وعرفت تلبس صح كمان الله يحميكي يا روحي".
 
حسن الرداد يغرق في مدرسة الحب
الفنان المصري حسن الرداد سافر إلى لبنان استعدادا لتصوير مسلسله الجديد "مدرسة الحب"، وهو مسلسل مصري لبناني. ونشر صورة له من كواليس المسلسل جمعته مع الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، التي تشاركه بطولة العمل.
 
زينة...شبيهة بينيلوبي كروز
بعد تشبيه جمهور الفنانة المصرية زينة بالنجمة بينيلوبي كروز، نشرت صورة للأخيرة وقالت:"هي اللي شبهي مش أنا اللي شبهها".
 
سميرة سعيد..انتظروني قريباً
من ناحيتها سلّمت الفنانة المغربية سميرة سعيد ماستر ألبومها الجديد "عايزة أعيش"، الى شركة روتانا، التي تتولى توزيعه حيث من المترقب ان يكون جاهزا في عيد الاضحى. وكتبت: "تم تسليم ماستر الألبوم لروتانا.. انتظروني قريبا".
 
هيفاء ما تزال في "ارض الاحلام"
اما الفنانة هيفاء وهبي فما تزال تقضي اجازتها في "ارض الاحلام" من دون ان تفصح عن وجهتها بالتحديد، وقامت بمشاركة متابعيها احدث صورة لها مرتدية سروال جينز ممزق، في حين يمضي ايضا راغب علامة اجازته في إستجمام برفقة إبنيه خالد ولؤي في جنيف وأطل  بصورة مهما خلال جولة بحرية قاموا بها، وشاركت الاعلامية ريا ابي راشد جمهورها بصورة لها بدون مساحيق الميكاج.