ريهانا تنقذ زميلها "الرئيس" كاني ويست من سخرية شعبه

ريهانا تقرر كاني رئيسها

ريهانا تقرر كاني رئيسها

ريهانا

ريهانا

 كاني ويست رئيس امريكا

كاني ويست رئيس امريكا

ريهانا تفكر من هو رئيسيها القادم

ريهانا تفكر من هو رئيسيها القادم

ريهانا تروج لعطرها

ريهانا تروج لعطرها

ريهانا تروج لعطرها

ريهانا تروج لعطرها

ريهانا تروج لعطرها

ريهانا تروج لعطرها

 اثناء القاء كلمته

اثناء القاء كلمته

من شاهدوا حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لهذا العام والذي أقيم في يوم الأحد 30 أغسطس في لوس أنجلوس يعرفون أن مغني الراب الشهير كاني ويست قد أعلن خلال تسلمه لإحدى جوائز الحفل عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2020، إذا قام بالفعل بتنفيذ ما قاله والترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية فإنه على الأقل قد ضمن صوت ريهانا التي أكدت أنها ستقوم بانتخابه في حال ترشحه لرئاسة البلاد.
 
وقد تحدث ريهانا عن ذلك وعن تأثرها بكلمة ويست في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015 وقالت: "هناك أناس قاموا بالتصويت لترامب، فمن الذي لن يقوم بالتصويت لكانييه؟ لقد شاهدت كلمته في الحفل وتأثرت بها كثيرا، لقد كانت كلمته رائعة".
 
ولقد نشر عدد لا بأس به من المشاهير تغريدات على موقع تويتر يظهرون بها تأييدهم لويست:
 
فقال جاستين بيبر عبر عدة تغريدات: "كاني ويست لطيف للغاية، يا شباب"، " أنا أمزح، هذه مزحة، يا شباب مزحة"، "لقد شاهدت للتو كلمته الرائعة وهو رجل صاحب رؤية وأنا أؤيده، هذه هي الحقيقة".
 
اخت زوجته كلوي كراداشيان كتبت مغردة: "السيد ويست" وهي طريقة رسمية يخاطب بها عادة الرؤساء ورجال الدولة، الرئيس الأمريكي مثلا يخاطب باسم "السيد الرئيس"، "السيد أوباما"، كلوي وضعت بجانب هذه التغريدة صور صغيرة للعلم الأمريكي. جايدن سميث كتبت تغريدة قال فيها: "كاني ويست مرشحا للرئاسة".
 
بيرس مورجان كتب تغريدة قال فيها: "أنا أحب كاني ويست، هكذا يجب أن يكون الفنانين، إنه رجل يتمتع بشخصية رائعة وموهبة عظيمة". وكتب مغني الراب ترافيس ميلز يقول: "كاني لديه صوتي الانتخابي".
 
وقال لاري كينج مازحا في تغريدة له: "سيكون من الرائع أن نشاهد كاني ويست أمام دونالد ترامب في سباق الانتخابات الرئاسية".
 
وكتبت الممثلة الكوميدية لوني لاف تغريدة قالت فيها: "سأكون أنا نائبة الرئيس كاني ويست".
 
وكتبت كاثي جريفين مغردة: "أحب تلك اللحظات الغريبة التي لا نعرف فيها ما إذا كان كاني ويست يمزح عندما قال أنه سيترشح للرئاسة أم أنه جاد في حديثه".
 
أما مغني الراب كيلر مايك فقد كتب مغردا: "لنقدم جميعنا الدعم لشقيقنا"، ولقد نشر عدد من المشاهير صور على الانستجرام تعليقا على ما قاله كاني ويست عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية في عام 2020 ومن ضمن هؤلاء كايلي جينر التي نشرت صورة لويست كتب عليها: "كاني ويست مرشحا للرئاسة"، بيج شون لي نشر صورة لويست بالبدلة الرسمية والنظارات الشمسية وهي صورة كتب عليها: "السيد ويست مرشحا للرئاسة".
 
يذكر أن عددا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى دشن حملة للسخرية من قرار ويست بالترشح لمنصب سيد البيت الأبيض، وتوالت المئات من الصور الساخرة من دخول آل كاردشيان للبيت الأبيض.