آخر التغريدات: ظافر العابدين يوضح حالته الصحية .. وشذى تلتقي بعائلتها

عمرو دياب يستعيد ذكرياته مع اصدقائه

عمرو دياب يستعيد ذكرياته مع اصدقائه

ظافر العابدين من مسرحية تخرجه عام2012

ظافر العابدين من مسرحية تخرجه عام2012

من اجواء حفلة نانسي عجرم

من اجواء حفلة نانسي عجرم

مي عزالدين في نزهة بحرية

مي عزالدين في نزهة بحرية

نوال الزغبي

نوال الزغبي

مي عزالدين مع اصدقائها على البحر

مي عزالدين مع اصدقائها على البحر

شذى حسون مع والديها وشقيقها في المطار

شذى حسون مع والديها وشقيقها في المطار

شذى حسون في لندن

شذى حسون في لندن

اطلالة احلام في حفل الاولمبيا بباريس

اطلالة احلام في حفل الاولمبيا بباريس

تغريدة هيفا

تغريدة هيفا

اطلالة نانسي عجرم في حفل دبي

اطلالة نانسي عجرم في حفل دبي

الممثل المغربي ظافر العابدين

الممثل المغربي ظافر العابدين

 دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا

دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا

 تغريدة لطيفة عبر الانستغرام

تغريدة لطيفة عبر الانستغرام

زينة

زينة

أجواء من الفرح والحب تصدرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب، فشذى حسون التقت بعائلتها في المطار، ودنيا غانم تتنزه مع ابنتها كايلا على شاطئ البحر، كذلك انهت مي عزالدين اجازتها البحرية مع اصدقائها، في المقابل اضطر كل من ظافر العادين وزينة وهيفاء وهبي الى نفي شائعات طالتهم مؤخرا.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من احدث نشاطات واخبار وصور للنجوم العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
 
الفنان التونسي ظافر العابدين نفى شائعات إصابته بوعكة صحية خطيرة  بحسب ما تم تداول الخبر على عدد من وسائل الاعلام قائلا عبر موقع "إنستغرام": "بعد الشائعات التي دارت حول مروري بوعكة صحية، أحب أن أشكر كل من حاول الاطمئنان علي، وأريدهم ألا يقلقوا، فأنا الحمد لله بخير وفي صحة جيدة، شكراً ويوما سعيدا".
 
من ناحية ثانية، استعاد الشاب التونسي الوسيم ذكرياته أيام تخرج فنشر صورة لها قبل 13 عاما مضى وذيلها بعبارة :"لقطة من مسرحية تخرجي من كلية التمثيل ببرمنجهام في ٢٠٠٢".
 
لطيفة..وشهر صعب عليها
الفنانة التونسية لطيفة شاركت جمهورها بصورة لها اثناء تواجدها عند طبيبها الذي يقوم بالاشراف على حالتها  بعد تعرض اوتارها الصوتية لبعض المشاكل.
 
وعلقت لطيفة على الصورة قائلة "صباح الخير  شهر اغسطس كان من اصعب الشهور عليا، فبعد التعب ودور التهاب في احبالي الصوتية وفي اذني وحلقي الحمدالله والف شكرلله..احب اطمن كل حبايبي اللطيفاويين ان اليوم ومن اكبر دكاترة العالم د.بنشاوو طمنني وانا سعيدة جدا يا ربي ولك الحمد، احبكم وشكرا لكل من سأل عليا".
 
شذى برفقة عائلتها في المطار
الفنانة العراقية شذى حسون التي امضت اوقاتا ممتعة في لندن، عادت الى دبي والتقت بعائلتها في المطار ونشرت صورة لهم معلقة عليها "مع أمي وأبي وأخي.. وصلت دبي دار الحي .. فديتها وفديت اَهلها تولهت عليها هواية هواية  بس تعب والنوم قاتل ينرادلي يومين نوم".
 
زينة تبرئ عمرو دياب 
الممثلة المصرية زينة برأت الفنان عمرو دياب من اخبار وساطته بينها وبين خصمها احمد عز قائلة:"أحب أوضح بس إن النجم الكبير عمرو دياب صديق غالي جداً على قلبي وإن صورتي معاه كانت من باب الصدفة..ويا ريت ما تدخلوش اسمه في أي مشاكل شخصية".
 
وتابعت زينة: "وعلشان أريح الجميع ما فيش أي فنان أو فنانه من أصدقائي أو مش منهم ممكن يتدخل في مشكلة شخصية لأنه ببساطة أنا أخدت حقي الحمد لله بحكم من المحكمة ولا تصالح أبدا مع هذا المدعو المريض بالكذب.. ".
 
دنيا غانم تتنزه مه ابنتها كايلا 
الفنانة المصرية دنيا سمير غانم كشفت عن صورة لها مع طفلتها كايلا وهما يتنزهان على شاطئ البحر . وعلقت دنيا على الصورة: "مع ابنتي الجميلة كايلا، نترك آثار أقدامنا على شاطئ Rixos Alamein".
 
نانسي عجرم تنثر الفرح والحب
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نثرت الحب والفرح بين الصغار والكبار في إمارة دبي ضمن فعاليات "عالم مدهش" وقدّمت أجمل أغنياتها الخاصة بالصغار حيث تفاعل الجمهور معها بشكل لافت، وتألقت نانسي في الحفل بفستان باللونين الابيض والاسود.
 
أحلام تتألق في الاولومبيا
الفنانة الإماراتية أحلام تألقت في حفل ضخم على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس حيث أشعلت المسرح بمجموعة من أجمل أغانيها.
 
ونشرت أحلام صورة لها من الحفل وهي ترتدي فستانا طويلا مميزا باللون الفضي من دار فالنتينو، وعلقت قائلة " اقول انه احلى شي بالدنيا النجاح".
 
مي عزالدين تنهي اجازتها
بعدما امضت الفنانة المصرية مي عز الدين فترة مرح ونقاهة مع اصدقائها على شاطئ البحر، شاركت جمهورها بصورة لها وهي تتنزه على الشاطئ معلقة عليها "وحشتوني اوي، انا رجعت من الاجازة".
 
صورة نادرة للهضبة عمرو 
الهضبة عمرو دياب استعاد ذكريات شبابه قبل اعوام طويلة على "الانستغرام" ونشر صورة له برفقة اصدقائه معلقًا عليها: "عسل ياهضبة "، ووافقه جمهوره الرأي قائلين له "طول عمرك برنس".
 
من جهتها، نفت الفنانة هيفاء ما حكي عن ان احد اغنيات البوم زميلتها نوال الزغبي "مش مسامحة"، كانت أساساً لها.
 
وغرّدت هيفاء على حساب نوال عبر "تويتر" قائلة: "ألف مبروك للنجمة الصديقة نوال الزغبي الألبوم الجديد، وغير صحيح ما يتم تداوله في الإعلام أن إحدى أغانيه كانت لي". بدورها ردّت نوال قائلة لهيفاء: "شكراً يا قمر، طول عمرك جدعة، أحبك".