بالفيديو: نجاة أحمد جمال من الدهس تحت شاحنة مجنونة

أحمد جمال بخير

أحمد جمال بخير

 توضيح أحمد جمال لما جرى على صفحته بموقع إنستغرام

توضيح أحمد جمال لما جرى على صفحته بموقع إنستغرام

 أحمد جمال طمأن جمهوره

أحمد جمال طمأن جمهوره

يقول المثل الشعبي أعطنى عمرا وألقني في البحر، وقد منح الله المطرب الشاب أحمد جمال عمرا جديدا بعدما ألقت به الأقدار أمام شاحنة ثقيلة متهورة كادت أن تدهسه، بعدما وقف لإنقاذ عابر طريق تعطلت به سيارته إثر حادث أيضا.
 
أحمد جمال نجم الموسم الثاني من برنامج أراب أيدول وصف يوم الأمس بيوم الحوادث، وقال أنه كان يستقل سيارته فجرا ففوجئ بسيارة تتعرض لحادث مروع، فقام فورا بالركن وطلب الإسعاف للمصابين وذهب للاطمئنان على ركاب السيارة، لكن جاءت شاحنة نقل كبيرة من الخلف وقامت بدهس السيارة التي تعرضت للحادث واخري تجاورها ثم اصطدمت بأحد الأسوار، وأرفق بكلامه مشهد مصور لبشاعة ما جرى.
 
أضاف: "العناية الإلهية أنقذتني أنا والموجودين من الموت، وبستر من الله لم تُصب الشاحنة أحدًا من الموجودين بأذى، كلها جروح" ثم نشر عبر حسابه بموقع الفيسبوك توضيحا قال فيه: "انا الحمد لله بخير ولم اتعرض لأي حادث وربنا يحمينا جميعاً من كل سوء حبيت أطمن كل الناس الي سألت عني وبقولهم الحادث زي ما شرحت على انستجرام حصل أثناء وجودي فقط لكني بخير الحمد لله .. شكرا".