اليسا تكشف سبب تأجيل حفلتها في تونس

الفنانة اللبنانية اليسا

الفنانة اللبنانية اليسا

الفنانة اللبنانية اليسا

الفنانة اللبنانية اليسا

اليسا

اليسا

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أسباب تأجيل حفلها في تونس، والذي كان من المقرر إقامته غدا 20 أغسطس الجاري.
 
وكتبت اليسا :"فقط لأبقيكم على علم بكل جديد، تم تأجيل الحفل في تونس للشهر القادم، بسبب بعض الإجراءات التي تتعلّق بتأشيرة الدخول، وسأبلغكم بالموعد الجديد فور تحديده".
 
من ناحية ثانية، تستعد الفنانة الرومانسية لتصوير أغنية "حالة حب" على طريقة الفيديو كليب قريباً، وهي ضمن أغنيات ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الإسم.
 
وحول موضوع الصورة التي نشرتها اليسا من حفلها الأخير على مسرح غوتنبرغ في السويد وحذفتها لاحقا بعد ان تبين انها ليست من حفلها قدم الفنان السوري الشاب مجدي شريف، عضو فريق النجمة اللبنانية إليسا في الموسم الفائت من برنامج المواهب (أكس فاكتور)،  اعتذارا من الأخيرة  وجمهورها بسبب المشكلة التي وضعها فيها عن طريق الخطأ، بعد أنّ أرسل لها صورة من حفل الـ DJ العالمي دايفيد غيتا على أنها من حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخراً في السويد. 
 
في حين عمدت اليسا لنفي التهمة عنها الى حذف الصورة، ونشرت فيديو من السويد يظهر فيه الحشد الكبير الذي حضر حفلها لتؤكد ان حفلها كان حاشداً ولا تحتاج الى الصور المفبركة.
 
شاهدوا اليسا خلال حفلها بالفيديو: