مشاهير يحملون لافتة للترويج لأغنية جاستين بيبر

Ariana Grande

Ariana Grande

Ruby Rose

Ruby Rose

Ryan Seacrest

Ryan Seacrest

Shaquille O'Neal

Shaquille O'Neal

Mariah Carey

Mariah Carey

Little Mix

Little Mix

Ashley Benson

Ashley Benson

Kylie Jenner

Kylie Jenner

المغني وكاتب الأغاني إيد شيران كان أحدث النجوم الذين شاركوا في الترويج لأغنية شاركوا في الترويج لأغنية جاستين بيبر الجديدة " What Do You Mean"، ففي يوم الثلاثاء نشر المغني جاستين بيبر مقطع فيديو على الانستجرام يظهر فيه إيد شيران وهو يرتدي لافتة كتب عليها 17 يوم ويعزف بالجيتار ما يشبه نغمات أغنية " What Do You Mean" وبذلك يكون شيردان قد انضم إلى المشاهير الذين قاموا بالترويج لأغنية بيبر الجديدة ومعظمهم من أصدقاء بيبر ومنهم ماريا كاري، كايلي جينر، روبي روز وغيرهم.
 
كان المغني الكندي جاستين بيبر 21 عام قد أعلن عن إطلاق أغنيته الجديدة " What Do You Mean" أو "ماذا تعنين" خلال ظهوره في برنامج " On Air" مع ريان سيكريست وأعلن في البرنامج أن موعد صدور أغنيته الجديدة سيكون في يوم 28 أغسطس، ولقد تحدث بيبر أيضا خلال البرنامج عن أغنيته الجديدة وما تحمله من معاني ولقد قال عن ذلك: "الفتيات غالبا ما يقلن شيئا ما بينما يقصدن شيء آخر، لذلك أنا أتساءل في الأغنية: ماذا تعنين؟ أنا لا أعرف ولذلك أسأل".
 
شاهد بالصور: نجوم ومشاهير يحملون لافتات للترويج لأغنية " What Do You Mean":
 
ماريا كاري، جيمس كوردن، روبي وز، جوش أستروفيسكي، كايلي جينر، ريان سيكريست، أشلي بينسون، أريانا جراندي، بيج شون، إيد شيران.