كايلي جينر تعبر عامها الثامن عشر بسيارة فيرارى

كلوي

كلوي

كريس وصديقها

كريس وصديقها

 كايلي تشكر تايجا

كايلي تشكر تايجا

كورتني

كورتني

كيندال تقف مع اصدقاء كايلي

كيندال تقف مع اصدقاء كايلي

لحظة مفاجأة تايجا بهديته

لحظة مفاجأة تايجا بهديته

كيندال

كيندال

كايلي باطلالة بيضاء مثيرة

كايلي باطلالة بيضاء مثيرة

طبعا سيلفي كيم

طبعا سيلفي كيم

تايجا

تايجا

 السيارة الهدية

السيارة الهدية

تركب السياره وبجانبها كريس

تركب السياره وبجانبها كريس

جيجي حديد

جيجي حديد

 صاحبة عيد الميلاد

صاحبة عيد الميلاد

سيلفي كارداشيان

سيلفي كارداشيان

اثناء دخولها مكان الحفل

اثناء دخولها مكان الحفل

تلقت كايلي جينر مفاجأة كبيرة وسارة في احتفال عيد ميلادها الثامن عشر بعد أن قام صديقها تايجا بإهدائها سيارة فيراري فخمة ذات لون أبيض موديل "482 Italia" وهي سيارة تقدر قيمتها بمبلغ 320 ألف دولار.
 
هدية تايجا لكايلي
 ولقد بدت علامات الدهشة والسعادة على وجه كايلي عندما قدم لها تايجا السيارة الفيراري المزينة بشريط الهدايا الأحمر أمام نادي " Bootsy Bellows" في لوس أنجلوس.
 
إطلالة كايلي بعيد الميلاد
 وكانت كايلي جينر قد احتفلت قبل ذلك بعيد ميلادها الثامن عشر في مساء يوم الأحد في مطعم " The Nice Guy" بحفل كبير حضره أفراد أسرتها وأصدقائها من المشاهير شقيقات كايلي بالطبع جذبن الانتباه بإطلالاتهن الجذابة والجريئة ولكن إطلالة كايلي كانت الأكثر جذبا للانتباه حيث كانت ترتدي في ذلك الوقت فستان أبيض قصير شفاف مزين بقطع الكريستال وهو من تصميم جوزيف جيربان (Nicholas Jebran) وهو مصمم أزياء غير مشهور، ولقد وضعت كايلي شعر مستعارا في ذلك اليوم بحيث ظهرت بشعر طويل ذو لون أشقر بلاتيني ولقد زينت كايلي إطلالتها في ذلك اليوم بصندل وردي أنيق وحقيبة ولادية جميلة.
 
من هم الحضور...
حضر الحفل عارضة الأزياء كيندال جينر التي ارتدت تنورة طويلة مفتوحة من أحد الأجناب بحيث نظهر ساقها بأكملها وارتدت توب قصير أظهر عضلات معدتها المشدودة، وحضر الحفل أيضا كلوي كارداشيان شقيقة كايلي وارتدت فستان أسود قصير وكذلك كيم كارداشيان التي ارتدت بلوزة سوداء شفافة وتنورة طويلة ضيقة ذات لون أسود ولقد حضرت الحفل بصحبة زوجها مغني الراب كانييه ويست،كايلي جينر كانت آخر من وصل إلى الحفل وكان بصحبتها مغني الراب تايجا 25 عام وكان يرتدي تي شيرت أسود وبنطلون أسود وقبعة بيسبول.
 
احتفال ثان لكايلي
هذا الحفل هو الاحتفال الثاني الذي أقيم بمناسبة عيد ميلاد كايلي جينر وسبقه حفل عشاء احتفالي أقيم في مطعم " Nobu" في ماليبو في مساء يوم الجمعة، ولقد تلقت كايلي خلال هذا الحفل مجموعة من الهدايا الجميلة منها حقيبة " Birkin" أنيقة من " Hermes" ولقد قام كايلي بنشر صورة لهذه الحقيبة الرائعة.
 
ومن المقرر أن تقيم كايلي جينر احتفال ضخم بعيد ميلادها الثامن عشر في منتجع ونادي "beach club " في مونتريال في كندا في يوم 16 أغسطس.
 
اخر ظهور لها علني
كايلي جينر كانت قد ذهبت في يوم الجمعة 7 أغسطس لزيارة عدد من الأطفال المرضى في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال ولقد أحضرت معا مجموعة من الهدايا الجميلة للأطفال، ولقد نشرت كايلي صورة لها على الانستجرام وهي تجف بجانب عربة تحمل العديد من هدايا الأطفال.