هيفاء وهبى تهرب من "جحيم الصيف" إلى جهنم السوشيال ميديا

هيفاء تستجم على شواطىء أوروبا

هيفاء تستجم على شواطىء أوروبا

هيفاء وهبى تتهم مصممة أزياء مغربية بتعمد تشويه صورتها

هيفاء وهبى تتهم مصممة أزياء مغربية بتعمد تشويه صورتها

 هيفاء بحثت عن لحظات استجمام ولكن المعارك لم ترحمها

هيفاء بحثت عن لحظات استجمام ولكن المعارك لم ترحمها

 لحظات من الاسترخاء قبل العودة السريعة للعمل

لحظات من الاسترخاء قبل العودة السريعة للعمل

صورة هيفاء وهبى مع الليدى زى

صورة هيفاء وهبى مع الليدى زى

صورة من المعركة الكلامية بين هيفاء والليدى زى

صورة من المعركة الكلامية بين هيفاء والليدى زى

في أجازة لن تستمر أكثر من أربعة أيام، هربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى من الموجة الحارة التى تجتاح الشرق الأوسط، بحثا عن نسمة صيف على شواطىء أوروبا، ولكنها لم تكن تعرف أن جحيم معارك "مواقع التواصل الاجتماعى" سيطاردها حتى في لحظات استجمامها القليلة.
 
أعداء النجاح يطاردونها
هيفاء سافرت سرا ورغم انها نشرت العديد من الصور تظهر استجمامها وعلقت على صورتها أمام البحر قائلة: راحة البال فاتنة في أعماق البحار.. عطلة المزاج، الا أن المزاج تعكر بعدما فوجئت هيفاء بحذف مسلسلها الجديد"مريم" من على موقع اليوتيوب بعد تحقيقه 8 مليون مشاهدة، وهو ما اعتبرته "حربا غير شريفة" ومحاولة أخرى من "أعداء النجاح" للتقليل من نجاح مسلسلها.
 
الأزمة الثانية جاءت بعدما نشرت مصممة الأزياء المغربية الليدى زى سيلفى خاص جمعها بالنجمة هيفاء وهى في أسوأ حالاتها وبدون مكياج، مما دفع المئات لنشر الصورة  لتأكيد أن جمال هيفاء مصطنع بالكامل، بينما شن التراس هيفاء هجوما على المصممة المغربية واتهموها بتعمد تشويه نجمتهم لدرجة أنها سارعت بحذف السيلفى.
 
الليدى زى قالت موجهة كلمها لهيفاء شخصيا : الأمر لا يحتاج هذا الكم من الدراما وأوضحت انها لم تشوه الصورة ولم تخضعها للفوتوشوب... ولو كانت ستفعل ذلك لكانت قامت لنفسها الفوتوشوب لتبدو اجمل،واختتمت تعليقها قائلة :"أنا لا أهتم بهيفاء وهبي، ونعم هيفاء لم تكن في أفضل حالاتها ربما كانت خارجة من عملية تجميل للأنف أو الشفاه؟، و الصورة لا تشبه صور الإعلام وهذا ليس خطأي، أنا إلتقطت الصورة من هاتفي بدون فيلتر أو إضاءة".
 
هيفا وهبي لم تصمت وردت  قائلة: انت ارسلتي لي هذا البوست لكي اقرأه ... نعم رأيته... وعندما طلبتي مني ان ألتقط معك صورة السيلفي رأيت انك شخص طيب و محب لذلك لم ارفض طلبك بإلتقاط الصورة معك ولو ان الاضاءة كانت سيئة جداً... والآن لا أرى إلا إمرأة مريضة غير مؤدبة تلومني على خطأ أحد آخر... وتساءلت هيفا متى سينتهي هذا الحقد و الغيرة و الكراهية من العالم...وعن البوست قالت لها ستحتاجينه امام محامي الخاص لكي تثبتي اقوالك حول نشرك الاكاذيب.
 
كما قامت هيفاء بنشر صور لها من نفس الموضع بنفس الأزياء لتثبت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل أولاً كما دعت ليدي زي، وثانياً، حتى يتأكد الجميع أن صورتها تعرضت للتشويه من خلال "الفوتوشوب".