بالصور: ديفيد بيكهام يرسم وشماً جديداً من أجل "السيدة الجميلة" هاربر

في عيد ميلاد هاربر

في عيد ميلاد هاربر

ديفيد يحمل هاربر

ديفيد يحمل هاربر

 الوشم الجديد

الوشم الجديد

اثناء عمل الوشم

اثناء عمل الوشم

بعد بضعة أيام فقط من حصول ديفيد بيكهام على وشم إحتفالا بذكرى زواجه من فيكتوريا بيكهام، حصل ديفيد بيكهام على وشم جديد ولكن هذه المرة من أجل ابنته هاربر. 
 
في عطلة هذا الأسبوع قام ديفيد بيكهام بدق وشم جديد في نادي "Shamrock Social Club" في لوس أنجلوس والوشم عبارة كلمتين هما "السيدة الجميلة" (Pretty Lady)، وهذا الوشم يوجد فوق وشم آخر على صدر بيكهام وهو وشم لاسم "هاربر" كان قد قام بدقه على جسده في وقت سابق، ولأن الوشم الجديد يوجد فوق وشم اسم هاربر تماما بدا واضحا أن وشم "السيدة الجميلة" يشير إلى هاربر.
 
وقد قام ديفيد بيكهام 40 عاماً بنشر صورة له على الانستغرام أثناء عملية دق وشم "السيدة الجميلة" وبعدها نشر صورة أخرى على الانستغرام تظهر النتائج النهائية لعملية دق وشم السيدة الجميلة، وكتب بيكهام معلقا على هذه الصورة وقال: "مرحبا بالسيدة الجميلة، لقد أضفت هذا الوشم إلى مجموعة الوشوم التي أحملها والتي تعني لي الكثير، شكرا يا مارك (اسم الفنان الذي قام بدق الوشم)، عمل رائع كالمعتاد". 
 
ديفيد بيكهام يحمل وشوماً أخرى على ظهره تحمل أسماء أولاده الثلاثة الآخرين: بروكلين، روميو وكروز، بالإضافة إلى عدة وشوم تشير إلى زوجته فيكتوريا بيكهام ووشما آخر يحمل اسمها.