حفل تخرج مفاجئ لكايلي جينر من الثانوية

تتصور مع شقيقاتها

تتصور مع شقيقاتها

كايلي جينر

كايلي جينر

كيم وكيندال

كيم وكيندال

كايلي بشهادة التخرج

كايلي بشهادة التخرج

 كايلي بحفل التخرج

كايلي بحفل التخرج

اخر ظهور لها

اخر ظهور لها

تتصور مع شقيقاتها

تتصور مع شقيقاتها

بعد أن أعلنت كايلي جينر عن طريق موقع تويتر تخرجها من المدرسة الثانوية في تغريدة نشرتها في يوم الثلثاء، حصلت كايلي على مفاجأة سارة أخرى، حيث أقامت لها عائلتها حفلا مفاجئا في منزل الأسرة في كالاباساس بمناسبة تخرجها وهو حفل حضره أفراد عائلتها وأصدقاؤها.
 
أسرة كارداشيان نظمت الحفل المفاجئ لكايلي جينر في يوم الخميس 23 يوليو، وأقيم في منزل الأسرة وحضره أشخاص مقربون من كايلي منهم شقيقاتها كيندال جينر، كيم وكلوي وكورتني كارداشيان وكذلك والدتها كريس جينر ومغني الراب تايغا الذي يقال أنه يواعد كايلي سرا.
 
في مقطع فيديو نشر على موقع Snapchat ظهرت كايلي جينر (17 عاما) مندهشة للغاية بعد أن عادت إلى منزلها في كالاباساس لتجده مزينا بالبالونات ومزدحما بعدد من أقاربها وأصدقائها الذين قدموا لها الهدايا بمناسبة تخرجها من المدرسة الثانوية، ولقد نشرت كايلي في ما بعد صور من الحفل المفاجئ ومنها صورة نشرتها على الانستغرام وتظهر فيها وهي ترتدي ثوب التخرج الأسود وتحمل شهادة التخرج من مدرسة "لوريل سبرينجز (Laurel Springs) الثانوية بينما تقف بجانب حمام السباحة وبجانبها مجموعة من البالونات الفضية ومجموعة من الأحرف الكبيرة خلفها تشكل كلمة "تهانينا".
 
ولقد كتبت كايلي معلقة على هذه الصورة: "أنا أحب أمي كثيرا لأنها قامت بعمل شيء كهذا وحاولت قدر استطاعتها أن تجعل هذه تجربة طبيعية وعادية بالنسبة لي"، وقامت كايلي أيضا بنشر صور عدد من الهدايا التي تلقتها في الحفل ومنها صورة لساعة ذهبية وصورة لسوار أنيق.
 
كايلي جينر لم تكتفِ بنشر صور من حفلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل قامت أيضا بنشر عدد من مقاطع الفيديو التي التقطت داخل الحفل على موقع Snapchat، ومن ضمن هذه المقاطع كان مقطع تظهر فيه كلوي كارداشيان (31 عاما) في فستان ضيق ومفتوح يحمل نقشة جلد النمر وترقص على أنغام الموسيقى احتفالا بتخرج شقيقتها الصغرى.
 
وعلى الرغم من كون كايلي جينر هي من تخرجت من المدرسة الثانوية في هذا العام إلا أن شقيقتها كيم كارداشيان قد كشفت أن هذا الحفل أقيم أيضا للاحتفال بتخرج شقيقتهما كيندال جينر التي تخرجت من المدرسة الثانوية في العام الماضي، وكان ذلك من خلال تعليق نشرته على الانستغرام مع صورة تجمعها بشقيقتها كيندال وكايلي جينر، كورتني وكلوي كارداشيان ولقد كتبت في هذا التعليق: "تهانينا بتخرج دفعة 2014، 2015 من المدرسة الثانوية، تهانينا كايلي جينر وكيندال جينر على التخرج من المدرسة الثانوية"، ولقد نشرت كيم أيضا صورة لها بصحبة شقيقتها كيندال على الانستجرام ولقد كتبت معلقة عليها: "أنا أعلم أنك قد تخرجت من المدرسة الثانوية في العام الماضي ولكننا فخورين جدا بك".
 
حضر الحفل المفاجئ بمناسبة تخرج كايلي جينر العديد من أصدقاء أسرة كارداشيان من المشاهير ومنهم عارضة الأزياء جيجي حديد، مقدم البرامج الشهير ريان سيكريست والذي تولى تقديم الحفل.
 
كانت كايلي جينر قد أعلنت عن تخرجها من المدرسة الثانوية في تغريدة نشرتها في يوم الثلاثاء وقالت فيها: "لقد أنهيت دراستي الثانوية في الأسبوع الماضي، أنا أعلم أنني لم أنشر أبدا أية تفاصيل خاص بدراستي على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن هذا لا يعني أنني لا أهتم أو أشجع عملية التعليم لأنني أقدرها كثيرا"، وكانت كايلي جينر قد بدأت بالدراسة في المنزل منذ تخرجها من الصف التاسع حتى تحصل على شهادتها الثانوية.