آخر التغريدات: أصالة تلهو مع الدلافين... وزينة توجه رسالة لمحبيها

زينة

زينة

غادة عبدالرازق برفقة بسمة وهبة

غادة عبدالرازق برفقة بسمة وهبة

غادة عبدالرازق تتوسط صديقتيها بسمة وهبة وسحر

غادة عبدالرازق تتوسط صديقتيها بسمة وهبة وسحر

نجوى كرم خلال وصولها الى المغرب

نجوى كرم خلال وصولها الى المغرب

هيفاء وهبي برفقة اصدقائها في عطلة عيد الفطر

هيفاء وهبي برفقة اصدقائها في عطلة عيد الفطر

 شيرين عبدالوهاب بلوك جديد في ذا فويس

شيرين عبدالوهاب بلوك جديد في ذا فويس

 دومينيك بفستان مرصّع بمليون قطعة كريستال سواروفسكي

دومينيك بفستان مرصّع بمليون قطعة كريستال سواروفسكي

 احدث اطلالة لهيفاء وهبي على الانستقرام

احدث اطلالة لهيفاء وهبي على الانستقرام

 اصالة تلهو مع الدلافين برفقة شقيقها انس

اصالة تلهو مع الدلافين برفقة شقيقها انس

 أصالة وسط عائلتها واصدقائها

أصالة وسط عائلتها واصدقائها

اجازات العيد القت بظلالها على نشاطات النجوم العرب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فهيفاء وهبي أمضت عطلتها بين أصدقائها كذلك فعلت غادة عبدالرازق وأصالة، أما شيرين عبدالوهاب فكشفت عن ستايلها الجديد استعداداً للمشاركة في برنامج "ذا فويس" في حين وجهت زينة مناشدة خاصة لجمهورها.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من أخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:
 
شيرين بستايل جديد في ذا فويس
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كشفت عن صورة لها باللوك الجديد الذي ستطل به في الموسم الثالث من برنامج The Voice، فظهرت فيها بالشعر القصير الذي كانت قد تخلت عنه في السنوات الأخيرة.
 
غادة عبدالرزاق واجازة مميزة
الفنانة المصرية غادة عبد الرازق احتفلت بعيد الفطر مع صديقاتها بينهن الإعلامية بسمة وهبي، وصديقتها سحر، ونشرت صوراً لهم معا وهن يجلسن في أحد المنتجعات.
 
يذكر أنه عرض لغادة مسلسل "الكابوس" خلال شهر رمضان الماضي. ويدور المسلسل حول رحلة أم فى البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروي أحداثًا وقعت فى ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر.
 
أصالة تلهو مع "الدلافين" برفقة عائلتها
الفنانة السورية أصالة نصري أمضت ايضا اجازة العيد برفقة زوجها وأولادها التوأم علي وآدم وشام وشقيقها أنس وسط أحد المسابح الخاصة حيث نشرت صورا لها وهي تلهو مع الدلافين بمرح وسعادة.
 
هيفاء وسط اصدقائها
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي استغلت هي ايضا إجازة عيد الفطر لتقضيها برفقة اصدقائها في بيروت وذلك عقب انتهاء عرض مسلسلها "مريم" خلال شهر رمضان الكريم.
 
ونشرت هيفاء عددا من الصور حيث ظهر برفقتها خبير التجميل بسام فتوح، وعلقت عليها قائلة: "الاستمتاع بالوقت.. حبي بيروت". كما شاركت الفنانة اللبنانية جمهورها بأحدث اطلالة لها وهي ترتدي جينز اسود مع قميص احمر اللون.
 
زينة ورسالة خاصة لجمهورها
الممثلة المصرية زينة ناشدت متابعيها على موقع "انستغرام" بإعطائها رأيهم حول أعمالها الفنية الجديدة بصراحة.
 
وكتبت زينة: "عاوزه اطلب منكم طلب، أوعوا في يوم من الأيام لقدر الله اعمل عمل فني دون المستوى أو وحش، وتهللوا وتقولوا الله يا فنانة والحاجات دي..، لازم تواجهوني بس بأدب بردو، يعني أنتم مرايتي بجد وأنا بتواصل معاكوا بنفسي، أنا الحمدلله سوية جدا وبتقبل النقد في أعمالي الفنية لأبعد الحدود".
 
وتابعت: "لو ضحكتوا عليا في يوم وقولتولي علي عمل فاشل لقدر الله اعرفوا إن دي النهاية لأي فنان"، مؤكدة أن أعمالها القادمة ستشهد نقلة نوعية كبيرة جدًا". 
 
دومينيك بفستان بمليون قطعة كريستال
الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أحيت حفلًا غنائيًا في مارينا البطين بأبوظبي، وارتدت خلاله ثوبا مرصعا بمليون قطعة كريستال سواروفسكي، صمم خصيصا لدومينيك، واستغرق عدة أشهر للعمل عليه يدويا، ونشرت صورها من الحفل عبر موقع "انستغرام".
 
نجوى تحضر مفاجأة لجمهورها المغربي 
الفنانة اللبنانية نجوى كرم كشفت أنها ستهدي جمهورها المغربي أغنية خاصة بمناسبة مشاركتها في فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أصوات نسائية في مدينة تطوان.
 
ونشرت نجوى صورا لها خلال وصولها الى المغرب وهي ترتدي "شروال" باللون الابيض حيث استقبلها الجمهور المغربي بالزفة والورود. ويقام حفل شمس الاغنية اليوم الخميس.
 
شاهدوا استقبال الجمهور المغربي لنجوى: