آخر التغريدات: شذى حسون "لستُ سارقة".. وأحلام تؤدي العمرة

شذى حسون

شذى حسون

 فاهد ابن احلام خلال ادائه مناسك العمرة

فاهد ابن احلام خلال ادائه مناسك العمرة

نيكول سابا

نيكول سابا

وعد البحري وطقلها,,ضحكة عفوية

وعد البحري وطقلها,,ضحكة عفوية

سيرين عبدالنور ونجوى كرم في السحور الرمضاني

سيرين عبدالنور ونجوى كرم في السحور الرمضاني

 سحور رمضاني جمع ميساء مغربي وحسن الرداد وايمي غانم

سحور رمضاني جمع ميساء مغربي وحسن الرداد وايمي غانم

تامر حسني وغادة عادل

تامر حسني وغادة عادل

تغريدة نيكول سابا

تغريدة نيكول سابا

ديانا حداد بأحدث صورة لها على الانستغرام

ديانا حداد بأحدث صورة لها على الانستغرام

الفنانة احلام مع ابنها فاهد في مكة المكرمة

الفنانة احلام مع ابنها فاهد في مكة المكرمة

حفلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب في الاسبوع الاخير من الشهر الكريم بالنشاطات المتنوعة واللقاءات السعيدة، فأحلام استغلت الأيام المباركة لتأدية العمرة مع ابنها فاهد في مكة المكرمة، أما تامر حسني فكشف عن بطلة فيلمه الجديد، في حين صبت نيكول سابا جام غضبها على الممثلين اللبنانيين.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من أخبار الفنانين العرب هذا الاسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة:
 
شذى حسون "ولهانة" في العيد
الفنانة العراقية شذى حسون نشرت برومو كليب "ولهانة" عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا على موقع "يوتيوب"، تمهيدًا لطرحة خلال عيد الفطر المبارك.
 
كما نفت شذى الاتهامات التي وجهت اليها من قبل احدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهمتها بسرقة أموال بعض التبرعات لتنظم سهرات فنية خاصة، دعت فيها بعض الفنانين إلى السحور.
 
وكتبت شذى على صفحتها على "تويتر": "معقولة الحقد والغيرة ممكن توصل الإنسان لهذا الحد.. شخص لا تعرفه ولا يعرفك .. يحكم عليك بالآثام وهو ما يعرف شنو تسوي من خير في حياتك!! مو كل واحد يفتي على كيفه!! هدا مثال لإنسانة لا تعرف شيء عني ولا عن شخصي وشوف كيف تتكلم .. أنا مسمحاها في هالرمضان بس أنا أقول هي مثال سيّئ للتفكير والظن وإن بعض الظن إثم.. حسبي الله و نعم الوكيل".
 
نجوى كرم وسيرين عبد النور معاً
الفنانة اللبنانية نجوى كرم شاركت في سحور طليقها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب الذي جمع كوكبة من النجوم في فندق فينيسيا -بيروت وذلك مساء الرابع عشر من شهر يوليو.
 
ومن بين النجوم الذين حضروا صابر الرباعي، ملحم زين، وليد توفيق، وكان لافتاً لقاء نجوى كرم وسيرين عبد النور الحارّ حيث سرقتا أنظار الحاضرين بإطلالتهما.
 
أحلام وابنها فاهد يؤديان مناسك العمرة
الفنانة الاماراتية أحلام ادت مناسك العمرة في اواخر أيام شهر رمضان برفقة ابنها فاهد، ونشرت صورة تجمعهما من داخل الحرم المكي.
 
وعلقت أحلام على الصورة قائلة: “الحمد لله اللي اعطانا زيارة بيته الحرام مثل كل سنة الله يرزقكم اجمعين.. صورة مع ولدي الغالي فاهد اللهم اصلح قلبه حبيبي".
 
تامر حسني وبطلة فيلمه الجديد
الفنان المصري تامر حسني كشف لمتابعيه عن أوّل صورة تجمعه ببطلة فيلمه الجديد وهي الممثلة غادة عادل وعلق عليها بالقول: "مع غاده عادل من كواليس الفيلم الجديد".
 
يشار الى ان الفيلم سيحمل اسم "اهواك"، وهو من إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامي ومن المقرر عرضه في صالات السينما خلال عيد الأضحى.
 
نيكول سابا غاضبة
الفنانة اللبنانية نيكول سابا اعتبرت أن الممثلين اللبنانيين لا يتمنون الخير والنجاح لبعضهم البعض، على عكس نجوم الفن العرب.
 
وكتبت نيكول تحت عنوان "وسط غريب عجيب": "أحترم كيف أنه وبالرغم من أي خلاف نرى الممثلين المصريين والسوريين يشيدون ببعضهم البعض إعلاميا وأمام الرأي العام، حفاظا على كرامة "إبن بلده" وإن لم تكن هذه الحقيقة ضمنا في معظم الأحيان، وبالمقابل في لبنان لا نسمع سوى "تكسير" وتحقير لبعضهم البعض ولو أتى ذاك لمصلحة الممثلين غير اللبنانيين".
 
وعد البحري مع "حبيب الماما"
الفنانة وعد البحري كشفت عن صورة لابنها حديث الولادة  وعلقت عليها " حبيب ماما، الله يحميه" وبدا الطفل انه ورث الكثير من ملامح والدته. يشار الى ان وعد نفت موخراً شائعة إنفصالها عن زوجها.
 
أما الفنان المصري حسن الرداد فشارك جمهور بصورة جمعته مع الاعلامية ميساء المغربي وزميلته ايمي سمير غانم في سحور رمضاني عقب اطلالتهم في برنامج "ريتينغ رمضان"، في حين أطلت ديانا حداد على جمهورها بدون مكياج.
 
قبلة من ميريام فارس لجمهورها 
الفنانة ميريام فارس نشرت ميريام فيديو لها من جزيرة سانتوريني باليونان تدعو فيه جمهورها بمصر لحضور حفلها بالساحل الشمالي يوم السبت المقبل 18 يوليو والذي يوافق ثاني أيام العيد وأعربت عن حماسها وسعادتها بهذا الحفل، وأهدت لمحبيها قبلة عبر الفيديو.