كيم كارداشيان تنشر صورا طريفة تجمعها بابن كورتني

 كيم وبينلوني

كيم وبينلوني

كيم وسيلفي مع ابن شقيقتها

كيم وسيلفي مع ابن شقيقتها

كيم حزينة

كيم حزينة

صور طريفة

صور طريفة

صور طريفة

صور طريفة

صور طريفة

صور طريفة

 بوظ البطة

بوظ البطة

نشرت كيم كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي "Keeping up with the Kardashians" مجموعة من صور السيلفي الطريفة التي تجمعها بميسون ديسيك ابن شقيقتها الكبرى كورتني كارداشيان، ولقد نشرت كيم الصور على صفحتها على الانستغرام في يوم الأحد، وتظهر الصور كيم وميسون وهما يقومان بتعابير وجه تمثيلية مضحكة، وفي إحدى الصور ظهرت كيم وميسون وهما يخرجان لسانيهما، وفي صورة أخرى ظهرت كيم وميسون وهما ينظران نظرة جانبية جادة في اتجاه الكاميرا.
 
الصور الطريفة التي نشرتها كيم كارداشيان تأتي لعد أسبوع حافل بالأحداث لعائلة كارداشيان، حيث شهد الأسبوع الماضي انفصال كورتني كارداشيان عن صديقها سكوت ديسيك بعد علاقة استمرت 9 أعوام وأنجبا خلالها 3 أطفال، وشهد أيضا مساندة عائلة كارداشيان لكورتني بعد أزمة انفصالها عن ديسيك وقضاء كورتني المزيد من الوقت بصحبة شقيقتيها كيم وكلوي كارداشيان حتى أن الشقيقات الثلاث قد خرجن معا في نزهة وهن يرتدين ملابس بيضاء ونشرن صورة سيلفي له من ذلك اليوم تظهر ثلاثتهم وهن يخرجن ألسنتهن (ويعتقد الكثيرات أن هذه الصورة تحمل مغزى خاص كأن تشير إلى أن كورتني وأسرتها لم يتأثروا كثيرا بأزمة انفصالها عن ديسيك والضجة التي أثيرت حولها).
 
ولقد شهد ذلك الأسبوع أيضا الاحتفال بعيد ميلاد بنيلوبي ديسيك ابنة كورتني كارداشيان ولقد أتمت بنيلوبي عامها الثالث في الأسبوع الماضي واحتفلت أسرة كارداشيان بهذه المناسبة بقضاء يوم في مدينة ديزني. ونشرت كيم كارداشيان صورة جميلة تجمع ما بين ابنتها نورث وبنيلوبي بمناسبة عيد ميلاد بنيلوبي. وأشارت في تعليق على هذه الصورة إلى قوة العلاقة التي تجمع بين الطفلتين.