حفيد عمر الشريف ينشر صورا جديدة له مع جده

عمر الشريف جونيور مع جده

عمر الشريف جونيور مع جده

عمر الشريف جونيور في مرحلة شبابه مع جده

عمر الشريف جونيور في مرحلة شبابه مع جده

ذكريات الحفيد مع الجد

ذكريات الحفيد مع الجد

جوينور عمر الشريف برفقة جده

جوينور عمر الشريف برفقة جده

قام حفيده عمر الشريف جونيور بنشر صور له مع جده عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها "احبك"، وذلك عقب ساعات من دفن الفنان المصري عمر الشريف في مصر.
 
الحفيد ظهر بأحضان جده في مختلف مراحله من الطفولة الى المراهقة الى الشباب، ما عكس مدى علاقة الحب القوية التي كانت بينهما. 
 
وكان  نجوم الفن أدوا أمس الاحد صلاة الجنازة على جثمان الفنان عمر الشريف في مسجد "المشير طنطاوى" بالقاهرة الجديدة، ملفوفًا بعلم مصر، وشارك في مراسم الجنازة إبنه الوحيد طارق الذي وصل للقاهرة متأخراً من العاصمة الفرنسية باريس وحفيده عمر الشريف الصغير، ثم توجه الحضور بالجثمان وتم دفنه بمقابر السرة بالسيدة نفيسة.
 
وشارك في الجنازة عدد من نجوم الفن بينهم النجم الكبير جميل راتب وحسين فهمي، وميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، وسمير صبري، وخالد النبوي، وسامح الصريطي، وأشرف زكي، ومادلين مطر، وفاروق الفيشاوي، ووزير الثقافة المصري عبد الواحد نبوي، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ووزير الآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس وكانت المفاجأة في حضور زوج السيدة فاتن حمامة الدكتور محمد عبد الوهاب، علماً بأن الأسرة قررت عدم إقامة سرادق للعزاء أسوة بما تم مع السيدة فاتن حمامة.