آخر التغريدات: اليسا سعيدة في باريس .. واستراحة محارب لراغب علامة

الفنانة اليمنية بلقيس

الفنانة اليمنية بلقيس

 ماجد المدني بملابس العمرة

ماجد المدني بملابس العمرة

لطيفة تمزح مع الكاتبة فجر السعيد

لطيفة تمزح مع الكاتبة فجر السعيد

معايدة ابنة سيرين عبدالنور

معايدة ابنة سيرين عبدالنور

نانسي عجرم مع ابنتها ميلا

نانسي عجرم مع ابنتها ميلا

يارا في ميلانو

يارا في ميلانو

يارا تتناول البوظة في ميلانو

يارا تتناول البوظة في ميلانو

غادة عبدالرازق تحتفل بالعلامة الزرقاء على انستغرام

غادة عبدالرازق تحتفل بالعلامة الزرقاء على انستغرام

سيرين عبدالنور وزوجها يحتفلان بذكرى زواجهما

سيرين عبدالنور وزوجها يحتفلان بذكرى زواجهما

اليسا مع اصدقائها في باريس

اليسا مع اصدقائها في باريس

 الفنان السوري سامر المصري

الفنان السوري سامر المصري

بلقيس ترحب بفرد جديد في عائلتها

بلقيس ترحب بفرد جديد في عائلتها

تغريدة سليمان عبدالعزيز

تغريدة سليمان عبدالعزيز

 راغب علامة واستراحة محارب

راغب علامة واستراحة محارب

كاتب المسلسل السوري "باب الحارة" يرد على تهكم "العكيد ابو شهاب" ويطلب أن يسلم نفسه "للفرنساويين"، وصبا مبارك تهاجم الاعلام وتتهمه بفبركة تصريحات صحافية لها، أما كل من نانسي عجرم واليسا ويارا وسيرين عبدالنور فتقضيان أوقاتا ممتعة برفقة أصدقائهم وعائلاتهم... هذه أبرز الأخبار التي هيمنت على صفحات النجوم العرب على مواقع التواصل الاجتماعي واليكم ما رصدته "هي" من التفاصيل:
 
الذكرى الثامنة لزواج سيرين عبد النور 
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور احتفلت  بعيد زواجها الثامن من رجل الاعمال اللبناني فريد رحمة، وشاركت جمهورها بصورة رومانسية جمعتهما معا على شاطئ البحر، قائلة "مثل اليوم من 8 سنين قررنا نكون مع بعض كل العمر". كما كشفت عن تهنئة ابنتها "تاليا" لهما بباقة من الورود متمنيه لهما زواجا سعيدا.
 
ماجد المدني يؤدي مناسك العمرة
الفنان السعودي ماجد المدني أدى مناسك العمرة في السعودية، وذلك قبل انتهاء شهر رمضان حيث شارك متابعيه بصور له داخل الحرم المكي، وعلّق عليها: "اللهم تقبلها منا يا كريم واكتبها للجميع يا رب.. الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات".
 
نانسي عجرم واوقات ممتعة مع ابنتها ميلا
الفنانة نانسي عجرم ظهرت برفقة ابنتها ميلا وهي تحتضنها، قائلة "تحياتي الى جمهوري، واتمنى لكم يوماً سعيداً". وتقضي نانسي حاليا اجازتها وسط عائلتها، مشيرة الى انها تعيش حالة من الحب والفرح بتواجدهم الى جانبها.
 
راغب علامة واستراحة محارب
الفنان راغب علامة يحرص على ممارسة الرياضة يوميا في النادي، وهذا ما أعلم به جمهوره حيث شاركهم بصورة له في استراحته قائلا :"استراحة المحارب بعد نصف ساعة من الرياضة".
 
اليسا واوقات ممتعة في باريس
الفنانة اللبنانية اليسا تقضي أوقاتا مسلية وممتعة برفقة أصدقائها بالعاصمة الفرنسية باريس، ونشرت من رحلتها الاستجمامية هذه صورا لأسعد اللحظات التي تعيشها مع اصدقائها.
 
لطيفة "تخنق" فجر السعيد!
الفنانة التونسية لطيفة ظهرت وهي تضع يديها حول رقبة الكاتبة الكويتية فجر السعيد  وتقوم بخنقها، فعلقت الأخيرة على الأمر بالقول :"البارحة لطيفة زنطتني، لأني ما خلصت كتابة مسلسل "ماذا لو"، برمضان ما أقدر أكتب، صيام وبين الفطور والسحور".
 
يارا في ميلانو
الفنانة اللبنانية يارا تمضي اجازتها في مدينة "ميلانو" الإيطالية وتطل في شوارعها وهي تتناول "البوظة"، كما قامت بنشر صور العلم اللبناني في ميدان الدومو بميلانو، وعلقت عليها: "بحبك يا لبنان يا وطني".
 
صبا مبارك عاتبة على الاعلام
الفنانة الأردنية صبا مبارك استغربت عبر صفحتها على "فيسبوك" نشر عدد من المواقع الالكترونية أخباراً كاذبة عن لسانها، قائلة :"اليوم؛ وبعد أن طلب مني بعض الأصدقاء أن أتابع المقالات والمقابلات التي كتبت عني على بعض المواقع، اكتشفت كالعادة أن ٩٥ في المئة منها لم أصرح به، وأنها تزج بي في صراعات وخلافات مع آخرين ليس بيني وبينهم مشاكل".
 
وكانت العديد من المواقع الالكترونية ذكرت أن صبا سخرت من نجومية الفنان المغربي سعد المجرد.
 
كاتب "باب الحارة" يرد على  "ابوشهاب"
أما سليمان عبد العزيز، كاتب "باب الحارة" بجزئيه السادس والسابع، فردّ على تهكم نجم العمل السابق سامر المصري "العكيد ابو شهاب" من المسلسل المذكور، وقال للأخير: "انت الصادق بعد تحفتك الفنية العظيمة أبو جانتي... كنت تسلم حالك".
 
وكان سامر المصري الذي غادر العمل منذ الجزء الثالث كتب على "انستغرام" بعد الشائعات التي تحدثت عن عودته إلى العمل: "لو عرفان هيك رح يصير بهالمسلسل كنت سلمت حالي للفرنساوي من الجزء الأول وأخدت لجوء وقعدت بباريس أحسن من هالمسخرة".
 
بلقيس فتحي تستقبل "مولودة الخير"
الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أعربت عن سعادتها بقدوم أصغر عضوة في عائلتها، بعدما وضعت إحدى أقاربها مولودة وقامت بالكشف عن صورة لها وهي تحملها عبر حسابها بموقع "إنستغرام".
 
 بلقيس رحبت بالمولودة الجديدة قائلة: ""مرحبا بالعضو الجديد بالعائلة.. ما شاء الله تبارك الله جعلها الله مولودة الخير والسعادة وقرة عين لوالديها.. هذي الطفلة هي ابنة قريبتي، اسأل الله أن يرزقني وإياكم أزواجاً صالحين وذرية صالحة طيبة".
 
من جهتها، الفنانة المصرية غادة عبدالرازق احتفلت بالعلامة الزرقاء الشهيرة لتوثيق حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت بالقول :"مبرووووك عليّ علامة التوثيق".