آخر التغريدات: كارول سماحة مرهقة من الحمل.. ونادين تتعوّذ من الحسد!

نيكول سابا

نيكول سابا

محمد عساف ورسالة من اطفال غزة

محمد عساف ورسالة من اطفال غزة

ميس حمدان واشقائها الثلاثة

ميس حمدان واشقائها الثلاثة

نيكول سابا...شهرذاد على شكل دمية

نيكول سابا...شهرذاد على شكل دمية

كارول سماحة على طبيعتها

كارول سماحة على طبيعتها

كارول سماحة على طبيعتها

كارول سماحة على طبيعتها

زينة تشكر كل من ساندها

زينة تشكر كل من ساندها

زينة

زينة

عاصي الحلاني وابنه الوليد

عاصي الحلاني وابنه الوليد

نادين نجيم

نادين نجيم

نجاحات واحتفالات وحملات إنسانية ألقت بظلالها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي للنجوم العرب في الأسبوع الثاني من شهر رمضان، فنادين نجيم مسرورة للأصداء الايجابية التي تتلقاها من جمهورها على مسلسل "تشيللو"، أما عاصي الحلاني فيعايد ابنه الوليد بميلاده، فيما زينة تنشغل بتوجيه الشكر لكل من ساندها في قضيتها ضد أحمد عز.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من نشاطات واخبار الفنانين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع:
 
الشقيقة الرابعة لميس حمدان
الفنانة الأردنية ميس حمدان كشفت لأول مرة عن صورة لشقيقتها الرابعة داليا حيث أطلت برفقة شقيقاتها مي ودانة وشقيقتها الرابعة داليا"، وعلقت عليها: "حبيتي داليا اختي ربنا يخليكي ليا.. اخواتي وأغلى حاجة في حياتي".
 
نيكول سابا على شكل دمية!
الفنانة اللبنانية نيكول سابا شاركت متابعيها بصورة لها وهي تتوسط صورة لدميتين (تمثال) مصنوعتين من الرخام على شكل شخصية "شهرزاد"، التي تجسدها سابا في مسلسل ألف ليلة وليلة. وعلّقت عليها بالقول: "شهرزاد على شكل دُمْية". وبدت نيكول بملابس واكسسوارات شبيهة بالدميتين، كذلك بدا شعرها بنفس لون التمثالين، أي الأشقر. فهل كانت شهرزاد قديما شقراء اللون؟
 
منظر مطل أكثر من رائع من شباك غرفة كارول سماحة 
الفنانة اللبنانية كارول سماحة حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها بصور لها خلال فترة حملها وبدون مكياج، متسلحة بالجرأة والعفوية، فبدت بملامح مرهقة لكنها لاقت اعجابا من متابعيها الذي أثنوا على جرأتها هذه.
 
كما نشرت كارول صورة لها ترافقة مع صورة للمنظر الخارجي من نافذة الغرفة قائلة "منظر مطل أكثر من رائع من شباك غرفتي".
 
يشار الى ان كارول متزوجة من رجل أعمال مصري منذ عامين، وتستعد لإستقبال مولودتها التي أعلنت أنها فتاة.
 
محمد عساف يدعو لدعم أطفال غزة
الفنان محمد عساف أطل عبر "الفيسبوك" وهو يحمل رسالة في زجاجة من أطفال غزة قائلاً "رسالة وصلت من أطفال غزة الأعزاء، في أحلام كتيرة وأشياء كتير جميلة وصلتنا وان شاء الله يا رب نستطيع نساعدكم في تحقيق كل أحلامكم.. كلنا بإمكاننا نساعد يلا خلونا نبدأ الدعم لإلهم"، ونشر رابطا لدعم الأطفال وهو:  www.unrwa.org/ar/sos4gaza، لإنقاذ أطفال غزة كما قال.
 
عاصي الحلاني يحتفل بميلاد "الوليد"
الفنان عاصي الحلاني إحتفل بعيد ميلاد إبنه "الوليد"، وشارك جمهوره بصورة تجمعه مع إبنه، معلقا عليها: "عقبال الـ100 سنة.. الوليد عاصي الحلاني". كما أضاف في تغريدة أخرى له :"مساء الورد.. من بيروت بعد غيبة اسبوع عن مدينتي المفضلة".
 
زينة تشكر مناصريها ضد أحمد عز
الفنانة المصرية زينة ما تزال تحتفل بالانتصار بقرار المحكمة التي الزمت زميلها أحمد عز بالاعتراف بنسب طفليها له. 
 
وكتبت زينة عبر موقع "إنستغرام": "عاوزة أشكر كل الناس بالاسم، جمهوري الجدع اللي وقف في ضهري، وكل اللي دعوا لي من قلبهم، وأشكر البنات أووووي على مساندتهن لي في قضية عمري".
 
وأضافت: "وقبل الجميع، أكيد أشكر ربنا عز وجل، والقضاء المصري العظيم، الحمد لله، وفريق المحامين المحترم اللي وقف جنبي، وفي ناس غاليين أوي عندي من زملائي، وهما عارفين نفسهم طبعًا، شكرًا، وفي بنات جدعان وقفوا في ظهري أوي".
 
نادين نجيم تتعوذ من الحسد
"أنا نحولت، ما عم تلحق عيوني على كل هل التويت يخزي العين!!! سماالله بلا حسيدي يعني، بس أصبعي صار يو جعني من الرتويت" بهذه العبارة علقت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم على الأصداء الايجيابية التي تردها على مسلسلها "تشيللو".
 
وكانت نادين شنت هجوما على "إحصاء" لإحدى الشركات وضع مسلسلها في المرتبة السابعة بنسبة المشاهدة في رمضان بلبنان، فأصدرت بيانا  قالت أن "المشاهد اللبناني بكفة وتقارير وتحليلات نسب المشاهدة بكفة أخرى".
 
كما ارفقت بيان الاستنكار بتغريدة قالت فيها: "بكل إحترام ومحبة يا عيوني، بس ما تستهبلو المشاهد وما تجافوا الحقيقة".