أحمد عز: "لو مليون نسب من هنا لحد ما أموت مش أولادي"

زينة تستخرج شهادات ميلاد أطفالها اليوم

زينة تستخرج شهادات ميلاد أطفالها اليوم

رسالة أحمد عز

رسالة أحمد عز

أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

أحمد عز سيكمل الصراع القضائى

أحمد عز سيكمل الصراع القضائى

خرج النجم أحمد عز من صدمة الحكم بإثبات نسب توأم الفنانة زينة إليه في سابقة غير متوقعة هي الأولى من نوعها في تاريخ القضاء المصري، وقرر الرد عبر حساب صديق مقرب له، متوعدا بعدم الإستسلام للحكم القضائي والإستئناف بدعم من النيابة.
 
عز نشر عبر صفحة تجمع معجبيه على موقع فيسبوك، رسالة قال فيها: "أنا بطمنكوا والله والله لو مليون نسب من هنا لحد ما أموت مش أولادي، أنا هكمل للآخر هستأنف وهناخد حقنا بأمر الله، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".
 
يذكر ان القضاء المصري لا يثبت نسب أطفال دون إثبات الزواج وهو ما حدث في حالة النجم أحمد الفيشاوي، الا أن زينة تسجل الحالة الأولى لإثبات نسب بدون إقرار وجود زواج، وهو ما دفع الفريق القانوني لأحمد عز للتلميح بوجود "شق جنائي" في الحكم، ويجب أن ينتظر عز صدور حيثيات الحكم حتى يقوم بالطعن عليه، ولم يعرف بعد ما إذا كانت النيابة ستضامن في الطعن أم لا، لكن المؤكد أن طعن عز سيشمل عرضه لاجراء اختبار البصمة الوراثية، ما لم يثبت تزويرا واضحا في الأوراق المقدمة بالدعوى.
 
يشار إلى أن استئناف الحكم يوقف تنفيذه ولهذا سارعت زينة باستخراج شهادات ميلاد للتوأم صباح اليوم السبت، ولكنها لن تتمكن من استخدامها حال قبول الإستئناف لتعود الأزمة للمربع صفر.