بالفيديو: النجم طارق العلي يعفو عن هيا الشعيبي وزوجها

طارق العلى يسامح هيا

طارق العلى يسامح هيا

هيا الشعيبى

هيا الشعيبى

هيا الشعيبى

هيا الشعيبى

رمضان كريم .. ومن أجل هذه الأيام المليئة بأجواء التسامح والمحبة، قرر النجم طارق العلي "العفو عن زميلته هيا الشعيبى وزوجها" والتنازل عن تنفيذ الحكم الصادر له بحبسهما بعد إدانتهما بسبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
طارق العلي أكد في مقطع فيديو بثه عبر حسابه الشخصي بانستغرام: "لا يمكن أن أسجن أختي هيا الشعيبي والمحكمة أصدرت حكمها وقضاؤنا نزيه ولا توجد لدي مشكلة أن أتنازل عن سجن هيا".
 
أضاف: "وفي المقابل هيا رفعت عليّ قضية أخرى، ولكن رمضان كريم ورغم أن هناك أشخاصاً شتموني لكنني سامحتهم ولا أقبل أن تشتم هيا في أي موقع تواصل اجتماعي، فما حدث مشكلة بيننا وأنا كلي ثقة في قضائنا النزيه. وهذا حكم على عيني ورأسي وليس لي علاقة به إطلاقاً، فالمحكمة هي من أصدرت الحكم وليس أنا". 
 
واختتم المقطع  قائلاً: "في النهاية هيا في منزلها معززة مكرمة بين أبنائها، ولا أقبل عليها السجن ولا يمكن أن أحرمها من أبنائها ولا أحرمهم منها".
 
يذكر أن محكمة الجنح في الكويت أصدرت حكماً يقضي بحبس الممثلة هيا الشعيبي ستّة أشهر مع الشغل وكفالة 1000 دينار كويتي، و سجن زوجها هاني الطباخ أربعة أشهر مع الشغل وكفالة 500 دينار، وتعويض الفنان طارق العلي المدعي بالحق المدني 5001 دينارا تعويضاً مؤقتاً عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت به، وإلزام المتهمين بالتضامن بأدائها.