آخر التغريدات: هيفاء تعايد أصالة بعد جفاء طويل.. ومايا سعيدة بـ"لعبتها"!

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مايا دياب تستقل سيارتها الجديدة

مايا دياب تستقل سيارتها الجديدة

مايا دياب داخل سيارتها الجديدة

مايا دياب داخل سيارتها الجديدة

 محمد عساف

محمد عساف

مريم حسين بالزي التقليدي في المغرب

مريم حسين بالزي التقليدي في المغرب

ريهام ايمن ورمزي شريف بين الماضي والحاضر

ريهام ايمن ورمزي شريف بين الماضي والحاضر

حملة تبرع بالملابس..صورة نشرتها علا الفارس

حملة تبرع بالملابس..صورة نشرتها علا الفارس

أصالة باحدث صورة لها في شهر رمضان

أصالة باحدث صورة لها في شهر رمضان

اطلالة محتشمة لميس حمدان في رمضان

اطلالة محتشمة لميس حمدان في رمضان

تغريدة اصالة ورد هيفاء وهبي

تغريدة اصالة ورد هيفاء وهبي

المساعدات الانسانية خلال هذا الشهر الفضيل ألقت بظلالها على نشاطات النجوم العرب على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، فالفنان الفلسطيني محمد عساف دعا لمساعدة أطفال غزة، أما علا الفارس فحثت متابعيها على التبرع بالملابس، في المقابل انشغلت مايا دياب بسيارتها "اللعبة" الجديدة وابدت تحمسها للتنزه فيها.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من أخبار وتغريدات المشاهير العرب هذا الأسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي:
 
هيفاء  وأصالة على طريق المصالحة
بعد الجفاء والخلاف الذي كان قائما بين الفنانتين أصالة نصري وهيفاء وهبي بسبب تصريحات الأولى التي انتقدت فيها أداء هيفاء في الغناء، فاجأت أصالة متابعيها عبر "تويتر" بتعبيرها عن اعجابها بالأخيرة كممثلة من خلال مسلسلها الرمضاني "مريم" قائلة: "هيفا وهبي أول مرة بتخليني تابعها بجدية وعمقها بتقمص الشخصية وبرافو عليها..".
 
من جهتها، ردّت هيفاء على الفنانة السورية قائلة: "بغض النظر عن كل شيء شكراً على رأيكِ... رمضان كريم". فهل تكون هذه خطوة استباقية من أصالة لمصالحة هيفا خلال شهر رمضان؟
 
يُذكر أن المسلسل بطولة هيفا وهبي، خالد النبوي، حسن حسني، ريهام عبد الغفور، وغيرهم.
 
مساعدات انسانية في رمضان
وطغت الدعوات للمساعدات الانسانية في هذا الشهر الفضيل حيث نشرت هيفاء على صفحتها اعلان لحملة المفوضية اللاجئين. وتقول الحملة: "ساند اللاجئين السوريين! أعطهم صوتك ليسمع العالم صوتهم. سجل هنا: believe.unhcr.org"،  واوضحت الحملة ان مفوضية اللاجئين  تطلق حملة "أصوات لأجل اللاجئين" لتضم أشخاصاً من المنطقة العربية وحول العالم بهدف الحفاظ على آمال اللاجئين في مستقبل أفضل"، مضيفة :"أعطهم صوتك ليسمع العالم صوتهم، سيمنح صوتك الأمل للرجال والنساء والأطفال الذين فقدوا كل شيء من دون أي ذنب".
 
محمد عساف: انقذوا غزة
كذلك أعلن الفنان الفلسطيني محمد عساف عن دعمه لحملة "أنقذوا غزة" التابعة لـ"الأونروا"، والتي من المقرر أن تستمر طوال شهر رمضان الحالي.
 
وكتب محمد عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "تزامنا مع شهر رمضان المبارك، ستعمل الحملة على حشد التمويل من أجل دعم تعليم الآلاف من أطفال لاجئي فلسطين، في مدارس الأونروا في غزة، في كل يوم، نقوم بتدريس 240 ألف طفل، حيث يتعلمون ويلعبون ويحلمون، إننا لا نستطيع القيام بذلك بدون مساعدتكم" مضيفا "كل طفل لديه أحلامه من أجل المستقبل، وحتى في غزة أيضاً، دعونا نساعدهم الآن".
 
علا تدعو للتبرع بالملابس
أما الاعلامية علا الفارس فنشرت عبر موقع "انستغرام" صورة لـ"فريق النشامى" وهم يقومون بتوزيع المساعدات الانسانية على المحتاجين داعية الى حملة للتبرع بالملابس يوميا خلال شهر رمضان والتطوع بالحملة عبر @nashamahkj. 
 
مريم حسن تدعم الفقراء
من ناحيتها، أطلت الفنانة مريم حسين من المغرب بزي تراثي، معلنة عن قيامها بحملة انسانية لمساعدة المحتاجين، وقالت: "وأخيرا قمت بزيارة لمسقط رأس أجداد أجدادي بالجبل "طنجة" و"تطوان" والأندلس....الله يتقبل مني ومنكم صالح أعمالنا، وهذا لَبْس من التراث البدوي التطواني "جبلية"..شكرًا للطاقم لي معاي لي ساعدني بتوزيع الزكاة وبعض المواد الغذائية لبعض العوائل المحتاجة،...طبعا هذا ليس للتفاخر وإنما الذكرى تنفع المؤمنين".
 
ذكريات بين الماضي والحاضر
العروس ريهام أيمن استرجعت ذكريات طفولتها مع زوجها ايمن شريف حيث نشرت صورة جمعت طفولتهما وحاضرهما، فيما تمنى الجمهور لهما أن يبقيا الى جانب بعض طول العمر، مشيدين بجمالهما منذ الصغر.
 
ميس حمدان تهدد شيرين 
الفنانة الاردنية ميس حمدان تحل ضيفة شرف على مسلسل "طريقي" للفنانة شيرين عبد الوهاب حيث كتبت: "استنوني ضيفة شرف في مسلسل طريقي آخر 8 حلقات في دور شهد. ده أنا هخلي شيرين تكره اليوم اللي جت فيه الدنيا في المسلسل يا عيني هههه، نيولوك وحركات كده... صباح الفل". يذكر أن "طريقي" من بطولة شيرين عبد الوهاب، باسل خياط، سوسن بدر، أحمد فهمي، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.
 
مايا دياب تشتري سيارة "اللعبة"
الفنانة اللبنانية مايا دياب، كشفت لجمهورها عن سيارتها الجديدة الفارهة من شركة "بولاريس"، من فئة "سلينج شوت"، وعلقت مايا على الصور: "خارجة للتنزه بسيارتي اللعبة الجديدة...اللعبة الكبيرة".
 
وتأتي السيارة بمقعدين وبسقف مكشوف، وتشبه إلى حد كبير سيارات السباق أو المركبات الفضائية، بالإضافة إلى أنها تتمتع بثلاث عجلات فقط! فما رأيكم بسيارة مايا الجديدة؟