أحلام تشعل "تويتر" بتغريدة "فتيات المطبخ"!

احلام

احلام

تغريدة احلام

تغريدة احلام

احلام تشيد باداء هيفاء في مسلسل مريم

احلام تشيد باداء هيفاء في مسلسل مريم

احلام

احلام

ساعات قليلة مضت على كتابة الفنانة الإماراتية أحلام تغريدة ناصرت فيها المرأة كانت كافية لإشعال صحفتها على "تويتر" وانطلاق حرب كلامية شرسة بين متابعيها الذكور الذين هاجموها بشدة ومتابعيها الإناث اللواتي اعدن مشاركة التغريدة على صفحاتهن وشكرنها عليها.
 
وكتبت أحلام: "ما يضحكني إلا الولد اللي يقول البنت مكانها المطبخ، على أساس أنت مكانك مجلس الوزراء يا قهوجي العيد وسواق العايلة!!".
 
ومن تعليقات العنصر النسائي على هذه التغريدة: "يلا يا بنات الكل رتويييت لإعلان الحرب على الرجال"، " اول مرة تقول احلام شي يعجبني هههههه".."ربنا ينصرك..اخذتي حقنا".
 
أما عدد من المتابعين الذكور فإستنكروا كلام أحلام مشيرين الى انها تحرض النساء على الرجال، وقال أحدهم لها: "المطبخ مو عمل شريف يا حضرة الوزيرة والملكة ؟"، وأضاف آخر "اكفينا مواعظك يا خرابة البيوت"، وعلق أحدهم "على اساس مكانك المساجد تتعبدين مكانك ارب ايدول تصايحين..." ذلك في اشارة ايضا الى نشر أحلام المواعظ الدينية بكثرة خلال شهر رمضان. 
 
من ناحية ثانية، وصفت أحلام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بـ"جميلة الشاشة العربية" تعليقًا على أدائها في مسلسل "مريم" الذي يعرض حاليًا.
 
وقالت أحلام في تغريدة لها على "تويتر": "هيفاء وهبي أحسنتي وبدون تحيز وأتوقع الكل يشهد علي تميز مسلسل "مريم" في رمضان، أحسنتي هيفاء وهبي".
 
ومن جانبها قدمت هيفاء الشكر للنجمة أحلام وقالت بها: "شكرا يا ألذ وأطيب إنسانة.. بحبك".