بلقيس فتحي " تغيرت حياتها".. والفوانيس تضيء تغريدات النجوم

سمية الخشاب

سمية الخشاب

معايدة دومينيك حوراني

معايدة دومينيك حوراني

معايدة بلقيس لجمهورها في رمضان

معايدة بلقيس لجمهورها في رمضان

معايدة لجين عمران لجمهورها في شهر رمضان

معايدة لجين عمران لجمهورها في شهر رمضان

معايدة لطيفة

معايدة لطيفة

 معايدة ميريام فارس لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

معايدة ميريام فارس لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

محمد رشاد

محمد رشاد

مايا واطلالة فرعونية

مايا واطلالة فرعونية

أمل حجازي بالحجاب في رمضان

أمل حجازي بالحجاب في رمضان

بلقيس مع الطفلة المريضة بالسرطان

بلقيس مع الطفلة المريضة بالسرطان

تجمهر حاشد حول مايا دياب في القاهرة

تجمهر حاشد حول مايا دياب في القاهرة

 مايا دياب وتجمهر حاشد في شوارع القاهرة

مايا دياب وتجمهر حاشد في شوارع القاهرة

الأجواء الرمضانية حلت ببهجتها على تغريدات ونشاطات النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي، كذلك كان بارزا اللفتة الإنسانية لكل من الفنانتين بلقيس ونجوى كرم، أما شيرين عبدالوهاب فتحضر مفاجأة مع سعد المجرد، في حين رافق محمد رشاد سوء الحظ مرتين خلال شهر واحد.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من أخبار المشاهير العرب على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع:
 
مايا دياب تتسبب بالزحمة بشوارع القاهرة
الفنانة اللبنانية مايا دياب ظهرت في شوارع القاهرة حيث تجمهر حولها عشرات المواطنين خلال تصويرها احد الاعمال الفنية الذي لم تكشف عن طبيعته، مكتفية بالتعليق: "يحدث الآن في مصر، أحب هؤلاء الناس الذين يحاوطونني بالحب". 
 
كما نشرت مايا صورة أخرى ظهرت فيها بـ"لوك" فرعوني تحت سفح أهرامات الجيزة، ووصفت هذا المشهد بسر مايا دياب الذي تكتمت عن تفاصيله ايضا.
 
حقيقة زواج سلمى رشيد 
وبعد انتشار بعض الأخبار التي ذكرت بأن الفنانة المغربية سلمى رشيد، تستعد لإعلان زواجها قريباً من رجل أعمال سوداني، نفت سلمى الأمر قائلة: "كل دي إشاعات ما راح احكي شي غير رمضان كريم وكل عام انتم وكافة الأمة الاسلامية بألف خير".
 
تهاني واطلالات النجمات في رمضان
واستبقت النجمات حلول شهر رمضان الكريم بيوم بتقديم التهاني لمتابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فظهرت أمل حجازي بالحجاب وعلقت قائلة: “اللهم بلغنا رمضان واعنا فيه على صيامه وقيامه رمضان كريم علينا وعليكم جميعاً”. 
 
اما نانسي عجرم فكتبت: "رمضان كريم وصيام مبارك للجميع. جعله الله مقبولا للامة العربية بأكملها.."، كذلك كتبت ميريام فارس "أتمنى أن يحمل هذا الشهر الفضيل للجميع الصحة، الحب والسلام. رمضان كريم".
 
كما أطلت عدد من النجمات بصور خاصة بالشهر الفضيل كسمية الخشاب التي حملت فانوسا رمضانيا، كذلك فعلت لطيفة التونسية، ولجين عمران ودومينيك حوراني اللتان ارتديتا قفطانا مغربيا وارفقا الصورة بـ"رمضان كريم".
 
محمد رشاد وسوء الحظ للمرة الثانية 
ويبدو ان سوء الحظ للمرة الثانية خلال شهر واحد رافق الفنان المصري محمد رشاد الذي تعرض لحادث سير أثناء قيادته سيارته، وكشف عن صورة لسيارته المتضررة عبر موقع "إنستغرام" وقال: "قدر الله و ما شاء فعل للمرة التانية في نفس الشهر ... سترك يا رب".
 
رسالة من تامر الى شيرين 
الفنان المصري تامر حسني وجه رسالة لزميلته شيرين عبد الوهاب، بمناسبة عرض مسلسل "طريقي"، الذي يعد أولى تجاربها في عالم الدراما، وكتب لها: "انت فنانة كبيرة يا شيرين، وهذه الخطوة تستلزم تركيزا كبيرا منك، وأثق أنك قادرة على تقديم قصة مسلسلك الجديد بشكل رائع يليق بك، وها نحن بانتظار موعد عرضه، وأتمنى أن تحققي من خلاله نجاحا كبيرا".
 
.. وشيرين تحضر مفاجأة مع سعد لمجرد
الفنان محمد كريم كشف عن جلسة عمل بين شيرين عبدالوهاب والفنان المغربي سعد لمجرد، ونشر صورة من الجلسة معلنا ان الأولى تحضر لجمهورها مفاجأة مع سعد من دون أن يكشف عن التفاصيل. فما هي يا ترى هذا المفاجأة؟
 
بلقيس تدعو لدعم اطفال مرضى السرطان
الفنانة اليمينة بلقيس نشرت فيديو لها برفقة طفلة مصابة بمرض السرطان كانت قد قابلتها أثناء زيارتها لإحدى المستشفيات في القاهرة، وطلبت من محبيها المساهمة في تطوير هذا المركز الطبي الذي يعالج الأطفال مجاناً ويعتمد بشكل أساسي على التبرعات.
 
وكتبت بلقيس: "من ضمن زيارتي للقاهرة الجميلة.. ذهبت لمستشفى سرطان الاطفال ٥٧٣٥٧ وتعرفت على بعض الحالات..المستشفى يعالج الاطفال مجانا معتمدا على تبرعات الأهالي والناس فقط من دون اي دعم حكومي.."، مضيفة "يا جماعة الزيارة غيرت حياتي والله العظيم شفت حالات متأخرة بالمرض وتبتسم وتضحك رغم الم العلاج الكيماوي.. اللي يبي يساعدهم بكرسي او حتى سرير يتبرع لحساب البنك الأهلي المصري او بنك مصر على حساب رقم ٥٧٣٥٧."
كما أعلنت بلقيس أنّها ستطلق حملة تبرعات قريباً سيعود ريعها إلى مرضى السرطان في موطنها اليمن.
 
نجوى كرم تضيء الشموع للماروق
وفي لفتة انسانية منها، طلبت الفنانة اللبنانية نجوى كرم من جمهورها العربي الصلاة واضاءة الشموع من أجل صحة المخرج سعيد ماروق.
 
وكتبت نجوى عبر صفحتها على "الفيسبوك":"بكرا ٧ المسا رح نضوّي شمعة باسم الله خالق الأكوان بقلب دافئ وبصَفوِة إيمان مندعي سوا للماروق المحبّ لَكل إنسان". وكان الماروق قد اكتشف اصابته بسرطان الرئة وهو يخضع للعلاج منذ فترة.