آخر التغريدات: نانسي تعلن خبراً سعيداً.. وفيلم هندي لأحلام

ميريام فارس متألقة بفستان من تصميم رامي القاضي

ميريام فارس متألقة بفستان من تصميم رامي القاضي

ليلى علوي ولطيفة معا في الطائرة

ليلى علوي ولطيفة معا في الطائرة

نانسي تستذكر مشاركتها في اراب ايدول

نانسي تستذكر مشاركتها في اراب ايدول

نيللي كريم في طفولتها مع شقيقها

نيللي كريم في طفولتها مع شقيقها

هيفاء وهبي بوجهين

هيفاء وهبي بوجهين

 رامي عياش يشرب المتة

رامي عياش يشرب المتة

دنيا بطمة متألقة بالقفطان المغربي

دنيا بطمة متألقة بالقفطان المغربي

احلام تعبر عن اشتياقها لزوجها

احلام تعبر عن اشتياقها لزوجها

بوسي شلبي تتوسط وليد توفيق وجورجينا رزق

بوسي شلبي تتوسط وليد توفيق وجورجينا رزق

بوسي شلبي مع زوجها محمود عبدالعزيز والفنان وليد توفيق واصدقائهم

بوسي شلبي مع زوجها محمود عبدالعزيز والفنان وليد توفيق واصدقائهم

 دنيا تستجم على شاطئ بيروت

دنيا تستجم على شاطئ بيروت

ميريام فارس

ميريام فارس

آيتن عامر تتحضر لزفافها قريباً، وزينة تترقب يوم 25 يونيو بلهفة، أما أحلام فتركض خلف قطار زوجها لتعبّر له عن اشتياقها في حين أعرب رامي عياش عن سعادته لعودته الى بيروت وتناوله مشروبه المفضّل "المتّة"... هذه بعض من تغريدات ونشاطات النجوم العرب على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وإليكم ما رصدته "هي" من تفاصيل مثيرة:
 
زينة تترقب يوم 25 يونيو!
الممثلة المصرية زينة  قالت "أنها تنتظر يوم 25 من شهر  يونيو الحالي بفارغ الصبر، لأنه موعد الجلسة النهائية فى قضيتها ضد الفنان أحمد عز، والتي تحاول فيها اثبات نسب توأمها إليه.
 
زينة كتبت عبر موقع "إنستغرام": "قضيتي مع أبو الأولاد اتحجزت للحكم 25 يونيو يعني فى شهر رمضان، أنا رميت حمولى عليك يارب".
 
نانسي عجرم تعلن لجمهورها خبراً سعيداً
وبعدما تحدثت تقارير إعلامية عن انسحاب نانسي عجرم من لجنة تحكيم الموسم الرابع برنامج "أراب آيدول"، قامت الفنانة اللبنانية بالرد على هذه الشائعات بتغريدة قالت فيها: "سعيدة جداً بمشاركتي بالموسم الرابع من برنامج آراب أيدول وأنا بانتظار ان أتعرف على المواهب الجديدة من كافة أنحاء الوطن العربي". 
 
دنيا بطمة تستمتع بأجواء بيروت‬
الفنانة المغربية دنيا بطمة شاركت جمهورها بصور لها وهي تستمتع بطقس بيروت أمام البحر، وذلك بعد اخذها فترة استراحة عقب احيائها حفلاً في مهرجان الموسيقى الدولي في دورته الثامنة عشر على مسرح عبد الحسين عبد الرضا بدولة الكويت، والتي قدّمت من خلاله عدداً متنوعاً من الأغنيات وتألقت بالقفطان المغربي.
 
وكانت دنيا علقت على المهرجان بالقول: "إحساس رائع و شعورك بثقة كبيرة بنفسك وأنت تغني أصعب الأغاني ولعمالقة الفن ومع فرقة موسيقية كبيرة شيء يسعدني ويشرفني فعلاً".
 
هيفاء وهبي...بوجهين!
الفنانة هيفاء وهبي نشرت أول صورة من "أفيش" مسلسل "مريم" وتظهر فيه تنظر للمرآة التي تعكس وجها آخر لها، وكأنها شخصيتين وليست واحدة، في اشارة الى دورها الذي تتقمص به شخصيتين "مريم وتوأمها".
 
يشار الى أن المسلسل يعرض في رمضان ويشارك في بطولته خالد النبوي ويخرجه محمد علي.
 
آيتن عامر.. عروس قريباً
الممثلة المصرية آيتن عامر  كشفت عن صورة جديدة لها تجمعها بخطيبها محمد عز العرب. وعلّقت عليها بالقول: "قريباً سأعلن عن موعد زفافي".
 
من جهتها، نشرت الاعلامية المصرية بوسي شلبي مجموعة من الصور لها ولزوجها خلال وصولهما الى لبنان وترحيب الفنان وليد توفيق وزوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق بقدومهما الى جانب بعض الأصدقاء قائلة: "أهل لبنان يحتفلوا بمحمود عبد العزيز وأحسن ممثل عربي بحضور الفنان وليد توفيق ونقيب الصحفيين اللبناني عوني الكعكي ويس دغمش".
 
ميريام فارس..عروس متألقة
الفنانة اللبنانية ميريام فارس شاركت جمهورها بصور لها في حفل زفاف أحيته في قطر وارتدت فيه فستانا أبيض بدت فيه كالعروس. كما اعلنت ميريام عن حلولها ضيفة على برنامج "صوت الجيل الجديد" الذي يعرض على قناة دبي الأحد المقبل 7 يونيو الجاري.
 
رامي عياش مشتاق لـ"المتّة"
الفنان اللبناني رامي عياش أعرب عن فرحته بعودته الى منزله في جبل لبنان بعدما كان متواجداً في مصر لتصوير فيلم صدفة. وأول ما فعله هو إعداده مشروب "المتّة" الذي يُشتهر بين أهل الجبل وعلّق بالقول: "رجعتلي الروح. .. وأخيرا بالبيت.. متّي".
 
ليلى علوي ولطيفة التونسية و"سلفي" من الطائرة
الطائرة المتوجهة من بيروت إلى القاهرة جمعت بين الممثلة المصرية ليلى علوي والفنانة لطيفة التونسية، حيث استغلتا هذه الصدفة وقاما بإلتقاط صورة "سلفي" لهما. وعلقت ليلى على الصورة قائلة: "كانت رحلة جميلة جداً من بيروت الجميلة للقاهرة مع الصديقة العزيزة الراقية بنت البلد المحبة لمصر في حياتها وأعمالها، اللطيفة جداً لطيفة".
 
‫‏نيللي كريم‬ تستذكر طفولتها
الفنانة المصرية نيللي كريم استرجعت ذكرياتها بصورة شاركتها مع متابعيها تجمعها بشقيقها وهي طفلة حيث ما زالت تشبه نفسها.
 
من جهة ثانية، تواصل نيللي تصوير مشاهدها بمسلسل "تحت السيطرة" المقرر عرضه في رمضان، ويشاركها بطولته الفنان ظافر العابدين ومحمد فراج، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج تامر محسن.
 
أحلام ومسلسل هندي!
الفنانة الإماراتية أحلام لم تستطع كبت مشاعر الشوق لزوجها لتركض على طريقة العشاق في الأفلام الهندية خلف احدى القطارات في باريس وتبحث عنه بين مقاعد الركاب لتعبر عن اشواقها له، وقد نشرت فيديو صورت لقائها به، وعلّقت عليه: "الحياة كلها انت حبيبي الله لايحرمني منك ماشاء الله ولله الحمد".
 
ما التغريدة والنشاط الذي نال استحسانكم اكثر هذا الاسبوع؟ شاركونا آراءكم.