بالصور: جمال ليدي غاغا يحرمها من النوم

الحصول على الجمال يستلزم الكثير من الجهد، مقولة أكدت صحتها المغنية الشهيرة ليدي غاغا والتي نشرت صورتين لها على الانستغرام وهي ترتدي قناع ترطيب للبشرة (hydration mask) وأداة لشد الشفتين بحيث تبدوان ممتلئتين (lip plumper).
 
ليدي جاجا ظهرت في الصورة الأولى وهي ترتدي قناع ترطيب للبشرة، مع نظارة بلاستيكية وتغطي شعرها بالبلاستيك نحاسي اللون ولقد ظهر في هذه الصورة خاتم الخطوبة الماسي الخاص بالمغنية ليدي غاغا والمزين بماسة كبيرة على شكل قلب، ليدي غاغا كتبت معلقة على هذه الصورة: "8 ساعات منذ يوم أمس، ومازلت مستمرة على هذا الوضع، كل هذا الوقت من الحرمان من النوم".
 
ليدي غاغا نشرت أيضا صورة لها على الانستغرام وهي ترتدي أداة لشد الشفتين كتبت معلقة على هذه الصورة: " بينما أقوم بالعمل على شعري، أقوم بارتداء قناع من الجيل يحتوي على الكولاجين لشفتي، إنه جيد للترطيب ويظهر شفتي ممتلئتين بدون حقن أو كدمات".
 
مؤخرا انتشرت شائعة تقول إن ليدي غاغا قررت تحويل منزلها الفخم في ماليبو والذي يقدر ثمنه بأربعة وعشرين مليون دولار إلى ما يشبه المزرعة لتقيم فيه حفل زفافها على خطيبها الممثل تايلور كيني الذي سيحمل السمة العامة للحياة في المزرعة، ولقد نفى متحدث باسم ليدي غاغا هذه الشائعة ووصفها "بالسخيفة".