جينفر أنيستون تنضم للإنستغرام بـ…؟

tbt to a time before we had Living Proof

tbt to a time before we had Living Proof

Our chickens have been very hard at work

Our chickens have been very hard at work

Sophie loves a cucumber

Sophie loves a cucumber

Time for a Night Cap

Time for a Night Cap

My perfect salad — Bulgar

My perfect salad — Bulgar

Good morning, Instagram

Good morning, Instagram

جينفر أنيستون

جينفر أنيستون

جينفر أنيستون

جينفر أنيستون

A little barre work with my beauty

A little barre work with my beauty

إنضمت الممثلة جينفر أنيستون رسميا إلى عالم الانستغرام  يوم الخميس 21 مايو، وفي ذلك اليوم نشرت جينفر أنستون مشاركات على صفحة تحمل اسم "the Living Proof" هذه الصفحة ينشر فيها العادات الغذائية والحياتية (مثل ممارسة الرياضة يوميا وما شابه ذلك) للأفراد والتي تظهر لمتابعي الصفحة أن نمط الحياة الصحي يجعلك تتمتع بمظهر وصحة جيدين وذلك بإظهار أناس حقيقيين يحافظون على نمط حياة صحي وصحة ومظهر جيدين (مثال حي  the Living Proof).
 
جينفر أنيستون نشرت في ذلك اليوم صورا تظهر للمتابعين كيف يبدأ وينتهي يوم تقليدي في حياتها، ومن خلال هذه الصور شاهدنا وجبة الإفطار التي تتناولها أنيستون، وطبق السلطة المفضل لديها، استعدادها لممارسة الرياضة، وبالإضافة إلى ذلك شاهدنا صورة قديمة تجمع بين جينفر أنيستون وواحدة من صديقاتها وهي الصورة التي نشرتها ضمن الصور التي تظهر نمط حياتها الصحي.
 
جينفر أنيستون نشرت أيضا صورة لبيض الدجاج الذي تربيه مع خطيبها جاستين ثيروكس، وقد كشف ثيروكس لمجلة "GQ" في عام 2013 عن القصة التي جعلته وخطيبته يربيان الدجاج وقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد حصلنا على الدجاج من المالك السابق للمنزل" ثيروكس يتحدث عن المنزل الذي انتقل إليه بصحبة خطيبته في بيل آير (Bel Air) في ولاية كاليفورنيا، وأضاف ثيروكس: "لقد قالوا لنا (الملاك السابقين) سنتخلص بالطبع من كل هذا الدجاج، فقلنا لهم بالطبع لن تقوموا بالتخلص منه، هذا الدجاج هو أحد الأسباب التي جعلتنا نشتري هذا المنزل".
 
شاهد العادات الصحية والغذائية اليومية لجينفر أنستون في يوم تقليدي:
جينفر أنستون نشرت هذه الصورة لإفطارها الصحي وكتبت معلقة عليها: "صباح الخير يا إنستجرام.
 
جينفر أنستون: "القليل من الرياضة مع صديقتي الجميلة".
 
صورة قديمة لجينفر أنستون بصحبة إحدى صديقاتها.
 
جينفر أنستون كتبت معلقة على هذه الصورة ومتحدثة عن دجاجاتها ودجاجات خطيبها جاستين: "دجاجاتنا تبذل الكثير من الجهد".
 
جينفر أنستون كتبت معلقة على الصورة: "سلطتي المفضلة: الخيار والبقدونس والنعناع والبصل الأحمر والفول الحمص والجبن الفيتا، والفستق".
 
جينفر أنستون كتبت معلقة على هذه الصورة: "أرسلها إليكم مع حبي، لفريق "Living 'the' Proof".
 
جينفر أنستون كتبت معلقة على هذه الصورة: "صوفي تحب الخيار".
 
جينفر أنستون نشرت صورة لكتابها المفضل هذه الأيام (The girl on the Train قصة للمؤلفة بولا هوكنز/Paula Hawkins) وكتبت معلقة عليها: "لأم أستطع تركه جانبا والآن تأخرت على العشاء".
 
جينفر أنستون ختمت مشاركتها على الانستجرام بهذه الصورة التي كتبت معلقة عليها: "حان موعد اليوم، شكرا لإعطائي الفرصة للدخول إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي لمدة يوم، تصبح على خير يا إنستجرام، مع حبي جين".