آخر التغريدات: أصالة تمدح عز... وشذى حسون ولهانة!

ميس حمدان,,متألقة

ميس حمدان,,متألقة

محمد عساق يتناول الكشري

محمد عساق يتناول الكشري

ميساء مغربي تتضامن مع المقعدين

ميساء مغربي تتضامن مع المقعدين

هند صبري

هند صبري

وائل كفوري

وائل كفوري

 ليلى علوي

ليلى علوي

شذى حسون

شذى حسون

اليسا وسلفي من باريس مع صديقها

اليسا وسلفي من باريس مع صديقها

درة...كالباربي في احدث اطلالة لها

درة...كالباربي في احدث اطلالة لها

رنا سماحة وصورة سلفي جديدة

رنا سماحة وصورة سلفي جديدة

سميرة سعيد مشعة بالذهبي في احدث اطلالة لها

سميرة سعيد مشعة بالذهبي في احدث اطلالة لها

اصالة

اصالة

الأعمال الفنية الجديدة كان لها النصيب الأكبر على تغريدات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فوائل كفوري يستعد لتصوير أغنية "الغرام المستحيل"، اما شذى حسون فبدأت بتصير أغنية "ولهانة" في لبنان، كذلك نشر محمد عساف صورة له من كواليس تصوير كليبه الجديد في مصر، في حين تمضي اليسا وقتا ممتعا في باريس.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من أخبار وصور الفنانين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع: 
 
هند صبري تحلم بالملكة "عليسة"
الفنانة التونسية هند صبري كشفت لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عن الدور الذي تحلم بتجسيده في الدراما قائلة: "من الأدوار التي أتمنى تجسيدها شخصية الملكة "عليسة" التي أسست قرطاج".
 
اما الفنانة إليسا فتتواجد حالياً في باريس بصحبة مدير أعمالها أمين أبي ياغي وبعض الأصدقاء، وقد نشرت عبر موقع "فيسبوك" صورة "سلفي" لها مع صديقها وعلّقت عليها: "سيلفي وباريس الجميلة خلفي"، إلا أن جمهور اليسا طالبها بحذف الصورة معتبرا انها أفشل "سلفي" لنجمتهم.
 
ميساء مغربي على كرسي متحرك
الفنانة المغربية ميساء مغربي شاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستغرام"، بفيديو لها وهي على كرسي متحرك أثناء مشاركتها في ختام مهرجان "راشد للمعاقين".
 
ميساء، علقت على الفيديو قائلة: "حسوا فينا، ما أجملكم، وما أصغرنا في احتوائكم"، وأضافت: "تراهم ما هم بمعاقين نحن المعاقين" في اشارة الى دعم هذه الفئة وتضامنها معهم. وكان المهرجان تضمن مباراة في كرة القدم إضافة إلى فقرات غنائية شارك فيها نجوم الفن.
 
أصالة تمدح أخلاق أحمد عز
الفنانة السورية أصالة فاجأت جمهورها بإطلاق تغريدة أعربت فيها عن إعجابها الشديد بشخصية أحمد عز قائلة: "أحمد عز ومن بعد المعرفة والعشرة هو من أرقى البني آدمين ومن أكثر الموهوبين وكان اليوم هو صباحنا فكان صباح جميل وطيب".
 
وائل كفوري.. الغرام المستحيل
الفنان اللبناني وائل كفوري يستعد لمرحلة إنطلاق كليبه الذي تم تصويره في صربيا مع المخرج حسن غدار لأغنية "الغرام المستحيل"، وذلك بعد عشر سنين غياب عن الأعمال المصورة.
 
اما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فكشفت عن صورة من كليبها الجديد "عادي" الذي صورته الشهر الماضي في لبنان مع المخرج جاد شويري. وظهرت سيرين في المسبح بإطلالة جريئة. فهل ستكون اطلالة سيرين بالكليب "عادية" أم أنها "ستفاجئنا به كما الصورة الأولى؟
 
محمد عساف يتناول الكشري في مصر
الفنان الفلسطيني محمد عساف، بدأ بتصوير أغنية "أيوا هغني"، في شوارع القاهرة، وقام بنشر الصورة الأولى لكواليس التصوير حيث ظهر برفقة المخرج منير بركات، داخل أحد مطاعم الكشري.
 
شذى حسون.. ولهانة في لبنان
الفنانة العراقية شذى حسون أعلنت عن توجهها إلى لبنان لتصوير أغنية "ولهانة" من ألبومها الأخير مع المخرج فادي حداد. 
 
أدعية بالجملة للفنانين
الفنانة عاصي الحلاني تحدث عن أهمية التسامح  والسعادة حيث غرد قائلا: "ما من قلب يسامح الا عاش مرتاحا وما من نفس ترضى بالقدر الا باتت سعيدة، وما من روح تشكر الله دائما وتردد الحمدلله الا استيقظت وهي مبتسمة..".
 
أما ديانا حداد فغردت بالقول: "لا تغيّر طبعك لترضيهم، لا تبدّل صوتك لتعجبهم، لا تخالف مبدأك لتوافقهم، لا تتصنّع لتنال رضاهم أنت لك بصمة، عِش بما يرضي ربك، ثم يرضيك".
 
من جهتها، احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنها فاهد، ووجّهت له دعاء قائلة: "اللهم بارك لي في ولدي فاهد واحفظه من كل شر واجعل له شأن واجعل منه شأن اللهم اجعله من الصالحين اللهم بارك له في عمره وصحته وحياته يا عظيم".
 
ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع البؤساء
من جهتها، شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها بذكرياتها مع اول بطولة لها من خلال فيلم "البؤساء". وقالت: "أول فيلم أقوم ببطولته كان البؤساء وكنت مرعوبة وقتها لأني همثل مع عملاقين وهما يوسف وهبي، وفريد شوقي". وأضافت "أصعب حاجة إن أول مشهد كان مع يوسف وهبي، وأكيد كنت خايفة جدا، ومش عارفه هعمل إيه، لكن لقيته نداني وبدأ يتكلم معايا قبل التصوير..ولما لقاني مش خايفة منه وبتكلم معاه عادي قال للمخرج يلا إحنا جاهزين".
 
هذا وشهد موقع انستقرام أحدث الاطلالات لكل من رنا سماحة، ميس حمدان، سميرة سعيد، ودرة التونسية.