بالفيديو: مريم حسين تخضع لعملية جراحية في المستشفى

مريم حسين

مريم حسين

الفنانة العراقية مريم حسين

الفنانة العراقية مريم حسين

مريم حسين تغرق بهدايا الفواكه التي تلقتها في المستشفى

مريم حسين تغرق بهدايا الفواكه التي تلقتها في المستشفى

 مريم حسين أثناء نقلها على السرير لاجراء عملية جراحية

مريم حسين أثناء نقلها على السرير لاجراء عملية جراحية

 مريم

مريم

خضعت الفنانة العراقية مريم حسين لعملية جراحية في مستشفى السلام بدولة الكويت وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية لم تكشف عن طبيعتها.
الفنانة العراقية شاركت متابعيها على حسابها عبر موقع "انستغرام" بفيديو لها وهي على السرير النقاّل أثناء نقلها لغرفة العمليات وذلك بعدما كانت صرّحت سابقا بأنها متوعكة بسبب عارض صحي أصابها ما ألزمها التوجه للمستشفى لإنهاء ألمها من دون ان تفصح عن ماهيته.
وبعد نجاح عمليتها، نشرت مريم صورة لها وهي تغرق بالهدايا التي تلقتها من محبيها على سرير المرض، وأعربت عن سعادتها لتلقيها "صناديق فواكه وتمر" كهدايا بدلا من الحلويات.
 
تعليقات جمهور مريم على خروجها بالسلامة
وعلق القائمون على صورتها بالقول: " ترى صدق صارت موضه من كم شهر، هذه مريم حسين، شايفين الهدايا والتحلية اللي جتها في المستشفى !!؟ أبشركم حتى أنا لما رحت أزور مريض، لقيت أغلب المرضى اللي بنفس الغرفه جتهم فواكه وكراتين تمر، والله اني أشوفها أفضل بكثير من الحلويات والورود، وتكسب أجر كل من أكل منها واستفاد صحياً، خلاص ترا بطلوها انك تجيب حلويات (موضة قديمة جداً) وتكلّف على نفسك على شي غير صحي ويجيب الأمراض، والله الفواكه والتمر (بالذات سكري القصيم) أطعم بكثيييير من الحلويات، مو بُخل أو ما عندك فلوس، بالعكس ذكاء وايجابياتها كثيرة".
 
آخر أعمال مريم حسين
يذكر أن مريم حسين تستعد حاليا لتصوير دورها في مسلسلها الجديد "دكتوراه في الحب"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
 
شاهدوا بالفيديو مريم أثناء توجهها لإجراء عملية جراحية: