كايلي جينر تتعرض للانتقاد بسبب...؟

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

"هل تعرفين عدد الأشخاص الذين قتلوا بسبب أناس مثلك، أنت بالتأكيد غبية"، هذا التعليق الذي كتبه أحد مستخدمي موقع الانستغرام هو واحد من مجموعة كبيرة من التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعية التي تعبر عن غضبها بسبب صورة سيلفي لكايلي جينر التقطتها وهي تقود سيارتها الخاصة، ومعظم هذه التعليقات تصف كايلي جينر بالغباء وبأنها شخص غير مسؤول.
 
كايلي جينر كانت قد نشرت هذه الصورة المثيرة للجدل على حسابها على الانستغرام في يوم الإثنين 4 مايو، هذه الصورة تم التقاطها أثناء قيادة كايلي لسيارتها مرسيدس إس يو في (Mercedes SUV) على طريق لوس أنجلوس السريع، هذه الصورة تظهر يد كايلي اليمنى على عجلة القيادة وأثناء ذلك استخدمت يدها اليسرى لالتقاط صورة سيلفي، كايلي جينر كتبت معلقة على هذه الصورة: "كالاباساس، ولدت وترعرعت هنا وعلى الأرجح سأموت هنا".
 
بعد أن نشرت كايلي جينر هذه الصورة على حسابها على الانستغرام بفترة قليلة انهال عليها سيل من التعليقات السلبية والتي تنتقد التقاطها لصورة سيلفي أثناء قيادتها للسيارة.
 
أحد مستخدمي الانستغرام كتب معلقا: "هل تعرفين عدد الأشخاص الذين قتلوا بسبب أناس مثلك، أنت بالتأكيد غبية"، وكتب مستخدم آخر تعليقا يقول فيه: "يا لك من حمقاء، تستخدمين الهاتف أثناء قيادتك للسيارة، أنت لست قدوة جيدة على الإطلاق".
 
مستخدمون للانستغرام دافعوا عن كايلي جينر، وقالوا إن السبب وراء هذا الهجوم العنيف الموجه تجاه كايلي جينر هو أنها شخصية شهيرة وليس لأي سبب آخر (على الرغم من أن استخدام الهاتف أثناء قيادة السيارة هو تصرف غير قانوني)، وكتب أحدهم قائلا: "بعض الأشخاص يمكنهم إرسال رسائل نصية، استخدام الهاتف، أو التقاط صور سيلفي للطريق ويراقبون في الوقت ذاته الطريق". وأضاف آخر: "من السهل التقاط صورة للطريق أثناء القيادة، الكثيرون يفعلون ذلك، والصورة (صورة كايلي) تظهر أنه لا يوجد زحام في الطريق، أعداد الفتيات اللاتي يقمن بالتقاط صور سيلفي أثناء القيادة لا تحصى، ولكن الناس يتصرفون كأنهم لا يخطئون أبدا".