الإنستغرام يفضح النجمات عند الاستيقاظ من النوم

أريانا غراندي

أريانا غراندي

أريانا غراندي

أريانا غراندي

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

ليدي غاغا

ليدي غاغا

ليدي غاغا

ليدي غاغا

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

كيندال جينر

كيندال جينر

كيندال جينر

كيندال جينر

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

نحن نعلم كيف يبدو المشاهير في الحفلات والمناسبات العامة، وكيف يبدو النجوم خلال أعمالهم الفنية المتنوعة، ولكن هل تساءلتم من قبل كيف يبدو المشاهير بعد استيقاظهم من النوم؟ 
 
هل يوجد منهم من يغلبه النعاس وينسى إزالة مستحضرات التجميل من على وجهه قبل النوم ليستيقظ في اليوم التالي بوجه مغطى بمستحضرات التجميل الجافة (وهو ما يحدث للكثير من السيدات في المعتاد).
 
كيف يبدو شعرهم عند الاستيقاظ من النوم، هل يبدو مبعثرا وغير مهندم كما يحدث لنا عند الاستيقاظ من النوم أم منسدلاً وجميل المظهر؟ وماذا عن العينين والملابس والمظهر العام بعد الاستيقاظ من النوم هل تشبه عيني ومظهر الشخص العادي بعد الاستيقاظ من النوم أو تختلف قليلا؟ للإجابة على هذه الأسئلة عليك مشاهدة مجموعة من الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهرون فيها بعد استيقاظهم من النوم مباشرة، ومن يدري ربما تجد منهم من ينسى إزالة مساحيق التجميل قبل النوم مثلك تماما أو من تبدو عيناه مرهقتين تماما بعد الاستيقاظ من النوم بفترة قليلة:
 
كيندال جينر نشرت صورة لها تبدو فيها نائمة وكتبت معلقة عليها: "هل من الممكن أن يهدأ السكان في الغرف المجاورة قليلا، أنا والنمش على وجهي نحاول النوم قليلا"، دعونا من موضوع النمش الذي يوجد على وجه كيندال جينر، هل تعتقدون أن كيندال كانت تقصد كريس جينر عندما طلبت الهدوء من "السكان الغرف المجاورة"؟ 
 
أريانا غراندي نشرت هذه الصورة لها والتي التقطتها بعد استيقاظها من النوم مباشرة ونلاحظ فيها أن أريانا لم ترتد هذه المرة "أذني أرنب" والتي تظهر بهما كثيرا حتى أصبحا علامة مميزة لها.
 
كيم كارداشيان كتبت معلقة على هذه الصورة: "أنا أكره النوم وأنا أضع المكياج"، ما تقصده كيم هنا: "آسفه لأني شكلي يبدو غريبا بعد أن تركت الماسكارا على وجهي طوال الليل إلى أن جفت".
 
بيونسيه وصورة جميلة لها بعد استيقاظها من النوم مباشرة.
 
ليدي غاغا نشرت هذه الصورة لها وكتبت معلقة عليها: "بدون تصفيف شعر، وبدون مكياج، كل ما يوجد هو أنا فقط".
 
ديمي لوفاتو نشرت هذه الصورة وكتبت معلقة عليها: "صباح الخير".
 
تايلور سويفت نشرت هذه الصورة وعلقت عليها قائلة: "لقد استيقظت هكذا ووجدت قطة تجلس علي"، وما تقصده تايلور هنا: لقد أستيقظت وأنا ابدو هكذا وذهبت إلى العمل وأنا أبدو هكذا وذهبت للنوم بنفس المظهر، وإجابة على سؤالها المتعلق بالقطط، هذا ما تفعله القطط طوال الوقت فهي تحب الجلوس والنوم فوق أصحابها... 
 
من أنت من هولاء النجمات؟ شاهدي...