زينة تدافع عن أحمد عز: "دا أبو ولادي!"

زينة

زينة

تغريدة زينة على موقع انستغرام

تغريدة زينة على موقع انستغرام

 أحمد عز برفقة زينة

أحمد عز برفقة زينة

زينة

زينة

رغم تعكير محامية الممثل المصري أحمد عز "فرحة" زينة بالقول أنها لا تستطيع تسجيل توأميها على إسم عز، إلا أن زينة تجاهلت هذا الأمر تماماً بل وعمدت الى الدفاع عن "ابو ولادها" كما وصفته في تغريدة لها على موقع "انستغرام".
 
فبعد تلقي زينة طلب متابعة "فولو" من أحد حسابات إنستغرام بإسم "الحقيقة الكاملة لأحمد عز" والذي ينشر له مقالات واخباراً ضده، كتبت زينة على صفحتها: " حد باعتلي الاكونت ده وبيقولي اعمله فولو، مهما كان بينشر حاجات حقيقية وصح عيب بردو ده ابو ولادي للأسف، ومهما كانت اخلاقه مش هانزل للمستوى بتاعه ده..،الله يسهله حد .. يعرف مين اللي عامله من فضلكم".
 
وكانت الفنانة المصرية زينة قد أعربت عن فرحتها بعدما اقرت محكمة القضاء الإداري، بقيد توأمها بصفة مؤقتة، باسم مواطنها الفنان أحمد عز، الى أن تنظر المحكمة المختصة في واقعة ثبوت نسبهما إلى والدهما، إلا ان هذه الفرحة لم تدم طويلا بعدما ردت محامية عز في بيان صدر من مكتبها على ما تردد عن حق زينة في إثبات نسب طفليها لعز لحين انتهاء القضية.
 
وجاء في البيان: "ان هذا الحكم خاص بالمتزوجات عرفياً فقط، ويشترط ان يكون لدى الزوجة وثيقة رسمي او عرفي وهذا لا ينطبق على حالة المدعوة وسام رضا إسماعيل وأولادها، حيث ان الفنان أحمد عز لم يتزوجها لا عرفياً ولا رسمياً ولا حتى وعدها بالزواج، وهذا ما أكدته النيابة العامة".
 
أضاف: "ونقول كفى مهاترات اعلامية زائفة لا صحة ولا سند لها، ونتحدى ان يذهب أي شخص لمصلحة الأحوال المدنية أو مكتب الصحة لقيد الاولاد لانه في هذا الحالة سوف يتهم بارتكاب تزوير في اوراق رسمية". 
 
فما هي يا ترى التطورات الجديدة التي ستحملها الأيام المقبلة في قضية احمد عز وزينة؟